التخطي إلى المحتوى

هل تبحث عن شيء جديد لمشاهدته؟ هل أنت مستعد لتوسيع خيارات المشاهدة الخاصة بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن المقالة هذه تناسبك! هنا، سنشارك اختياراتنا ل افضل مسلسل اجنبي المتاحة اليوم.

افضل مسلسل اجنبي

افضل مسلسل اجنبي
افضل مسلسل اجنبي
  1. مسلسل Game of Thrones: هذه السلسلة هي من افضل مسلسل اجنبي، وهي حائزة على جوائز هي واحدة من أشهر المسلسلات الأجنبية على الإطلاق.
  2. The Blacklist: مسلسل درامي عن الجريمة يتبع Raymond Reddington، عميل حكومي سابق يلتفت إلى الجانب المظلم ويساعد مكتب التحقيقات الفيدرالي في القبض على بعض أخطر المجرمين في العالم.
  3. House of the Dragon: هذه اللعبة التمهيدية المرتقبة لـ Game of Thrones ستحدد قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones وستركز على أسرة Targaryen في Westeros.
  4. The Boys: هذا المسلسل الكوميدي الأسود يتبع مجموعة من الحراس الذين يقاومون الأبطال الخارقين الفاسدين في العالم.
  5. Dr House: هذه الدراما الطبية تتبع الطبيب اللامع غير التقليدي Gregory House وهو يحل الألغاز الطبية مع فريقه من الأطباء.

تابع أيضاً: مسلسلات تركيه حلوه

افضل مسلسل اجنبي أكشن وتشويق

مسلسل Breaking Bad
مسلسل Breaking Bad

في هذه القائمة، سيسعد المشاهدون الذين يبحثون عن الإثارة والتشويق باختيار أفضل مسلسل أجنبي لعام 2022، من Prison Break إلى ZeroZeroZero، هناك شيء للجميع والكثير للاستمتاع به:-

1- مسلسل بريزون بريك

 يتبع مايكل سكوفيلد وهو يحاول إخراج شقيقه من السجن، المسلسل مشوق ومليء بالحركة، مما يجعله مشاهدة لا غنى عنها. Good Girls هي قصة عن ثلاثة أصدقاء مقربين يقعون في المشاكل عندما يقررون سرقة محل بقالة. هذه السلسلة مليئة بالتشويق ومشاهد الحركة المثيرة.

 2- مسلسل Breaking Bad

 الذي يدور حول مدرس كيمياء يتحول إلى حياة الجريمة لإعالة أسرته. المسلسل مليء بالتشويق واللحظات المثيرة.

 3- مسلسل ZeroZeroZero

تتبع ZeroZeroZero قصة عائلة قوية تشارك في تجارة المخدرات الدولية. كما إنه مسلسل مليء بالإثارة والكثير من الإثارة.

4- مسلسل لعبة العروش

 هي سلسلة خيالية ملحمية تتبع قصة العديد من العائلات التي تناضل من أجل السيطرة على العرش الحديدي. تحتوي هذه السلسلة على الكثير من الحركة واللحظات المشوقة التي ستبقي المشاهدين على حافة مقاعدهم.

تابع أيضاً: مسلسلات رومانسية

أفضل المسلسلات الأجنبية التاريخية

من أفضل المسلسلات الأجنبية التاريخية ما يلي:

  • إذا كنت تبحث عن أفضل مسلسلات أجنبية تاريخية، فلا تبحث عن لعبة Game of Thrones.
  •  هذه السلسلة الأيقونية مستوحاة من الرواية الأكثر مبيعًا للكاتب الأمريكي أليكس هالي، وقد بدأ إنتاج الأجزاء الأولى من السلسلة في عام 2008.
  • ومن المسلسلات الرائعة الأخرى التي يجب التحقق منها Vikings و Knightfall و Bands of Brothers و The Fall of The Knight.
  •  كما تضفي كل سلسلة من  افضل مسلسل اجنبي الحيوية هذه على حقبة مختلفة من التاريخ بينما تأسر المشاهدين بقصصهم الجذابة.
  •  إنها الطريقة المثلى للهروب من الحياة اليومية والحصول على تجربة غامرة في الماضي.

أفضل مسلسلات أجنبية مغامرات

افضل مسلسل اجنبي
افضل مسلسل اجنبي
  1.  لعبة العروش – استنادًا إلى سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا، يتبع هذا العرض الصراع الملحمي بين العديد من العائلات القوية للسيطرة على العرش الحديدي لـ Westeros. إنه مليء بالمكائد السياسية، وتقلبات الحبكة غير المتوقعة، والكثير من الإجراءات.
  2.  Breaking Bad – تتبع هذه الدراما الإجرامية مدرس كيمياء متواضع يبدأ في إنتاج وبيع الميثامفيتامين من أجل إعالة أسرته بعد تشخيص إصابته بالسرطان. إنه مليء بالمؤامرات غير المتوقعة والدراما الشديدة والكثير من الفكاهة السوداء.
  3. الفايكنج – تتبع هذه الدراما التاريخية المغامرات الملحمية لبعض أشهر الفايكنج، مثل Leif Ericsson. إنها مليئة بالمعارك المثيرة والشخصيات الرائعة والكثير من المفاجآت.
  4. تشيرنوبيل – هذا المسلسل القصير مبني على القصة الحقيقية للكارثة النووية عام 1986 في أوكرانيا. إنها دراما آسرة تتبع الأشخاص المشاركين في الحدث وعواقبه.
  5. Peaky Blinders – دراما الجريمة هذه تتبع عائلة الجريمة المنظمة في إنجلترا ما بعد الحرب العالمية الأولى، حيث يكافحون من أجل الحفاظ على السيطرة على إمبراطوريتهم.

