التخطي إلى المحتوى

يعد اليوم التسوق عبر مواقع الإنترنت جزء هام وضروري في حياتنا اليومية، لأنه يساعد على توفير الوقت والجهد، فيستطيع الشخص من خلال تلك المواقع أن يقوم بشراء كل ما يحتاج إليه بدون أن يتحرك من منزله، لذلك سوف نقدم في هذا المقال افضل موقع تسوق اون لاين.

افضل موقع تسوق اون لاين

افضل موقع تسوق اون لاين

يعتبر موقع جوميا أكبر موقع يتم من خلاله التسوق عبر الإنترنت، فهو موقع سهل في الاستخدام، حيث يستطيع الشخص أن يجد أي شيء يرغب في شرائه في الكتالوج الخاص بالموقع، كما يوفر موقع جوميا كافة السلع والمنتجات والأجهزة ومن هذه المنتجات ما يلي:

  • أحدث الأزياء للكبار والصغار، وللجنسين أيضًا.
  • الأجهزة المنزلية بكافة أنواعها.
  • أدوات السوبر ماركت.
  • أجهزة بلاي ستيشن.
  • أجهزة كمبيوتر.
  • مستلزمات أطفال.
  • مستلزمات الجمال والصحة.

مواقع بيع وشراء مصرية

افضل موقع تسوق اون لاين

موقع أمازون مصر أو موقع سوق كوم مصر

ترجع ملكية هذا الموقع إلى شركة أمازون الأمريكية، حيث أنه يعد من أهم المواقع بمصر، لأنه يمتلك كتالوج متعدد السلع من المنتجات، كالأغذية والملابس والعطور والإكسسوارات والمكياج والإلكترونيات وغيرها من الكثير من السلع

كما أنه يقدم أسعار تنافسية أقل من الأسعار التي تقدمها باقي المواقع، ويقدم الموقع للمستهلكين نظام الدفع بالتقسيط على 24 شهر، غير أنه يقدم خدمة الشحن السريع لكافة محافظات ومدن مصر.

موقع نون مصر أو نون كوم

ينتمي موقع نون مصر إلى فئة مواقع التسوق العالمية، حيث أن الموقع يقوم بتقديم العديد من المنتجات كالأزياء والديكورات والأغذية ومستحضرات التجميل والأجهزة المنزلية والإلكترونيات وغيرها.

بالإضافة إلى هذا فهو يوفر العديد من طرق الدفع كالدفع الفوري بمجرد الاستلام والدفع عن طريق البطاقات مسبقة الدفع، وبطاقات الائتمان، غير أنه يقدم خدمة الشحن لكافة محافظات ومدن مصر.

موقع فوجا كلوسيت

هو موقع تسوق بريطاني، حيث يستطيع العميل من خلال موقع فوجا كلوسيت أن يقوم بشراء قطعة من الأزياء الراقية التابعة لأشهر الماركات العالمية والأوربية بنفس التكلفة أو أقل منها.

كما أنه يقدم للعملاء مستحضرات التجميل والأزياء الخاصة بالرجال والنساء والأطفال أيضًا، بجوار ذلك يقدم الموقع حقائب بتكلفة منخفضة وإكسسوارات وأحذية.

ويقدم الموقع خدمة الدفع المسبق للضريبة، فهو يقوم بدفع الرسوم الجمركية والضرائب، لكي يقوم العميل بدفع الثمن الصافي للمنتج بدون دفع ضرائب، بالإضافة إلى هذا يوفر الموقع خدمة الشحن لكافة محافظات ومدن مصر.

موقع جملون

يقدم موقع جملون أكثر من 10 مليون كتاب مختلف ومتنوع، فمنها كتب طبية وكتب قانون وروايات، بالإضافة إلى هذا فهو يوفر كتب نادر.

كما أنه يوفر كتب باللغة العربية وكتب باللغة الإنجليزية، يقدم الموقع خدمة الشحن لجميع دول العالم بشكل مجاني، غير ذلك فهو يوفر أكثر من وسيلة للدفع.

موقع مودانيسا

يقدم متجر مودانيسا الكثير من الأزياء التركية التي تلقى قبول كبير من قبل الكثيرون، حيث تتصف هذه الأزياء بأنها ذات جودة وخامات عالية، وذات تصاميم رائعة وأنيقة.

كما يقدم جميع ما تحتاج إليه المرأة المحجبة كالفساتين والإكسسوارات والأحذية والملابس بأنواعها كملابس النوم والخروج والبيجامات، ويوفر الموقع للمستهلكين خدمة الشحن الدولي من تركيا إلى مصر، ويكون سعر المنتج في ذلك المتجر شامل الضريبة.

موقع جيربست

هو موقع يقوم بتقديم الكثير من المنتجات الرخيصة والمتنوعة الموجودة بالسوق الخارجي، حيث يقدم الموقع أدوات كهربائية وملابس وإلكترونيات منتجة بالصين وهواتف وإكسسوارات.

كما يوفر الموقع عدة طرق للدفع بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة الشحن بتكلفة رخيصة من خلال البريد السريع أو المسجل.

موقع يوباي

يستطيع المستهلك من خلال ذلك الموقع أن يقوم بشراء أي منتج من المنتجات المعروضة على موقع أمازن بتكلفة أقل من تكلفة منتجات موقع أمازون، غير أنه يوفر عدة طرق للدفع.

وفي النهاية، يمكننا القول بأن مواقع التسوق الإلكتروني تعد من أفضل ما وصل إليه التطور التكنولوجي، حيث أنها استطاعت أن توفر الكثير من المصاعب التي كان يواجها الأشخاص، لذلك قمنا بتوضيح افضل موقع تسوق اون لاين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.