التخطي إلى المحتوى

انواع القهوة في الجزائر حيث أن القهوة من أكثر أنواع المنتجات استهلاكا في جميع انحاء العالم ويوجد منها الكثير من الأصناف التي تناسب جميع الأذواق.

انواع الجبن في الجزائر

وتعد الجزائر من أكثر الدول التي يعشق مواطنيها القهوة ويستهلكونها بمعدلات كبيرة وتتوافر العديد من أنواع القهوة داخل الجزائر.

أهم هذه الأنواع الكابتشينو التي تعد من أنواع القهوة الشهيرة التي يتم صناعتها من خلال مزج القهوة الاسبريسو مع القليل من الحليب المبخر الى جانب طبقة من الرغوة السميكة.

حيث أن القهوة الكابتشينو تعد من الأنواع التي تتميز بالطعم القوي وهي من الأنواع الأكثر استهلاكا بالمقارنة بأنواع القهوة الأخرى.

انواع القهوة في الجزائر
انواع القهوة في الجزائر

 

انواع القهوة في الجزائر :

  • انواع القهوة واسعارها في الجزائر القهوة الاسبريسو التي تعد واحدة من الأنواع التي يتم استهلاكها بمعدلات كبيرة داخل الجزائر والتي يتم صناعتها من بذور القهوة المطحونة والمياه الساخنة.
  • ومن أهم مميزات القهوة الاسبريسو هي الطاقة التي تمدها للجسم كما أنها تتميز بتوافر الكثير من النكهات منها.
  • كما أن الكثير من الجزائريين يستمتعون بشرب القهوة بالحليب وذلك لمذاقها الرائع فتتميز بأنها تتشابه مع مكونات الكابتشينو ولكن الأساس فيها يكون القهوة الاسبريسو المضاف إليها الحليب.
  • بالإضافة إلى انتشار قهوة الموكا داخل الجزائر خاصة بين عشاق الحلويات حيث يتم صناعة قهوة الموكا من صلصة الشوكولاتة والحليب المجفف والسكر والقهوة.
  • خاصة أن قهوة الموكا من الأنواع التي يمكن الاستفادة من تناولها وذلك لأنها تحتوى على العديد من مضادات الأكسدة إلى جانب الكافيين المفيد للجسم.

انواع القهوة في الكافيهات :

  • انواع القهوة في الجزائر القهوة الخضراء هذه النوعية التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير وذلك لأنها من الأنواع التي تتضمن مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية.
  • والقهوة الخضراء يتم صناعتها من خلال حبوب القهوة التي لم يتم تحميصها وظلت على هيئتها الطبيعية ومن أهم خصائص القهوة الخضراء أن طعمها لا يتشابه مع القهوة العادية ويقترب من طعم الشاي.
  • كما أنها تتميز بالعديد من الفوائد الصحية مثل استخدامها من جانب الأشخاص الذين يرغبون في انقاذ الوزن بالإضافة إلى أنها تساعد في الوقاية من العديد من الأمراض مثل مرض السكري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.