التخطي إلى المحتوى

برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator من شأنه أن يساعد على حل بعض المشكلات.. التي تتعلق بفقدان الملفات على أنظمة الويندوز، كما أن هذا البرنامج له العديد من الوظائف الأخرى، ومن خلال الاطلاع على هذا الموضوع.. سنتعرف على أهم التفاصيل حول هذا البرنامج.

برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator

برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator
برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator

من المتعارف عليه أنه توجد العديد من المشاكل التي تظهر في ملفات الويندوز.. والتي تتنوع بين تلك المشكلات ذات الصلة بالبيانات الموجودة على الهارد.

من ثم فإنه عادةً ما يتم اللجوء إلى برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator لحل تلك المشكلات.. والسبب في ذلك يرجع إلى كونه يعمل على تغليف التالف من تلك الملفات ويمنعها من العمل.

وفقًا إلى بعض الدراسات والأبحاث فإن هذا النوع من البرامج يختص في المقام الأول بعلاج مشكلات البادسيكتور.. التي عادةً ما يُصاب بها الهارد، والتي من شأنها أن تؤدي إلى تعطل الجهاز بشكل مفاجئ أثناء العمل.. سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي أو حتى كمبيوتر محمول.

إلى جانب ذلك فإن تلك الأعطال أحيانًا ما تُجبرك على إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى للتخلص منها.. وهو ما يعطلك في كثير من الأحيان عن أداء الوظائف المختلفة والمهام، وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج من شأنه أن يعمل على حل تلك المشكلات.. بشكل مؤقت، أي أنه بمثابة مسكن ولا يمكنه تقديم حل جذري لتلك المشكلات.

اقرأ أيضًا: برنامج لفك باسورد DVR

مزايا برنامج HDD Regenerator

كما أشرنا فيما سبق فإن برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator له العديد من المزايا.. ومن تلك المزايا ما سنعرضه لكم عبر النقاط المقبلة:

  • يعمل البرنامج على تغليف البادسيكتور ومن ثم فإنه يعيد لك إمكانية إعطاء الأوامر إلى الجهاز الخاص بك.
  • يمكن لهذا النوع من البرامج الإلكترونية حجب الجزء التالف من البرامج عن إبرة الهارد.. وذلك حتى يتسنى له العمل بشكل طبيعي.
  • هذا البرنامج عملي جدًا؛ لكونه يساعدك على التخلص من المشكلات.. التي عادةً ما تواجهك أثناء أداء المهام المختلفة على الجهاز الخاص بك.
  • يتيح لك إمكانية التخلص من البادسيكتور.
  • بإمكانه التوصل إلى القطاعات التالفة في البرامج المختلفة في أقل وقت ممكن.
  • يمتاز بكونه آمن تمامًا على الأجهزة، إلى جانب كونه يتسم بإمكانية التحليل السريع للتعرف على سبب المشكلة.
  • يستطيع تحويل الملفات الغير قابلة للقراءة، إلى بيانات يسهل قراءتها.
  • بإمكانك تشغيله على أنظمة الويندوز، فهو لا يتطلب توافر مساحة كبيرة.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج الاطلاع على حالة الهارد ديسك بشكل كامل.

تفاصيل حول برنامج HDD Regenerator

تفاصيل حول برنامج HDD Regenerator
تفاصيل حول برنامج HDD Regenerator

تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من البرامج يتسم بكونه مجانيًا ويسهل التعامل معه.. ومن ثم فإنه يمكنك الاعتماد عليه لإصلاح المشكلات المتعلقة بالقرص الصلب، ليس ذلك وحسب بل ويمكنك أيضًا استخدامه في استعادة البيانات المفقودة من على جهازك.

أما عن آلية عمل برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator.. فإنها تتم من خلال قيامه بقراءة تلك البيانات ونسخها من خلال القرص الصلب الخاص بك، ومن ثم فإنه يعمل على حل تلف محرك الأقراص الثابتة.

تجدر الإشارة إلى أن مشكلة محرك الأقراص الثابتة السابق الإشارة إليها.. عادةً ما تنجم عن وجود قطاعات تالفة في الجهاز الخاص بك، والتي يمكنها أن تعرض جهازك في النهاية إلى بعض المخاطر والتي يأتي في مقدمتها خطر فقدان المعلومات.. أو تلف البيانات.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من شأنه أن يقوم بإصلاح تلك الأعطال، دون إلحاق الضرر بالبيانات الموجودة.. أو التأثير عليها حتى، ومن ثم فبإمكانه قراءة البيانات واستعادتها في أقل وقت ممكن.

إلى جانب ذلك فإن هذا البرنامج بإمكانه أن يتناسب مع كافة الأجهزة، على اختلاف الأنظمة الخاصة بها.. بالإضافة إلى ميزة الاطلاع على إحصائية دقيقة لكل ما يتضمنه الجهاز ومعلومات موضحة عن آلية عمل محرك الأقراص.

ملحوظات هامة عن برنامج HDD Regenerator

هنالك بعض الأمور التي يتوجب عليك مراعاتها عن البدء باستخدام هذا النوع من البرامج.. وإليك بعض الإرشادات الهامة التي لا غنى عنها في النقاط التالية:

  • لا ينبغي أن يتم استخدام البرنامج لعلاج الهارد المثبت عليه من خلال الويندوز.. وفي حالة علاج الهارد الأساسي فيجب حرق البرنامج على أسطوانة أو فلاشة.
  • عند حرق البرنامج على فلاش ميموري، ينبغي أن يتقلص حجم الفلاش إلى المساحة التي يتضمنها البرنامج فقط.. وفي حالة عدم حدوث ذلك فيمكن أن تكون قد قمت بخطأ ما أثناء استخدام هذا البرنامج.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تصليح الفلاشات التالفة مجانا usb show

إلى هنا نكون قد أشرنا إلى أبرز التفاصيل حول برنامج إصلاح الهارد التالف HDD Regenerator.. حيث إن هذا البرنامج من شأنه أن يعمل على حفظ البيانات التي توجد على أنظمة الويندوز.. كما أنه بإمكانه أن يخلصك من البادسيكتور، بالإضافة إلى عدد من الأمور الأخرى التي قمنا بعرضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.