التخطي إلى المحتوى

التردد الجديد لقناة ماجستيك سينما يبحث عنه الكثير، حيث أن قناة ماجستيك سينما تعد من القنوات المفضلة التي يتابعها الكثير بالعديد من البلاد العربية، وذلك لما تقدمه القناة من مجموعة متنوعة من أحدث الأفلام السينمائية، وقد تم تغيير التردد الخاص بالقناة، وهو ما تسبب في توقف البث عند عدد كبير من متابعيها، وسنتعرف على التردد الجديد من خلال مقالنا الآن.

التردد الجديد لقناة ماجستيك سينما

قد استطاعت القناة أن تحصل على إعجاب الكثيرين من خلال عرضها لمجموعة من الأفلام المميزة والتي تتنوع ما بين الأفلام الحديثة والقديمة، ويستمر بث القناة على مدار اليوم دون توقف، ويمكن ضبط التردد الجديد لقناة ماجستيك سينما على جميع الأنواع المختلفة من الريسيفرات، من خلال إدخال الأكواد الآتية:

  • التردد: 10876.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 27500.
  • الجودة: SD, HD.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الساعة مسرح الجديد

قناة ماجستيك سينما

ترجع بداية انطلاقة قناة ماجستيك سينما إلى بداية عام 2020، واشتهرت بالشعار الخاص به وهو الفراشة الزرقاء، وكان يتم من خلالها عرض مجموعة من الأفلام الأكشن سواء الأجنبية أو العربية.

حرصت إدارة قناة ماجستيك سينما على توفير القناة بجودتي HD, SD، وذلك لضمان تقديم أفضل جودة من الصوت والصورة حرصًا على استمتاع متابعين القناة بأكبر قدر ممكن.

حيث يتابع القناة عدد كبير من المتابعين لتقديمها باقة متنوعة من أفلام الدراما، والرعب، والأكشن، والإثارة، والجريمة، والرومانسية، والخيال العلمي.

الأفلام الأجنبية التي يتم عرضها من خلال قناة ماجستيك سينما تُعرض مُترجمة باللغة العربية، وهو ما منحها تميز كبير، حيث هناك العديد من القنوات الفضائية التي تعرض الأفلام الأجنبية دون ترجمة، أو تتم ترجمتها بشكل غير صحيح.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الساعة المصرية

مميزات قناة ماجستيك سينما

جميع الأفلام التي يتم عرضها من خلال قناة ماجستيك سينما يتم عرضها بأفضل جودة على مستوى الصوت والصورة، حيث لا يحدث أي نوع من المشاكل الفنية من ضعف الإشارة وتقطيعها، أو التشويش.

من أهم مميزات قناة ماجستيك سينما أنها لا تندرج تحت تصنيف القنوات التجارية، والتي يتم من خلالها التركيز بشكل أكبر على الإعلانات التجارية، وهو ما قد يشعر معه المشاهد بالملل الشهيد، وهو ما تجنبته قناة ماجستيك حرصًا على استمتاع المشاهد.

تتميز القناة كذلك بأنها من القنوات المجانية، حيث لا يتطلب متابعتها دفع أي رسوم اشتراك، كما أنها تعمل على جميع أنواع الرسيفرات المختلفة، فلا تتطلب نوع محدد من الريسيفر لتعمل عليه.

الجدير بالذكر أن قناة ماجستيك سينما لا يتناسب المحتوى الذي يتم عرضه من خلالها مع جميع الأعمار، حيث أنها قد تقوم بعرض أفلام الأكشن والعنف، والتي قد تتضمن بعض المشاهد العنيفة والحادة، ولذلك يجب الانتباه عند مشاهدة من تقل أعمارهم عن 18 عام.

اقرأ أيضًا: تردد القناة الثانية المصرية

إلى هنا ينتهي مقالنا عن التردد الجديد لقناة ماجستيك سينما، والذي يبحث عنه الكثير لمتابعة قناتهم المفضلة، والتي تقوم بعرض مجموعة مميزة من الأفلام المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.