التخطي إلى المحتوى

هل تبحثين عن برفان للجسم يمكنه أن يبقي رائحتك رائعة طوال اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في مقال المدونة هذا، سنذكر أفضل برفان حريمي متوفر في السوق اليوم حتى تتمكن من العثور على البرفان الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

برفان حريمي

برفان حريمي
برفان حريمي

إليك أفضل برفان حريمي لعام 2023:-

  1. Elie Saab Essential LE PARFUM ESSENTIEL – رائحة كلاسيكية مثالية لجو الصيف، مع روائح الزهور البيضاء وزهر البرتقال والمسك.
  2. شانيل رقم 5 – رائحة خالدة تجمع بين الياسمين والإيلنغ مع لمسة من خشب الصندل ونجيل الهند.
  3. عطر GIRL OF NOW – عطر فريد من نوعه من إيلي صعب برائحة مميزة تناسب أجواء الصيف.
  4. LANCÔME – عطر La vie est Belle – عطر كلاسيكي مع نفحات من زهر البرتقال والباتشولي. كما أنه مثالي لفصل الصيف.
  5. عطر نارسيسو رودريغيز النسائي – رائحة غامضة وآسرة مع المسك والفانيليا والبرتقال كمكونات رئيسية.
  6. كما أن عطر شانيل تندر – عطر كلاسيكي مع روائح الورد والياسمين والفانيليا التي ستنقلك إلى عالم مختلف.
  7. Dolce & Gabbana – رائحة آسرة مع نفحات الياسمين والبلوميريا وخشب الصندل.
  8. كما أن جورجيو أرماني / سي من أرماني – عطر أنيق وحسي مع نفحات من المشمش الأسود والكمثرى والياسمين والبتشول.
  9. Euphoria – رائحة جريئة وغامضة من Calvin Klein تمزج بين زهرة الرمان والبرسيمون وزهرة اللوتس مع المسك والعنبر.

تابع أيضاً: أفضل أنواع البرفانات

برفان حريمي ثابت

  • Secret Bombshell هو برفان شائع للجسم للنساء وهو أحد أفضل برفانات الجسم المتاحة. كما أن له رائحة عطرة طويلة الأمد ومثالية للمناسبات الخاصة.
  • عطر Narciso Rodriguez for Her هو عطر فريد من نوعه ليس له رائحة شرقية. إنه أنيق ولطيف، ومثالي لأي امرأة تريد أن تترك انطباعًا.
  • Black Opium Yves Saint Laurent هو عطر نسائي كلاسيكي يبرز من بين الحشود، ويقدم رائحة مميزة لن تنساها.
  • Elie Saab Girl of Now هو برفان أنثوي ومبهج للجسم برائحة زهرية خفيفة. إنه مثالي لأولئك الذين يريدون أن تكون رائحتهم جميلة دون أن تتغلب عليهم.
  • كما أن عطر Gucci Flora Gorgos Gardenia هو عطر جديد يعبر عن الأناقة والرقي. إنه جيد بشكل خاص لمن يبحثون عن عطر بلمسات رقيقة.
  • العطور المستوحاة من الطبيعة مثالية لأشهر الصيف، مما يسمح لك بالإدلاء ببيان برائحتها الفريدة.
  •  أسماء عطر ممتاز تقدم كهدية، حيث أنها تجمع بين الروائح الحلوة والرومانسية لخلق عطر فريد من نوعه.
  • Secret Bombshell هو أفضل برفان للجسم للنساء اللواتي يرغبن في ترك انطباع برائحتهن، رائحته العطرة وطويلة الأمد مثالية للمناسبات الخاصة، في حين أن رائحته الرقيقة والمتميزة سوف يتذكرها من حولك.

اسم برفان حريمي هادى

  •  عطر Gucci’s Flora Gorgos Gardenia: يعبر هذا العطر عن المرأة الأنيقة والمتميزة التي تبحث دائمًا عن لمسات من الطبيعة.
  • كم أن لها رائحة حلوة وخفيفة من المؤكد أنها ستلفت الأنظار. تتكون الرائحة من روائح الأزهار البيضاء والغردينيا والياسمين التي تمتزج معًا لتكوين رائحة خالدة. هذا العطر مثالي لأي مناسبة، سواء كانت ليلة في الخارج أو عشاء رومانسي.
  •  خيار آخر رائع هو عطر Narciso Rodriguez for Her، وهو عطر شرقي تنبعث منه رائحة المسك إلى حد ما. إنه أحد أكثر أنواع العطور المفضلة لدى النساء ويأتي بتركيزات ماء عطر أو دو تواليت.
  • أخيرًا، يعد عطر Jimmy Choo Signature واحدًا من أكثر العطور سحراً وحيوية في العالم، وهو يستحضر الرومانسية والجاذبية مع مكونات خضراء عالية الجودة.
  • إنه خيار رائع لمن يبحثون عن شيء مميز لتقديمه كهدية. كما أنه من المؤكد أن كل هذه العطور ستجعلك تبرزي وسط الناس.

