التخطي إلى المحتوى

العربية للطيران رقم مطار الشارقة يعد من بين المعلومات الهامة بالنسبة إلى المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أهم المعلومات التي وردت بهذا الخصوص.

رقم العربية للطيران 00005586971
حجز رحلة في العربية للطيران من الموقع الرسمي للشركة

اقرأ أيضًا: تمديد الزيارة في الإمارات

العربية للطيران رقم

العربية للطيران رقم.
العربية للطيران رقم.

إن كنت متواجدًا ضمن نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة فبإمكانك التعرف على العربية للطيران رقم مطار الشارقة.. ومن هنا نشير إلى أن تلك الشركة قد تأسست في عام 2003، ومنذ ذلك الوقت إلى الوقت الحالي وهي تقدم العديد من الرحلات الجوية لما يعادل 150 جهة مختلفة.

حيث تتنوع تلك الوجهات بين منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى.. كذلك الهند وأفريقيا، وبالنسبة إلى المقر الرئيسي التابع لتلك الشركة فيقع في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تمتلك أسطول من أحدث الطائرات المزودة بالخدمات.

كما أن تلك الطائرات مزودة على أعلى درجة سياحية ممتازة.. ومن هنا نجد أن تلك الشركة تسعى إلى التطوير في الخدمات المقدمة من خلالها للوصول إلى أعلى مستوى، بما يوفر القدر الكافي من الراحة إلى العملاء.

إلى جانب ذلك فقد وفرت العديد من وسائل الاتصال الخاصة بها.. والتي يمكن استخدامها في حال وجود أي استفسارات أو عند الرغبة في الحصول على المساعدة، وإليك تلك الوسائل عبر التالي:

  • يمكنك الاتصال على رقم 00005586971.
  • بإمكانك التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني التابع لها.. والذي يمكن الوصول إليه من هنا.
  • يمكن التواصل مع الشركة من خلال الصفحات الرسمية التابعة لها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

خطوات حجز رحلة في العربية للطيران

خطوات حجز رحلة في العربية للطيران
خطوات حجز رحلة في العربية للطيران

في حال أن كنت ترغب في حجز رحلة في العربية للطيران.. فبإمكانك ذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنتعرف عليها عبر الآتي:

  1. قم بالولوج إلى الموقع الرسمي التابع إلى الشركة.. وإليك الرابط الخاص به من هنا.
  2. يمكنك الحجز بالاتصال على الرقم الخاص بالشركة والذي سبق الإشارة إليه.
  3. من الممكن الحجز بالاعتماد على التطبيق الإلكتروني التابع إلى الشركة.. والذي يمكنك تحميله من هنا.. مع العلم أنه متاحًا لأجهزة الأيفون فقط.
  4. للحجز يمكنك التواصل مع مراكز مبيعات العربية للطيران.
  5. بإمكانك الحجز بالاعتماد على إحدى الشركات والوكلاء المعتمدين من الشركة نفسها.
  6. لإجراء التعديلات على الحجز بإمكانك الولوج إلى الموقع الرسمي التابع إلى الشركة.. وإتمام تلك العملية.

مزايا الحجز من شركة العربية للطيران

مزايا الحجز من شركة العربية للطيران
مزايا الحجز من شركة العربية للطيران

هناك العديد من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها في حال أن قررت حجز تذاكر اطيران من شركة العربية للطيران.. التابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن تلك المزايا ما يلي:

  • تشتمل الشركة على طاقم من الطائرات الخاصة المميزة.. والتي تتيح لك إمكانية الحصول على عدد لا حصر له من الخدمات.
  • إمكانية الاستفادة من الخدمات المتاحة على الطائرات لأقصى درجة.. بما يحقق الراحة إلى العملاء من المسافرين والركاب.
  • توفير عدد هائل من وسائل الترفيه والتي تخص الكبار والأطفال.. بما يتيح لهم إمكانية قضاء وقت مميز للغاية على متن الطائرة.
  • توفير خدمة الحجز الإلكتروني.. وكذلك إمكانية حجز رحلة يدويًا داخل المطار.
  • تشتمل الطائرات على قائمة الطعام.. والتي تضم أشهر الوجبات العالمية، وتجدر الإشارة إلى إمكانية حجز الوجبة الخاصة بك مع حجز الرحلة.
  • وجهات السفر التي تتيحها تلك الشركة متعددة.. لذا فمن الممكن السفر إلى دبي أو أبوظبي أو الشارقة أو عجمان، وكذلك القاهرة والإسكندرية والمنامة ومسقط.. وبكين وحيدر أباد وكراتشي.
  • فريق عملاء العربية للطيران يستقبل كل الاستفسارات من العملاء.. وذلك بالاعتماد على الرقم المخصص للطيران مطار الشارقة أو من خلال البريد الإلكتروني أو حسابات الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس للسيارات المستوردة

أشهر شركات الطيران في الإمارات

أشهر شركات الطيران في الإمارات
أشهر شركات الطيران في الإمارات

عقب الانتهاء من التعرف على العربية للطيران رقم مطار الشارقة.. كان لا بد من الإشارة إلى أشهر شركات الطيران المشهورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • طيران الإمارات: هي الشركة الأبرز في هذا المجال.. حيث تأسست في يوم 25 أكتوبر عام 1985، كما يصل حجم أسطول الطائرات التي تمتلكها لما يعادل 256 طائرة.. وتشتمل على 161 وجهة مختلفة.
  • الاتحاد للطيران: يعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2003.. كما تمثل الناقل الرسمي للإمارات العربية المتحدة، ومن هنا نشير إلى أن حجم الطائرات التي تشتمل عليها يصل إلى 122 طائرة.. وبالنسبة إلى الوجهات الخاصة بها فتصل إلى 120 وجهة في 90 دولة حول العالم.
  • روتانا جت: من أحدث شركات الطيران الإماراتية.. حيث تأسست في عام 2010، وتحديدًا في أبوظبي والتي تعد المقر الرئيسي لها.. كذلك تشتمل على الرحلات الداخلية والدولية التي تنطلق من مطار أبو ظبي الدولي.

اقرأ أيضًا: أماكن تجديد الهوية الإماراتية

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى العربية للطيران رقم مطار الشارقة وهو 971-6-558-0000.. كما بإمكانك حجز رحلة في تلك الشركة من خلال الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.