التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال قسم تكنولوجيا برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd، تعتبر برامج التصوير من البرامج الهامة التي يحتاجها المطورين والمدونين لكي يقوموا بتصوير شاشة سطح المكتب للكمبيوتر بتقنيات عالية لكي يعرضوا أعمالهم بشكل جيد وشروحاتهم عند شرح موضوع معين وقد يعيق عملهم أن البرامج المستخدمة تكون مجانية لفترة فقط وبعد ذلك مدفوعة، ففي هذا سنتعرف على برامج مجانية ومدفوعة تقوم بتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة رائعة.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd

1) برنامج Camtasia برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd : حيث يتم استخدام هذا البرنامج لتصوير شاشة جهاز الكمبيوتر أو أخذ لقطة من الشاشة ويستخدم من قبل عدد كبير من الأشخاص حيث يقدم لنا مميزات عديدة يجب شرح موضوع له وحده ولكننا نتحدث هنا عن نبذة بسيطة عنه، يوفر لك هذا البرنامج فيديوهات بجودات عالية ويتيح لك امكانية تصوير فيديو كامل للشاشة أو أخذ جزء فقط منها الذي تحدده أنت أو تصوير جزء ثابت.

من خلال هذا البرنامج تستطيع انتاج فيديوهات بجودات عالية ومن مميزاتت السماح باختيار المناطق والاعدادات التي تريدها ومؤشرات الماوس وتسجيل الأصوات أيضًا بالميكرفون ولكنه غير مجاني تمامًا ولكن يعيطيك فترة مجانية 30 يوم للتجريب.

2) برنامج Webinaria برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd : يعتبر من البرامج الكبيرة بهذا المجال ويمكنك من عمل تسجيل للشاشة مفتوحة وأخذ صور منها وهو من البرامج مفتوحة المصدر والقوية أيضًا ويمكن عمل بث مباشر في نفس الوقت الذي يسجل منه سطح المكتب للويندوز صوت وصورة فهو برنامج رائع بمميزات مختلفة.

3) برنامج activepresenter برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd : هذا البرنامج مختلف عن البرامج الأخرى ويفوق عن باقي البرامج السابقة في المميزات التي يقدمها، حيث يمنحك تصوير شاشة الكمبيوتر بصورة وصوت بدقات عالية وبإمكانك اختيار الدقة التي تريدها مع امكانية اختيار جزء معين من الشاشة بتصويرها.

يساعدك هذا البرنامج في عمل مونتاج أو اخراج للفيديو بأكثر من جودة واحدة ويتميز بحجمه الصغير فلا يتعدى 50 ميجابايت عكس برامج أخرى ذات حجم كبير.

تصوير الشاشة فيديو وصورة الكمبيوتر

تصوير شاشة الفيديو بدقة عالية وعمل شروحات من الكمبيوتر وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وبالأخص برنامج Apowersoft فيمكنك تسجيل فيديو من الشاشة وعمل شروحات حصرية بأسلوب معين خاص بك لكي تشاركها مع من تريد.

يعد البرنامج من أسهل البرامج في تصوير شاشة الكمبيوتر فيحتوي على واجهة بسيطة يستطيع كل مستخدميه التعامل معهم وفهمه بسهولة تامة دون أن تحتاج أي خبرة لذلك في مجال الشروحات والتصوير فيكون البرنامج أقل تعقيد بالنسبة للبرامج الأخرى.

تستطيع من خلال هذا البرنامج “برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd” أن تخفي أي جزء من الشاشة لا تريد وضعه في الفيديو وعمل مونتاج وقص الأجزاء التي لا تريد ظهورها، يمكن تسجيل الصوت من جهاز الكمبيوتر بجودة عالية وادخل صوت آخر على الفيديو عند عمل المونتاج مع امكانية اضافة تعليقات على أي جزء تريده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − 2 =