التخطي إلى المحتوى

التبليغ عن رقم مزعج اتصالات السعودية يعتمد على القيام ببعض الخطوات البسيطة.. في سبيل التخلص من تلك الأرقام المزعجة التي يمكنها أن تسبب العديد من المشاكل، ومن خلال السطور القادمة سنعرض لكم كيفية الإبلاغ عن الأرقام المزعجة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف أن جوالي مراقب؟

التبليغ عن رقم مزعج اتصالات السعودية:

الأرقام المزعجة
الأرقام المزعجة

في حال كنت من مواطني المملكة العربية السعودية.. وتتعرض إلى العديد من المضايقات من قِبل الأشخاص المزعجين، فبإمكانك التبليغ عن رقم مزعج اتصالات السعودية.. حيث تتم تلك العملية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول إلى التطبيق الإلكتروني الخاص بشركة الاتصالات التابع لها أو الموقع الإلكتروني كذلك.. ومن ثم يتم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين للشركة.
  2. يتم إخبار الموظف بالرقم الذي يقوم بمضايقتك.
  3. من المقرر أن يتم منع تكرار الأمر من خلال الشركة نفسها.

1. الإبلاغ عن رقم مزعج في stc

  • بالنظر إلى كيفية التبليغ عن رقم مزعج اتصالات السعودية.. نجد أنه في حال إن كنت أحد العملاء التابعين لتلك الشركة، فإن تلك العملية من الممكن أن تتم من خلال الاتصال على رقم 909.. وذلك في حال أن كنت متواجدًا داخل نطاق المملكة العربية السعودية.
  • بينما في حال تواجدك بالخارج.. فبإمكانك الحصول على الخدمة ذاتها عبر الاتصال على رقم 01145209090، وحتى يتسنى لك إمكانية الحصول على الخدمة من خلال التواصل مع العاملين بالشركة يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  • لكي تتمكن من الحصول على فرصة للإبلاغ عن أيٍ من الأرقام المزعجة التي تتلقاها على هاتفك الجوال.. بإمكانك استخدام التطبيق الإلكتروني التابع للشركة، ولتحميله على أجهزة الأندرويد اضغط على الرابط الموضح هنا.. أو يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون عبر الضغط على الرابط الموضح هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية تخطي إثبات الهوية في الفيس بوك

 2 التبليغ عن المعاكسات في شركة زين

  • لا زلنا نتحدث عن طرق التبليغ عن رقم مزعج اتصالات السعودية.. والجدير بالذكر أنه في حال إن كنت من العملاء التابعين لشركة زين للاتصالات، فبإمكانك التخلص من تلك المضايقات عبر الإبلاغ عن تلك الأرقام من خلال الاتصال على رقم 959.
  • كما يمكنك القيام بالأمر ذاته.. من خلال الاتصال على رقم 0590000959، وذلك في حال إن كنت تقوم بتلك العملية من خلال استخدام أيٍ من خطوط الشبكات غير التابعة إلى الشركة ذاتها.. إلى جانب ذلك فمن الممكن الاعتماد على التواصل مع ممثلي خدمة العملاء التابعين للشركة عبر استخدام وسائل التواصل الإلكترونية.
  • بالاستناد إلى ما سبق ذكره.. نشير إلى أنه بإمكانك الوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة زين من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا، كما بإمكانك أيضًا تحميل التطبيق المخصص لأجهزة الأندرويد من هنا.. أو تنصيب تطبيق شركة زين لأجهزة الأيفون من خلال الضغط هنا.

3. رقم مباحث الاتصالات في السعودية

رقم مباحث الاتصالات في السعودية
رقم مباحث الاتصالات في السعودية
  • واحدة من أفضل طرق التبليغ عن رقم مزعج اتصالات السعودية.. تتمثل في الحصول على المساعدة من قِبل الجهات المعنية بالأمر، والتي تتمثل في مباحث الاتصالات التابعة للمملكة العربية السعودية.. وحتى يتسنى لك ذلك قم بالاتصال على رقم 0025760502.
  • أو يمكنك الاتصال على رقم 0027033633، والجدير بالذكر أنه بإمكانك التعرف على شخصية الفرد الذي يقوم بمضايقتك وإزعاجك من خلال تلك الجهة.. علاوة على إمكانية التخلص من تلك الأرقام المزعجة بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

4. تطبيق كلنا أمن للإبلاغ عن الأرقام المزعجة

  • واحد من التطبيقات الإلكترونية التي قدمتها الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية.. في سبيل الإبلاغ عن الأرقام المزعجة التي تلحق الضرر بالمواطنين.
  • حيث يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط الموضح هنا لأجهزة الأندرويد.. ولتحميل هذا التطبيق لأجهزة الأيفون اضغط هنا، ومن ثم يمكنك إرسال “سكرين شوت” من الرقم الذي قام بالاتصال بك أو مراسلتك وإرسال تلك الصورة من خلال التطبيق.. حتى يتسنى للجهات المعنية فرصة اتخاذ اللازم من الإجراءات حيال الأمر.

اقرأ أيضًا: كود اوريدو مغلق

مما سبق نستنتج أن طريقة التبليغ عن رقم مزعج اتصالات السعودية.. تعتمد على تقديم تلك البلاغات إلى شركات الاتصالات التابعة للمملكة العربية السعودية، والتي تتنوع بين شركة اس تي سي وشركة زين والعديد من الشركات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.