تابع أيضاً: برفان حريمي ثابت

برفان حريمي رومانسي

برفان حريمي رومانسي
برفان حريمي رومانسي
  1. برفان الجسم من آكس دارك تيمبتيشن هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يحبون العطور الرومانسية. له رائحة قوية ومحفزة تجعلك تشعر بالجاذبية والحسية. كما أنه يدوم طويلاً، لذلك سيبقيك تشعر بالانتعاش طوال اليوم.
  2. برفان الجسم نوتيكا فوياج مثالي لأولئك الذين يفضلون رائحة خفيفة ومنعشة. مزيجها من الحمضيات والنوتات الخشبية يخلق جوًا هادئًا ورومانسيًا أينما ذهبت.
  3. برفان الجسم Old Spice High Endurance Body Spray كلاسيكي لا يفشل أبدًا في إثارة الإعجاب. كما أن رائحته الخشبية الحارة مثالية لأي مناسبة رومانسية. كما أنه يدوم طويلاً، لذلك يمكنك دائمًا الشعور بالثقة في اختيار الرائحة.
  4. برفان الجسم من دافيدوف كول ووتر لديه مزيج منعش من الروائح المنعشة والمائية التي ستشعرك بالحيوية والاستعداد لأي مغامرة رومانسية، يجعلها الإحساس بالبرودة مثالية لأيام الصيف الحارة أو ليالي الخروج في المدينة.
  5. برفان الجسم كالفن كلاين اتيرنيتي للسيدات مثالي لأولئك الذين يريدون خلق انطباع دائم، مزيجها الخالد من العنبر وخشب الصندل والياسمين سيجعل أي لحظة رومانسية لا تُنسى.

برفيوم حريمي مشهور

  • آكس فينيكس: آكس فينيكس هو برفان جسم مشهور للسيدات يقدم رائحة تدوم طويلاً مع تلميحات من الحمضيات والنفحات الخشبية. يشتهر برائحته الجريئة والمنعشة، مما يجعله أحد أشهر برفانات الجسم في السوق.
  • Old Spice Swagger: Old Spice Swagger هو برفان كلاسيكي للجسم للسيدات موجود منذ عقود. يتميز بمزيج فريد من الأعشاب، مما يمنحه رائحة فريدة، موكوناته طويلة الأمد تجعله المفضل لدى السيدات الذين يبحثون عن رائحة تدوم طوال اليوم.
  •  Nivea Fresh Natural: Nivea Fresh Natural هو برفان منعش للجسم للسيدات يمنحك رائحة خفيفة ونظيفة. يحتوي على مكونات طبيعية مثل الليمون والصبار، مما يخلق رائحة منعشة مثالية لأي مناسبة.
  •  Hugo Boss Bottled: Hugo Boss Bottled هو برفان فاخر للجسم يمزج بين روائح الفواكه والخشب لخلق رائحة متطورة. تركيبته طويلة الأمد تجعله مثاليًا لأولئك الذين يريدون عطرًا يدوم طوال اليوم يجذب الانتباه أينما ذهبتوا.

تابع أيضاً: عطر سوفاج ديور الاصلي سعر

برفان حريمى Si

برفان si
برفان si

لدى Si مجموعة من برفانات الجسم للاختيار من بينها والتي تعتبر مثالية لأي مناسبة. فيما يلي قائمة بأفضل 5 برفانات للجسم من Si:-

  • سي غلامورس: برفان الجسم هذا ضروري لأي شخص يبحث عن تعزيز إضافي للثقة. مزيجها الفريد من الروائح الزهرية والخشبية. ومن ثم يجعلها مثالية لأي وقت من اليوم.
  • Si Fresh: هذا هو برفان الجسم المثالي للحصول على رائحة منعشة ومنشطة. مع مكونات الحمضيات والأعشاب، من المؤكد أنك ستشعرك بالحيوية والاستعداد للاستمتاع باليوم.
  • Si Intense: هذا عطر عميق ومكثف من شأنه أن يلفت الأنظار بالتأكيد. مع نفحات جريئة من الجلد والأخشاب والتوابل، هذا هو برفان الجسم المثالي للإدلاء ببيان.
  • Si Sensual: رائحة مغرية ستأسر الجميع. مع روائح الياسمين والمسك وخشب الصندل، ومن ثم، فهو مثالي لقضاء ليلة في المدينة أو أمسية رومانسية فيها.
  • Si Sport: يتميز برفان الجسم هذا برائحة رائعة وجذابة.

برفان حريمي رخيص

1. L’Eau Par Kenzo: سعره 280 جنيه .
2. Lancome La Nuit Tresor:  سعره 590 جنيه .
3. دافيدوف كول ووتر وومن: سعره 250 جنيه .
4. DKNY Be Delicious Woman:  سعره 350 جنيه .
5. Gucci Bamboo Perfume: سعره 690 جنيه .
6. Hugo Boss Ma Vie Pour Femme:  سعره 600 جنيه .
7. Escada Joyful Perfume:  سعره 480 جنيه .

في الختام، برفان حريمي Elie Saab’s Girl of Now هو أحد أفضل برفانات الجسم المتاحة، إنه انعكاس لشخصية من تضعه، ومن المؤكد أنه سيأسر الحواس بمزيج فريد من الروائح، مثل البرغموت والكمثرى والياسمين، ممزوجًا بالمكونات الخشبية. إنه اختيار مثالي لأي مناسبة ومن المؤكد أنه سيترك انطباعًا دائمًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.