التخطي إلى المحتوى

الرد على happy birthday من المهارات التي يرغب البعض في التعرف عليها.. حيث إن الرد المناسب والصحيح في مثل تلك المناسبات يتطلب بعض التفكير، ومن خلال الفقرات التالية سنعرض لكم كيفية الرد على عيد ميلاد سعيد.

اقرأ أيضًا: بوست عيد ميلاد

الرد على happy birthday

عيد ميلاد سعيد
عيد ميلاد سعيد

البعض منا ينتظر عيد ميلاد الأحباء والمقربين إلى قلبه.. حتى يتسنى له إمكانية التعبير عن قدر المحبة لهم في قلبه، إلا أنهم لا يعلمون كيفية الرد على happy birthday.. وإليكم بعض الردود المناسبة على تلك العبارة في التالي:

  1. Thank you so much.
  2. Thanks darling.. wish you the same.
  3. Can’t tell you how I feel happy now.. than you for this sweet words.
  4. Best wishes back to you again sweety.
  5. I can’t find the good word.. that can explain my happiness. You really make me happy so much, thank you for that.
  6. You made my day thanks so much my dear friend.

اقرأ أيضًا: تهاني عيد الميلاد

أفضل ردود على عيد ميلاد سعيد

أفضل ردود على عيد ميلاد سعيد
أفضل ردود على عيد ميلاد سعيد

إلى جانب الرد على happy birthday السابق الإشارة إليه.. والذي اعتمد في الأساس على اللغة الإنجليزية، كان لا بد كذلك من الإشارة إلى كيفية الرد باللغة العربية على مقولة “عيد ميلاد سعيد”.. وإليك طريقة الرد فيما يلي:

  1. شكرًا لك يا عزيزي.. حقًا لقد جعلتني أشعر بالسعادة العارمة في هذا اليوم المميز.
  2. لا أجد من بين الكلمات والعبارات ما هو مناسب للرد على تلك الكلمات الرقيقة والجميلة.. ولكني أريدك أن تعلم كم أنت شخص مميز بالنسبة لي، كل عام وأنت أفضل الأصدقاء على الإطلاق.
  3. يا صديقتي الجميلة لا أجد ما يمكنني من خلاله أن أصف كم أنك مميزة بالنسبة لي.. إن وجودك حقًا يعني لي الكثير، شكرًا على تلك الكلمات الرقيقة والعبارات الطيبة.
  4. أدام الله وجود أفضل الأصدقاء إلى جواري.. شكرًا لكم جميعًا على تلك العبارات الصادقة النابعة من القلب إلى القلب، لقد رسمتم البسمة على وجهي حقًا في ذلك اليوم المميز.
  5. لا أجد ما يمكنني التعبير من خلاله عن سعادتي بتلك العبارات التي تقع على أذني.. كل عام وأنتم بخير جميعًا، وجودكم يعني لي الكثير.
  6. تلك العبارات المميزة التي تهدونها إلي في هذا اليوم على وجه التحديد.. لن أنساها ما دمت حيًا، لكم مني كل الود والمحبة، كل عام وأنتم بخير جميعًا.
  7. أنتم تعنون لي الفرحة والسعادة في تلك الدنيا؛ فأنتم أجمل هدية على الإطلاق.. كل عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد ميلاد أختي

مما سبق نجد أن الرد على happy birthday.. يمكن أن تمثل في قول العديد من المجاملات الرقيقة، والتي من شأنها أن تعبر عن التقدير للطرف الآخر.. كما يمكن لتلك العبارات الرقيقة أن تدخل السعادة على القلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.