التخطي إلى المحتوى

برنامج التحكم في الشبكة wifi يتيح لك إمكانية التعرف على المستخدمين المتصلين بالشبكة الخاصة بك.. كما أن هذا النوع من البرامج يمتاز بسهولة استخدامه ودقته العالية؛ لذا عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنشير إلى أفضل برنامج للتحكم في شبكة الواي فاي الخاصة بك.

أفضل برامج التحكم في الواي فاي تطبيق Fing للتحكم في شبكة الواي فاي
برنامج التحكم في الـ wifi برنامج WiFi Expose

اقرأ أيضًا: برنامج رفع الصوت إلى 1000

برنامج التحكم في الشبكة wifi

برنامج التحكم في الواي فايبرنامج التحكم في الواي فاي
برنامج التحكم في الواي فاي

الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة انتهاء باقات الإنترنت الخاصة بهم في وقت قليل.. هنا يأتي دور برنامج التحكم في الشبكة wifi في معرفة عدد الشبكات المتصلة بجهازك الخاص والتي يمكنها أن تتسبب بهذا الأمر.

الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من البرامج.. التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، والتي يأتي في مقدمتها برنامج Fing.. كما يوجد العديد من البرامج الأخرى التي تتيح نفس الإمكانية والتي سنشير إليها بشيء من التفصيل فيما يلي:

1. تطبيق Fing للتحكم في شبكة الواي فاي

تطبيق Fing للتحكم في شبكة الواي فاي
تطبيق Fing للتحكم في شبكة الواي فاي
  • بالنظر إلى برنامج التحكم في الشبكة wifi.. نجد أنه يمكن الاعتماد على هذا التطبيق الإلكتروني في التعرف على عدد الأجهزة المتصلة بشبك الواي فاي الخاصة بك.
  • حتى يتسنى لك إمكانية الحصول على هذا التطبيق.. واستخدامه على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد يمكنك الضغط على رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا، أو يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الأيفون من ابل ستور.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا.
  • أما عن مزايا هذا التطبيق الإلكتروني.. فإنها تتمثل في سهولة استخدامه، كما يمكن الاعتماد عليه في الكشف عن الأجهزة المتصلة بجهاز الواي فاي الخاص بك.. ولكن تجدر الإشارة إلى أن استخدام هذا التطبيق يتطلب من الفرد ضرورة تشغيل نظام تحديد المواقع على جهازك الخاص.

اقرأ أيضًا: برنامج لحل مشكلة the disk is write protected

2. برنامج WiFi Expose

برنامج WiFi Expose
برنامج WiFi Expose

واحد من أفضل البرامج الإلكترونية التي يمكنها أن تمنحك فرصة التعرف على الأجهزة المتصلة بجهاز الواي فاي.. ويمكنك الوصول إلى هذا البرنامج من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر من هنا.. وتجدر الإشارة إلى أن لهذا النوع من البرامج العديد من المزايا التي لا حصر لها.. وإليك بعض تلك المزايا من خلال التالي:

  • يمتاز هذا البرنامج بواجهة بسيطة ومميزة.. تحتوي على العديد من الأدوات.
  • يتيح لك إمكانية التعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك.
  • إمكانية الدخول إلى صفحة الراوتر من الهاتف الذكي الخاص بك.. من خلال ضغطة زر واحدة.
  • ميزة الحصول على فرصة للتعديل في إعدادات الراوتر.
  • من الممكن الاعتماد على هذا النوع من البرامج الإلكترونية.. للتعرف على الرقم السري الخاص بجهاز الواي فاي، مع إمكانية التغيير في تلك الكلمة أو التعديل بها.
  • هذا النوع من الأجهزة يدعم كافة أنواع الراوتر والشبكات التي تتضمنها كذلك.
  • يتيح لك هذا البرنامج سهولة التعرف على اسم ونوع الجهاز المتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك.
  • يمكنك من خلال استخدام هذا البرنامج التعرف على عدد الأفراد المتصلين بشبكة الراوتر الخاص بك.
  • يتيح لك إمكانية التعرف على عنوان الهاتف المتصل بالشبكة الخاص بك.

3. برنامج wi fi Netcut للحاسب الآلي

برنامج wi fi Netcut للحاسب الآلي
برنامج wi fi Netcut للحاسب الآلي

لا زلنا بصدد الحديث عن برنامج التحكم في الشبكة wifi.. ومن هنا توجب الإشارة إلى أن هذا النوع من البرامج يسهل استخدامه للتعرف على الأجهزة المتصلة بشبكة الراوتر الخاصة بك.

