الحياة في هولندا

السياحة في هولندا المسافرون العرب

السياحة في هولندا المسافرون العرب

السياحة في هولندا المسافرون العرب، دولة هولندا من البلاد الموجودة في شمال الشرق لأوروبا. فهي دولة وتعتبر وجهة سياحية لكثير من الأفراد من جميع أنحاء العالم. تعرف هولندا بروعة المناخ وجمال الطبيعة والخضرة والزرع والحدائق والمنتزهات التي توجد في بلادها وأزهار التيوليب المشهورة بها. حيث يفضل السياحة في هولندا المسافرون العرب من حيث المقصد وسوف نتحدث معكم عن السياحة بها بشكل أكبر فيما يلي.

هولندا والمسافرون العرب

تعتبر هولندا وبالأخص عاصمتها أمستردام هي الوجهة للسياحة في هولندا المسافرون العرب. فيأتي إليها العرب من كل البلاد لقضاء العطلات الصيفية والاستمتاع بكل ما تحتويه البلد من جو رائع وأماكن جذابة.
يقع عليها الاختيار من قبل عدد كبير من الأشخاص هي ودول أخرى مثل ألمانيا وبلجيكا. ذلك بسبب قربهم جغرافيًا من هولندا وبسبب أيضًا ما تحتويه هذه المناطق من أماكن سياحية للزيارة والاستمتاع بوقت جيد.

تعد هولندا وبالأخص عاصمتها من المدن الشعبية داخل أوروبا بسبب تصاميم المنازل المختلفة والجذابة. والتي تعتبر تصميمها مميز وأسطحها رائعة مميزة ومدينة ومزيد من أماكن الترفيه المختلفة عن الموجودة في بلاد المسافرون العرب.

يقصد المسافرون العرب هذه المدينة في زياراتهم وأجازاتهم الصيفية. ذلك بسبب القنوات الجميلة التي تستطيع مشاهدتها في كل الصور ومن الأشياء المجانية. بل أفضلها بهولندا هو التنزه والمشي بجانب القنوات التي تثير دهشتنا من جمالها وذلك بجانب القنوات الثلاث التي تشبه حدوة الحصان.
يستطيع المسافرون العرب الذهاب خلال رحلتهم إلى هولندا وامستردام إلى جوردان المنطقة الزاخرة والمليئة بالمطاعم والعروض والمحلات والكافيهات بإطلالات متميزة. كما يزورون أيضًا شارا ألبرت كويبماركت والحدائق سواء نباتية أو الحيوان.
من الحدائق المشهورة في امستردام بهولندا حديقة فوندل بارك الكبيرة التي تعرض حفلات موسيقية لديها مجانية على مسرحها مستمتعًا بالهواء الطلق و

تقوم بعض الشركات هناك بعمل جولات سياحية في المدينة للسير بها والتعرف على معالم البلد. ومن يحب الموسيقى والاستماع إليها فهناك الكثير من الحفلات المجانية والتي تكون مدتها 30 دقيقة عند كونسيرتجيبوو كل أربعاء مساءًا في الساعة الثانية عشر والنصف في منتصف شهر ديسمبر حتى شهر يونيو.

بالنسبة للحفلات الموسيقية التي يستطيع الزوار حضورها يوجد حفلات في يوم الثلاثاء في الساعة 12:30 مساءاً بداخل بهو الأوبرا الهولندية الوطنية.
هناك الكثير من المتاحف التي يمكنك رؤيتها مثل فان جوخ ومتحف ريجسموسيوم وهناك بعض المتاحف يمكن دخولها مجانًا في مواعيد معينة.

السابق
بيوت اللاجئين السوريين في هولندا
التالي
كيفية تعليم اشارات المرور في هولندا