التخطي إلى المحتوى
ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود 2021
عطر كريد الابيض ام الاسود

بسبب التساؤل عن ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود، ونظرًا للأهمية الكبيرة للعطور فإنها تدخل بكثرة في تصنيع المنتجات، وتستخدم في التدليك لدورها الفعال في الاسترخاء، لذلك سوف نتناول واحدة من أكبر الشركات ذات التاريخ المتميز والعريق في صناعة العطور ومنتجاتها، وهي شركة كريد.

ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود :

منذ قديم الزمان يتم استخدام الأزهار والنباتات العطرية في معالجة بعض من المشكلات الصحية، وذلك يرجع لتكوينها من المواد المهدئة، والتي تعمل على بعث الراحة الثقة بالنفس بطريقة جيدة، ولكن تكمن الحيرة في إجابة تساؤل ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود لذلك سنعقد مقارنة وأنت عليك أن تقرر ما يناسبك

1. عطر كريد الاسود الأصلي

  • يُعرف باسم عطر جرين ايرش تويد Green Irish Tweed، وقد تم إطلاقه في عام 1985.
  • وهو أحد العطور الخاصة بالرجال والتي تميزت شركة كريد العالمية بإنتاجها.
  • ويطلق عليه أيضًا كريد الأسود وهذه التسمية نتيجة اللون الأسود للعبوة الخاصة به.
  • وهو أحد العطور التي يتميز بأنه تم إنتاجه من الأزهار والأخشاب ومضاف إليهم المسك.
  • وذلك إلى جانب إضافة رائحة السوسن ورائحة البنفسج والليمون المنعش، ونجيل الهند العطري والريحان، وقاعدة من الفانيليا والعنبر والأرز والمسك، ولذلك تميز بجاذبيته الرائعة للرجال.
  • ويعتبر هو واحد من أجمل وأشهر العطور الرجالية المفضلة لدى الكثير منهم.
  • ويمكن أن يستخدمه الرجل في جميع الأوقات وكل الأماكن فهو مناسب لهذه المناسبات والأوقات المختلفة، كما يتميز برائحة جيدة وفواحة بصورة رائعة، مع تميزه بثبات جيد.

سعر عطر كريد الأسود الأصلي

ويبلغ سعر هذا العطر في الأسواق العالمية المختلفة حوالي 300 دولار وذلك في حجم عبوة العطر 120 مل.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن : ايهما افضل زيت شل ام موبيل

2. عطر كريد الأبيض الأصلي

ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود
ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود

عطر مياه الجبال الفضية صدر في عام 1995، واسمه Silver Mountain Water، ويشتهر أيضًا هذا العطر باسم كريد الأبيض، وهو من أفضل العطور الناعمة والرقيقة، حيث أنه مميز في إضافة الأجواء الرومانسية بسبب رائحته.

كريد الأبيض يتكون من مجموعة مميزة من المكونات وهي :

  • خلاصة الشاي الأخضر، واليوسفي وزهرة البرتقال، والبرغموت.
  • بالإضافة إلى مجموعة من عطور الفاكهة مثل : العنب الأسود.
  • والقاعدة تتكون من المسك وخشب الصندل.

ومن الجدير بالذكر أن رائحته تتميز بالدوام والثبات والقوة، ويفضل أن يستخدم في الأماكن المفتوحة وفي فترة المساء، ومن الممكن أن يتم استخدامه بشكل يومي.

سعر عطر كريد الأبيض الأصلي

إن كنتِ ترغبين في معرفة عطر كريد الأبيض الأصلي كم سعره هو 155 دولار للعبوة التي حجمها 75 مل، وهناك متوفر حجم أكبر من هذه العبوات بسعر أعلى، فإن سعر عطر كريد الأبيض سعة 120 يصل إلى 390 دولار.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن : ايهما افضل شركة او مؤسسة

نبذة عن كريد أشهر بيوت العطور العالمية :

  • كريد Creed هو بيت العطور البريطاني متعدد الجنسيات، يقع مقر الشركة في العاصمة باريس، وقد تم تأسيسها في إنجلترا لأول مرة كبيت للخياطة في سنة 1760 على يد جيمس هنري كريد، وكان المقر في لندن، ثم أصبح معروفًا بمنتجات العطور منذ الثمانينات
  • وقد صرحت الشركة بأنها ابتكرت عدد من العطور بشكل حصري للمشاهير وكذلك الشخصيات السياسية المعروفة، يعرف هذا العطر باسم كريد أن Tabarome Millesime 2000 بناءً على تكليف من رجل دولة بريطاني كان يحب السيجار عالي الجودة والبراندي الجيد، ويقال أن هذه الشخصية هي من المفترض ونستون تشرشل.
  • وقد تم أيضًا تسويق Creed’s Vetiver خصيصًا من أجل امرأة من العائلات الرائدة في أمريكا، وهي لعائلة سياسية معروفة جدًا في كافة أنحاء العالم، ومن المفترض أنها تكون عائلة كينيدي.
  • لقد امتدت الشركة بشكل عائلي لسبعة أجيال متتالية، يقدم كريد روائح أصلية وعالية الجودة ولكن باهظة الثمن، ولكنها مفضلة لدى الكثير من الخبراء.
  • ويستمر أوليفييه كريد، في الإرث القديم الذي استمر لقرابة قرنين من الزمن من خلال تقديمه لروائح حصرية وجديدة تلبي احتياجات عملائه العالميين.
  • كما تقدم نيمان ماركوس مجموعة متميزة من روائح Creed للسيدات والرجال، بما في ذلك Green Irish Tweed وCreed Aventus وLove In White وغيرها المزيد، هذا إلى جانب المنتجات المميزة الخاصة بالاستحمام والعناية بالجسم.

