التخطي إلى المحتوى

يوجد الكثير من المواقع على الانترنت التي تقدم خدمات البيع للعملاء حيث يتم عرض المنتج بشكل يجذب انتباه المستهلكين وكذلك يوجد مواقع خاصة بالجملة ومن افضل مواقع بيع بالجملة نجد (موقع علي بابا) حيث يتوافد على هذه المواقع التاجر حتى يتمكن من شراء كمية كبيرة من السلع بسعر زهيد ثم بيعها بسعر اعلى حتى يستفيد من فرق السعر ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم هذه المواقع وكذلك اللينك الخاص بها تابع معنا.

افضل مواقع بيع بالجملة

 

يعتبر موقع AliExpress من افضل مواقع بيع بالجملة حيث يقدم هذا الموقع أغلب السلع التي يبحث عنها التجار بسعر زهيد وبسيط ويختص هذا الموقع بتقديم الخدمات للتجار فقط مثل خدمات البيع والشراء والاستيراد والتصدير وغيرها من الأمور التي يبحثون عنها يقدم هذا الموقع الدعم لجميع الشركات الناشئة والحديثة وكذلك عبر الموقع تستطيع ان تقوم بعرض المنتج الخاص بك على التجار في جميع أنحاء العالم.

موقع جملة مصر

كما يمكنك من خلال مواقع Drop shipping ان تقوم بشراء أي منتج ترغب به ولكن بنفس سعر المنتج الجملة ولا يتم إضافة أي سعر إضافي عليه عبر الشراء من موقع جملة مصر وكذلك يمكنك تصفح افضل نوع المنتج الذي ترغب به وكل هذا يتم عن طريق الانترنت فقط والشيء المميز في هذا الموقع انه يمكنك ان تشتري المنتج عبر الانترنت ويتم ارساله اليك في العنوان الذي قمت بتحديده في وقت قريب.

قد يهمك: افضل موقع للملابس النسائية

مواقع البيع بالجملة في أمريكا

 

الشراء بالجملة عبر الانترنت يعتبر الأفضل لان عبر الشراء من خلال مواقع الانترنت أنت لست بحاجة إلى شراء المنتجات ثم تخزينها في مكان مخصص للتخزين وإعادة بيعها من جديد لا كل هذا شيء من الماضي، حيث من خلال  مواقع البيع بالجملة في أمريكا  تستطيع ان تقوم بشراء المنتجات التي ترغب بها وتسويقها من خلال الانترنت دون الحاجة إلى تخزينها في المخازن وصرف المزيد من الأموال.
كما تتيح مواقع البيع بالجملة خدمة تسويق المنتج وبالتالي يوفر عليك الوقت والجهد لتسويق المنتج الخاص بك.

افضل اربع مواقع بيع بالجملة

موقع AliExpress

يعتبر من أفضل مواقع البيع بالجملة حيث تم تأسيس هذا الموقع عام 2012 وهو يعتبر المنافس الوحيد لموقع Amazon في الصين يتم عرض الكثير من المنتجات والبضائع التي يبحث عنها كافة المستهلكين ويعتبر بذلك الموقع رقم واحد في مجال التسويق بالحملة للبضائع.
والجدير بالذكر أن الموقع يعتبر جزء من موقع Alibaba الذي يقدم عروض مميزة للمستهلكين ويقوم بعرض كافة أنواع السلع الاستهلاكية سواء الكهربائية او الأثاث او غيرها من السلع.

قد يهمك: افضل موقع تسوق اون لاين

 موقع DHgate

 

يعتبر واحد من  مواقع بيع بالجملة في مصر حيث تم تأسيس هذا الموقع عام 2004 وقد حقق الموقع نجاح كبير فور انطلاقه وهو موقع صيني وهو موقع عتيق حيث يبلغ عدد المستخدمين للموقع ما يقدر ب4 مليون مستخدم وكذلك يضم الموقع أكثر من 230 دولة حول العالم.

ونحن من خلال موقعنا نقدم لكم النصيحة بضرورة تجربة هذا الموقع حيث يعرض الكثير من البضائع الالكترونية التي يبحث عنها الجميع مثل أجهزة المنزل او الهواتف الجوالة وغيرها من البضائع المميزة بسعر زهيد.

موقع SheInside

 

يعتبر من المواقع من ضمن افضل مواقع بيع بالجملة  حيث تم تأسيس الموقع عام 2008 وعبر هذا الموقع الشهير قد سجل ما يقرب من مليون عملية بيع منذ بداية انطلاقة وأما عن البلد التي انشاءات هذا الموقع فهي دولة الصين.
الجدير بالذكر أن الموقع يقدم الكثير من البضائع بسعر بسيط وزهيد كما ان هذا الموقع يختص ببيع الإكسسوار المتعلقة بالملابس وقد حصل الموقع على تقييمات مرتفعة جداً من قبل الزوار والمستهلكين.
وفي حال رغبتك في شراء كمية كبيرة من منتج ما من هذا الموقع يجب ان تقوم بشراء قطعة ثم تجربتها واذا شعرت بأنها تتناسب معك قم بشراء كمية أكبر.

ومن عيوب هذا الموقع أنه يقوم بتعطيل إرسال البضائع وقد يتم التحفظ على البضائع.

قد يهمك: أفضل موقع قطع غيار مرسيدس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.