الاهلى اى كورب

الاهلى اى كورب

الاهلى اى كورب
الاهلى اى كورب

الاهلى اى كورب هي خدمة إلكترونية يوفرها البنك الأهلي لجميع عملائه داخل المملكة العربية السعودية، وتساعد هذه الخدمة كافة الأفراد في الوصول إلى الحسابات البنكية الخاصة بهم وإتمام كافة المعاملات المالية الخاصة بهم في صورة دفعات يتم تنظيمها عبر الاستعانة بشريحة المنشآت الصغيرة والشركات التي يوفرها البنك، يتم كل ذلك تحت سقف نظام حديث للحماية الإلكترونية الذي يوفر الأمن والأمان للعميل.

الاهلى اى كورب

الاهلى اى كورب
الاهلى اى كورب

نوفر عبر الجدول التالي رقم الاهلى اى كورب داخل المملكة العربية السعودية والذي يمكن كافة عملائه من التواصل المباشر معه من خلال خدمة عملاء مميزة، هذا بالإضافة إلى العديد من وسائل الاتصال الأخرى:

وسيلة الاتصال التقصيل
الرقم الموحد للأهلي اي كورب داخل المملكة العربية السعودية. 920001000
رقم التواصل مع البنك من خارج المملكة العربية السعودية. 966126279666
موقع البنك الأهلي الإلكتروني. https://www.alahli.com/ar-sa/eforms/Pages/Complaints-and-general-inquiries.aspx

طريقة التسجيل في الاهلى اى كورب

يوفر الرابط الإلكتروني الذي يقدمه الأهلي إي كورب لجميع عملائه يضمن السرية التامة لكافة البيانات الشخصية لهم، حيث تم تصميمه بكفاءة عالية تناسب جميع أنواع الأنشطة التجارية، ويتم التسجيل عبر هذا الرابط من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه مباشرة إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالبنك الأهلي داخل المملكة العربية السعودية من خلال الضغط على الرابط السابق ذكره.
  • يلي ذلك القيام بالضغط على الزر المدون عليه كلمة تسجيل، ثم تدوين كافة البيانات الشخصية المطلوبة ومن أهمها رقم السجل التجاري ورقم الحساب.
  • يعقب ذلك الضغط على زر التأكيد، وسوف تظهر خانة مخصصة لكتابة رقم البطاقة البنكية بها يليها الخانة المخصصة لكلمة المرور.
  • الحرص على إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وداخل الأماكن المخصصة لها.
  • فور الانتهاء يتم الضغط على الزر المدون عليه كلمة تسجيل، وبذلك يكون تم تسجيل العميل في خدمة الأهلي اي كورب.

اقرأ أيضاً: كيف اعرف رصيدي في البنك الأهلي عن طريق الجوال

حسابي في البنك الأهلي

حسابي في البنك الأهلي
حسابي في البنك الأهلي

يوفر البنك الأهلي داخل المملكة العربية السعودية تطبيق إلكتروني خاص به يحمل اسم SNB Onboarding و SNB Alahli Mobile، يوفر هذا التطبيق كافة الخدمات البنكية التي يحتاج لها العميل في صورة إلكترونية سهلة وسريعة.

يتم تحميله عبر المتاجر الإلكترونية التالية المتواجدة داخل الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة منها الآتي: Apple AppStore أو Google Play Store أو Huawei AppGallery.

حالة كون العميل يحظى بالتسجيل عبر التطبيق لأول مرة يجب أن يقوم بإتمام عملية الدخول من خلال ملء الخانة الخاصة باسم المستخدم بالإضافة إلى الخانة الخاصة بكلمة المرور.

يلي ذلك تفعيل الحساب الجديد من خلال القيام بالدخول عليه مرة أخرى، ثم تحديد أحد الاختيارات المرغوب فيها من ضمن قائمة الاختيارات المتاحة.

اقرأ أيضاً:  فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين

رقم البنك الأهلي للتمويل الشخصي

يتيح البنك الأهلي داخل المملكة العربية السعودية رقم خاص وموحد لعمليات التمويل الشخصي، هذا الرقم هو التالي: (8002441005)، حيث يمكن من خلاله الحصول على العديد من الخدمات والمميزات التمويلية منها التالي:

  • يقوم البنك بدعم التمويل الشخصي للأفراد من ناحية الفوائد.
  • هذا بالإضافة إلى مساعدته في إدراج شركة معينة ضمن الشركات المتعددة.
  • يتم توفير هذه الخدمات لجميع العاملين في الشركات المتوسطة والكبرى.
  • لابد من توافر نموذج قرض مفصل فيه كل ما يخص راتب العامل، هذا بالإضافة إلى قيامه بالموافقة على كافة الشروط والأحكام التي يطرحها البنك.
  • هذا بالإضافة إلى تقديم نسخة طبق الأصل من التقارير المالية للعميل عن آخر ثلاث سنوات، بجانب نسخة طبق الأصل من السجل التجاري له، وتقرير الطاقات، وشهادة تحويل مصادقة التوقيع من الغرفة التجارية.

اقرأ أيضاً: فتح حساب في البنك الأهلي للمقيم

خدمات الاهلى اى كورب الإلكترونية

خدمات الاهلى اى كورب الإلكترونية
خدمات الاهلى اى كورب الإلكترونية

يساعد البنك الأهلي داخل المملكة العربية السعودية جميع عملائه في الحصول على خدمات إلكترونية مميزة توفر لهم الوقت والجهد، ومن أهم هذه الخدمات التالي:

إدارة الحسابات على الإنترنت

تمكن هذه الخدمة العميل من الوصول إلى كافة الخدمات المرتبطة بإدارة وجميع المعلومات الخاصة بحسابات الشركة.

الحلول المفصلة

تساهم في عمل برمجة لنظام الدخول حسب متطلبات مستويات التفويض التي تحددها الشركة، هذا بالإضافة إلى الحسابات والمنتجات، وتعيين الحدود المسموحة بها.

الدفعات الإلكترونية

تساهم في تنفيذ جميع العمليات المطلوبة على حسابات الشركة بأمان تام وسرعة وسهولة، وذلك من ضمن العديد من العمليات منها التحويل بين الحسابات وإجراء الدفعات المحلية أو إجراء الدفعات الخارجية.

التوفيق بين الحسابات

حيث تتيح للعميل إمكانية الاختيار ما بين العمليات والقيام بتصنيفها وتسهيل إجراء تنزيل المعلومات المرغوب فيها بصيغ برمجية متعددة.

معالجة فورية لجميع العمليات

يقوم البنك بمنح خدمة معالجة فورية للمعاملات المصرفية من خلال إتاحة الوصول المباشر لهذه الخدمات والتعاملات في جميع فروع البنك الأهلي السعودي.

أنشطة النظام

تعمل الخدمة على السماح للعميل بالدخول وتنظيم كل الأنشطة المتعلقة بالتداول والنقد والخزينة بكفاءة وسرعة.

الحوالات الدولية

تمكن هذه الخدمة العملاء من القيام بتحويل مبالغ مالية حسب الرغبة وفي أي وقت بشكل سهل وسريع لأي دولة من دول العالم.

تسديد رسوم الخدمات الحكومية

يقدم البنك الأهلي خدمة تسديد الرسوم المستحقة عن المعاملات الحكومية المتعددة من خلال حساب الشركة لدى البنك.

تم تحديد العديد من الخدمات التي يوفرها الاهلى اى كورب داخل المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى التعرف على العديد من المميزات التي يمنحها البنك لعملائه في صورة إلكترونية بالكامل.