أشهر روائح العطور المختلفة :

هناك الكثير من أنواع العطور المتنوعة التي أطلقتها شركة creed، ويمكن أن نلخص هذه الأنواع كالآتي :

1. رائحة الحمضيات :

هذه الرائحة بإمكانها أن تبعث على الشعور بالطاقة والنشاط، ينصح باستخدامها في الصباح حتى تعطي الإحساس بالانتعاش.

2. رائحة الزهور :

يمكن لهذا النوع من الروائح أن يعطي الإيحاء بالرومانسية، ويمكن أن نصفه بالأنوثة ويليق بالمرأة.

3. الروائح الخضراء :

عبارة عن مزيج من روائح طبيعية، ولذلك فهي من الممكن أن تكون مناسبة للجنسين.

4. رائحة الفواكه :

يتم مزجها مع روائح الأزهار لكي تعطي الشعور بالحيوية والنشاط.

5. رائحة المحيط :

أغلب الأوقات هذه الرائحة مكونة من المركبات الصناعية بالروائح الطبيعية مثل رذاذ المحيط، وهواء الجبال، وفي أغلب الأحوال هي مناسبة من أجل مقابلات العمل أو اللقاءات الرسمية.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن : ايهما افضل قطونيل ام دايس

أفضل أنواع العطور من كريد :

ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود
ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود

يوجد مجموعة من أجمل وأفخم أنواع العطور التي أطلقتها كريد، فلها عدد من العطور المنعشة التي لا بد أن يحصل عليها المهتمين بالذوق الأنيق والجمال، وقد جمعنا لكم أكثر الأنواع شهرةً وانتشارً بين الرجال.

ليس هذا فقط بل أكثر العطور التي تمتاز بالجمال والانتعاش، والتي تخلق لديك الشعور بالحيوية، من خلال عبيرها الفريد الذي يأسر القلوب.

1.عطر لف إن بلاك :

  • هو عطر غني بروائح زهور البنفسج مع أخشاب الأرز، ومسك الغزال، والقرنفل، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من بعض أنواع الورد.
  • ويأتي على شكل ماء عطر بداخل زجاجة من الرمال السوداء البركانية، والتي تعطي الإيحاء بالقوة بسبب تصميمها الرائع، متوفر منها حجم 75 مل بسعر 170 يورو.

2. Silver Mountain Water :

  • يتميز برائحته الناعمة واللطيفة، وهو يناسب الاستخدام الرومانسي.
  • يتكون هذا العطر من الشاي الأخضر والبرغموت، إلى جانب مجموعة من العديد من النفحات العطرية الخاصة بالفواكه على سبيل المثال منها العنب الأسود الممزوج مع عبير المسك.
  • ومن أهم مزايا هذا العطر المشهور أنه يتوفر منه أحجام مختلفة، الأولى بحجم 100 مل، سعرها في الأسواق العالمية يبلغ 200 دولار، وحجم آخر أصغر قليلًا وسعته 75 مل فقط.

3. Spring Flower Greed :

  • أنه من العطور الرقيقة واللطيفة، وهي مناسبة جدًا للاستخدام في فصل الصيف.
  • وقد تم تخصيص هذا العطر المميز إلى كل عشاق العطور الناعمة، وذلك بسبب مكوناته من رائحة التفاح الأخضر، ورائحة زهور الياسمين، ورائحة الخوخ.
  • كما أنه يتوفر من هذا النوع حجمين، الحجم الصغير 30 مل وسعره حوالي 115 دولار، وحجم آخر أكبر 75 مل بسعر 190 دولار تقريبًا.

4. عطر Fleurs de Bulgarie :

  • وهذا العطر مخصص لكل عاشقات الزهور البلغارية، وذلك يرجع إلى مكوناته الفريدة، حيث جاءت من خلاصة الزهور البلغارية بالإضافة إلى روائح المسك، والعنبر، والبرغموت.
  • ويوجد بحجم 75 مل بسعر 190 دولار، كما يوجد حجم مميز كبير 250 مل وسعره حوالي 340 دولار.

5. كريد فانتازيا دي فلور Fantasia de Fleurs Greed :

  • تم تصميم هذا النوع خصيصًا من أجل إشباع الشغف لدى كل عشاق روائح الورود، مع مكوناته من أزهار السوسن مما يجعله مفضلًا بصورة كبيرة من جانب النساء.
  • ويتوفر منه سعة 75 مل وسعر هذه العبوة 190 دولار.

في النهاية نكون أجبنا على تساؤل الكثير عن ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود ، كما وضحنا الأنواع الشهيرة منه ومكوناتها وأحجامها وأسعارها، لا يفوتكم الحصول على أحد عبوات هذا العطر المميز، واستمتعوا بأفضل العطور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + 10 =