كما أن المميزة في الأمر هو إمكانية التعرف على السرعة الخاصة بالجهاز بك.. علاوة على إمكانية التحكم في تلك السرعة، إلى جانب ذلك فمن الممكن الاعتماد على هذا البرنامج على وجه الخصوص لتوزيع الإنترنت بصورة عادلة وجيدة على الأجهزة المتصلة بالجهاز نفسه.

أما عن المزايا التي يتضمنها هذا النوع من البرامج.. فإنها تتمثل في أنه من البرامج الإلكترونية السهلة الاستخدام، كما أنه لا يتطلب ضرورة سداد رسوم ضريبية نظير استخدامه.. علاوة على أنه لا مجال للخطأ عند استخدامه.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدامه في سحب سرعة الإنترنت.. كما يمكن استخدامه في معرفة الأجهزة الإلكترونية المتصلة بجهاز الراوتر الخاص بك، ويمكن من خلاله التحكم في شبكة الوايرلس المنزلية كذلك.

أما عن الخصائص الفنية التي يتضمنها البرنامج.. فإنه يتناسب مع أنظمة الويندوز المختلفة، ويمتاز كذلك بصغر حجم البرنامج.. لذا فهو لا يحتاج إلى توافر المساحة الكبيرة عند الاستخدام، ولتحميل البرنامج اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: برنامج توضيح الفيديو المشوشة

4. تطبيق wifi kill

تطبيق wifi kill
تطبيق wifi kill
  • واحد من البرامج الإلكترونية التي تمتاز بسهولة الاستخدام.. علاوة على أنه متاح لأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكن من خلاله الاطلاع على الأجهزة المتصلة بالراوتر التابع إليك.. بما يتسبب في تقليل معدل الأداء، وجعل السرعة منخفضة على الرغم من أنك لا تستخدم شبكة الإنترنت لفترات طويلة.
  • كما أن المميز بالأمر هو أنه يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج للتعرف على عمليات التحميل التي تتم من خلال جهاز الواي فاي الخاص بك.. علاوة على أنه يمتاز بسهولة الاستخدام، ولتحميل التطبيق اضغط هنا.
  • الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام هذا البرنامج في التعرف على طراز ونوع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي التابعة إليك.. بالإضافة إلى أنه يمكن التعرف على مقدار التنزيل بالوحدات المختلفة، كما يتيح لك إمكانية الاطلاع على موقع الجهاز المتصل بشبكتك الخاصة.

5. تطبيق Tether

تطبيق Tether
تطبيق Tether
  • واحد من أبرز التطبيقات الإلكترونية التي يمكنها معاونتك على التعرف على الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت الخاصة بك.. وحين يتعلق الأمر باسم برنامج التحكم في الشبكة wifi، فهذا التطبيق سيكون الخيار الأمثل بالنسبة لك.
  • الجدير بالذكر أن إحدى مزايا هذا التطبيق الإلكتروني.. تتمثل في كونه يمنحك فرصة الحصول على تنبيهات في حال وجود أي تحديثات بهذا التطبيق الإلكتروني.
  • الجدير بالذكر أنه يمكن من خلاله التعرف على سرعة الإنترنت المنزلي.. كما يمكن الاعتماد عليه في إعادة ضبط إعدادات الراوتر الخاص بك، علاوة على سهولة استخدامه في أي مكان موضوع به الجهاز.
  • لتحميل التطبيق الإلكتروني من متجر جوجل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.. بإمكانك الضغط على رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا، أو يمكنك تحميل التطبيق الإلكتروني واستخدامه لأجهزة الأيفون عبر الضغط على الرابط الموضح هنا.

اقرأ أيضًا: تطبيق bein sport connect على شاشات سامسونج سمارت

6. تطبيق WiFi Blocker

تطبيق WiFi Blocker
تطبيق WiFi Blocker
  • واحد من التطبيقات الإلكترونية التي يمكن استخدامها.. بغرض التعرف على الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاص بك.
  • كما يمكنك الحصول على التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.. وذلك من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر إلى التطبيق الموضح هنا.
  • الجدير بالذكر أنه بإمكانك جدولة هذا البرنامج.. بغرض تنظيم الاتصال بالشبكة، كما أن هذا التطبيق الإلكتروني يمكنك من خلاله التحكم بسهولة في سرعة الإنترنت.. من خلال الأجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بك، وهذا التطبيق يمتاز بسهولة الاستخدام والواجهة المميزة التي يظهر بها.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Ps3 emulator من ميديا فاير

مما سبق نجد أن برنامج التحكم في الشبكة wifi.. يوفر لك فرصة لا بأس بها للتعرف على الأجهزة المتصلة، علاوة على إمكانية التحكم في تلك الشبكة.. بما يمنحك المزيد من الوحدات التي يمكنك استخدامها في تصفح مواقع الإنترنت المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *