التخطي إلى المحتوى

قد تشترك في خدمة ما في شبكة اتصالات وترغب في إلغاء الخدمة ولكن لا تتمكن من إلغاء الخدمة وتؤدي الخدمة كذلك الى استهلاك الرصيد في شيء أنت لا ترغب به ونحن اليوم من خلال موقعنا سوف نوضح لكم الغاء خدمة مكالمة على النوتة اتصالات حيث من الممكن أن تستهلك هذا الرصيد في شيء مفيد، وكذلك سوف نوضح لكم اكواد الغاء خدمات اتصالات التي لا ترغب بها تابع معنا السطور القادمة للتعرف أكثر عن هذا الموضوع.

الغاء خدمة مكالمة على النوتة اتصالات

يوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات للعملاء ومنها  الغاء خدمة مكالمة على النوتة اتصالات حيث تسعى الشركة جاهدة إلى تحسين مستوى الخدمة وتحسين جودة العمل وكذلك تسعى إلى أن تحتل الصدارة بين شركات شبكات الهواتف الجوالة في مصر ومن بين هذه الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات خدمة 5353 وكذلك يوجد خدمة معرفة الرصيد، وكذلك خدمة الاستعلام عن الرصيد، وكذلك خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، وخدمة اتصالات فتنس وكذلك الخدمات والرسائل الدينية التي تستهلك الرصيد.

إلغاء خدمة سلفني شكرا من اتصالات

نقدم لكم اليوم الكود الصحيح لإلغاء جميع خدمات اتصالات مصر حيث توفر شركة اتصالات كود لإلغاء جميع الخدمات بكل سهولة من خلال كود موحد يستخدم لإلغاء كافة الخدمات بخطوة واحدة توفير الوقت والجهد ومن خلال هذا الكود سوف تقوم بإلغاء الاشتراك في جميع الخدمات مجاناً ويوجد طريقتين .

الغاء خدمة مكالمة على النوتة اتصالات

كود الغاء جميع خدمات اتصالات:

واليكم الان اكواد الغاء الخدمة وهو كالاتي:

  • اولا يتم استعمال كود الغاء خدمة مكالمة على النوتة اتصالات  بعد ان تقوم بالاتصال به تستطيع اتباع الخطوات وإلغاء الخدمة والكود هو نجمة 166 شباك.
  • وهو كود مخصص لالغاء خدمة 1666 وبعدها اضغط على اختيار حسابك.
  • كذلك سوف تجد بعدها الخدمات التي قمت بالإشتراك بها في وقت سابق.
  • وبعد ذلك يمكنك إلغاء أي خدمة ترغب بها بكل سهولة عبر الخيارات المتاحة.
  • كما يمكنك ايضاً إلغاء خدمة اتصالات بكل سهولة عن طريق كود واحد وهو ان تقوم بارسال رساله الى رقم 1616 وبعدها
  • سوف تقوم بعمل بعض الخطوات التي من خلالها سوف يتم إلغاء أي خدمة لا ترغب بها.

الغاء خدمات نفاذ الرصيد من اتصالات:

  • كذلك تستطيع إلغاء أي خدمة  او الغاء خدمة مكالمة على النوتة اتصالات عن طريق الاتصال بخدمة عملاء اتصالات على رقم 333. وبعدها سوف تتواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء وتقوم بشرح كافة المشكلات التي تواجهها.
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم 16511 من اي هاتف ارضي.
  • وكذلك هناك رقم محمول وهو 01111234333 تستطيع ان تتواصل مع الرقم في اي وقت ترغب به. وسوف يقوم الموظف بحل اي مشكلة.

اقرأ ايضاً ايهما افضل فودافون ام اتصالات adsl.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − 8 =