خدمات السعودية

الانترنت عبر الاقمار الصناعية في السعودية

الانترنت عبر الاقمار الصناعية في السعودية تعد المملكة العربية السعودية من أول الدول العربية التي توجد في الشرق الأوسط التي قامت بتوفير خدمة الإنترنت عن طريق الأقمار الصناعية عن طريق العديد من الوسائل المختلفة مثل شركة سعودي سات.

شركة سعودي سات

  • تعد شركة سعودي سات من أهم وأفضل الشركات المزودة بخاصية الاتصال بشبكة الأنترنت عبر الأقمار الصناعية في المملكة العربية السعودية كما أنها تعتبر من أهم المؤسسات الضخمة والمحترفة المتخصصة في هذا المجال.
  • حيث قامت شركة سعودي سات بالدمج بين التقنيات الحديثة ومجال الأعمال الخاصة كما أنها تسعى دائما إلى بذل أقصى جهدها في سبيل تحقيق أهدافها عن طريق تطوير مهاراتها المختلفة في كافة أقسامها المختلفة خاصة في خدمة العملاء التي يجب عليها تلبية جميع متطلبات العملاء.
  • حيث تمتلك هذه الشركة فريق تقني متميز يعمل على مدار 24 ساعة حيث تعمل على بمراقبة وتتبع كافة الأعمال والأنظمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من موقعها الرئيسي.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد لديها فريق متخصص من الفنيين والعاملين المتخصصين في عملية صيانة الأجهزة وتركيبها في كافة المناطق التي توجد في المملكة العربية السعودية.
  • حيث يعتمد فريق خدمة العملاء في هذه الشركة بشكل كبير على خبرة الفريق الفني الذي يعمل في كافة المجالات والمشروعات المختلفة.

خدمة تشفير الاتصال عبر الانترنت

  • يتم توفير خاصية تشفير الانترنت لكافة الأشخاص المشتركين في الانترنت عبر مزودي الخدمة في المملكة العربية السعودية مثل خدمة النت فليكس حيث يتم تشفير الاتصال بشبكة الانترنت ويحصل المشترك على رمز IP البريطاني وبالتالي يستطيع الشخص استخدام الانترنت بكل حرية وبدون أي قيود.
  • ومن أهم مميزات هذه الخدمة بأنها تقوم بتشفير خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت بشكل كما أنها تسعى دائما إلى تقديم أفضل جودة لشبكة الإنترنت وتعمل على تحسينها وتطويرها بشكل دائم.
  • تعمل هذه الخدمة عن طريق الاتصال اللاسلكي عبر جهاز الراوتر اللاسلكي وتقدم للمشترك العديد من السرعات المختلفة التي تبدأ من 2 ميجابايت في الثانية حتى عشرة ميجابايت.
  • يمكن للشخص توصيل عدد لانهائي من الأجهزة كما تتميز هذه الخدمة بأنها لا تقيد الشخص المشترك في عملية التحميل والتنزيل.

الانترنت الفضائي الثنائي الاتجاه

  • لا تحتاج هذه الخدمة أي اتصال بالأنترنت حيث تعمل في كافة المناطق التي توجد في المملكة العربية السعودية.
  • تصل تكلفة الأجهزة وتركيبها إلى حوالي 5 آلاف ريال سعودي حيث تحتوي الأجهزة على طبق ومودم , راوتر وايرلس والاعدادات الخاصة به ويتم تقسيط هذا المبلغ على ثلاثة شهور بعد الانتهاء من عملية تشغيل الخدمة وتركيبها.

وختاما نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن الانترنت عبر الاقمار الصناعية في السعودية حيث وفرت المملكة هذه الخاصية لكافة الأشخاص المتواجدين بداخلها سواء كان ذلك عن طريق خدمة التشفير أو من خلال سعودي سات وغيرها من الوسائل الأخرى ونتمنى أن ينال المقال اعجاب زوار الموقع ولا تنسوا ترك التعليقات والآراء في نهاية المقال بعد الانتهاء من قراءته.

السابق
افضل بطاقة ائتمانية في السعودية
التالي
المبلغ المسموح به للتحويل من السعودية