تابع أيضاً: مسلسلات جريمة

افضل مسلسل اجنبي الرومانسية الكوميدية

  1.  يوميات مصاص الدماء: هذا المسلسل الرومانسي الأجنبي هو كلاسيكي في هذا النوع ويعتبر من أفضل المسلسلات الأجنبية الرومانسية. تدور أحداث الفيلم حول قصة مصاص دماء يقع في حب شخص ما.
  2.  الأصدقاء: هذا المسلسل الكوميدي الأمريكي الكلاسيكي مفضل لدى المعجبين ويجب مشاهدته كوميديا ​​رومانسية. يعرض تفاصيل حياة وأحب ستة أصدقاء يعيشون في مدينة نيويورك.
  3. The Affair: تدور أحداث هذا المسلسل الكوميدي الرومانسي الفرنسي الأمريكي حول قصة حب بين امرأة فرنسية ورجل أمريكي، تدور أحداثها في باريس.
  4. Crazy Rich Asians: تتابع هذه الكوميديا ​​الرومانسية لعام 2018 قصة امرأة أمريكية من أصل آسيوي تقع في حب رجل ثري من سنغافورة.
  5. الحب في الواقع: تتابع هذه الكوميديا ​​الرومانسية البريطانية لعام 2003 القصص المتشابكة للعديد من الأزواج الذين يرتبطون ببعضهم البعض بطريقة ما.
  6. نوتينغ هيل: تدور هذه الكوميديا ​​الرومانسية لعام 1999 حول قصة صاحب مكتبة يقع في حب ممثلة مشهورة.

ما هي اكثر المسلسلات الأجنبية مشاهده في العالم؟

  1. Game of Thrones: حصد هذا المسلسل الدرامي الخيالي الأمريكي 152 جائزة و 238 ترشيحًا، ويعتبر من أفضل المسلسلات في العالم. إنه يتبع عالمًا من الخيال وهو من بين أفضل المسلسلات الخيالية الأجنبية.
  2.  La Casa de Babel: قدمت هذه المسلسلات الإسبانية القصيرة عالم المجرمين واللصوص بطريقة جديدة، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر المسلسلات مشاهدة على Netflix. وقد نالت اشادة من النقاد.
  3.  Better Call Saul: حطم هذا المسلسل الأمريكي الأرقام القياسية للمشاهدين في موسمه الثالث ومن المتوقع أن يحتل المركز الأول في عام 2022. وهو معروف بسرد القصص الدرامية ومحتواه الشبيه بالأوبرا.

أسئلة شائعة:-

ما هو اعظم مسلسل في العالم؟
  • تعتبر لعبة Game of Thrones على نطاق واسع واحدة من أعظم المسلسلات الأجنبية في العالم.
  • المسلسل التلفزيوني الخيالي الملحمي، الذي تم بثه من عام 2011 إلى عام 2019، كان مستندًا إلى سلسلة جورج آر آر مارتن “أغنية الجليد والنار” وتدور أحداثه في الممالك السبع الخيالية في ويستروس.
  • كما تدور أحداث المسلسل حول حرب أهلية بين عدة عائلات نبيلة، تتنافس جميعها على العرش الحديدي، بينما تستكشف أيضًا مختلف القضايا السياسية والاجتماعية.
  • كما يضم العرض طاقمًا رائعًا وقصصًا آسرة، مما يجعله يحقق نجاحًا فوريًا بين المعجبين. أكسبها نجاحها عشرات الجوائز والإشادة النقدية، مما يجعلها واحدة من أفضل المسلسلات الأجنبية في العالم.
ما هو المسلسل الاول في العالم؟
  • السلسلة الأجنبية الأولى في العالم هي Guiding Light، وهي سلسلة أنتجت في الولايات المتحدة.
  • تم تقديمه في عام 1937، وهو يتصدر القائمة في المقام الأول، حيث حصل على أعلى تصنيف على موقع حصل على تصنيف “9.3”.
  • يحتوي على 72 موسمًا و 18626 حلقة، مما يجعله واحدًا من أطول المسلسلات على الإطلاق. ومن ثم، يتتبع المسلسل حياة عائلة تعيش في بلدة صغيرة في أمريكا وصراعاتها مع الحياة والعلاقات.

في الختام، يتمتع المشاهدون بمجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر ب افضل مسلسل اجنبي، من Stranger Things إلى Grand Hotel، هناك نوع يناسب الجميع. سواء كان ذلك رعبًا أو رومانسيًا أو تجسسًا.

 يمكن للمشاهدين تجربة مجموعة متنوعة من القصص من جميع أنحاء العالم. مع تزايد عدد المنصات، ومن ثم تزداد المنافسة أيضًا، مما يسمح باختيار أكبر للسلسلة في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.