برنامج تعديل الكتابة على pdf

برنامج تعديل الكتابة على pdf

برنامج تعديل الكتابة على pdf
برنامج تعديل الكتابة على pdf

برنامج تعديل الكتابة على pdf من شأنه أن يساعدك على تصحيح أخطاء المستندات أو حذف وإضافة بعض النصوص؛ مما يجعلك تعتمد عليه بشكل رئيسي لتمتعه بوجود عده أدوات.. وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنعرض لكم أفضل برنامج لهواتف الآيفون والأندرويد.

أفضل برنامج تعديل على بي دي أف برنامج Pdf Master.
برنامج مميز للتعديل على pdf برنامج Pdf Viewer.

 اقرأ أيضًا: برنامج التحكم في الشبكة wifi

برنامج تعديل الكتابة على pdf

pdf
pdf

بعد القيام بتحويل الملف إلى بي دي أف قد نجد بعض الأخطاء مما يجعلنا نرغب في حذف أو إضافة بعض العبارات.. لذا يتطلب الأمر استخدام برامج بدلًا من استخدام الطرق التقليدية وهي وضع الملف على Google Drive أو Dropbox.. تعتبر البرامج هي الوسيلة الأسهل والأسرع.. لذلك من خلال السطور التالية سنعرض أفضل برنامج تعديل الكتابة على pdf:

1. برنامج Pdf Master

  • يعتبر من أفضل البرامج التي يمكن تنزيلها على هواتف أندرويد من أجل التعديل على ملف بي دي أف، حيث إنه يحتوي على العديد من المميزات والأدوات.
  • من أهم مميزات برنامج Pdf Master هو أنه يتيح للمستخدمين إمكانية وضع قفل بكلمة السر على ملفات بي دي أف حتى لا يستطيع أحد فتح  الملفات.. بالإضافة إلى أنه يسمح بتحويل الملف لصور.
  • كما أنه يمكن المستخدم من الكتابة في الملف باللغة العربية بكل سهولة نظرًا لتمتعه بالكثير من الأدوات، إلى جانب أنه يسمح بالتوقيع والتعديل بكل حرية في المستند.
  • تجدر الإشارة إلى أن برنامج pdf Master مخصص لهواتف الاندرويد فقط.. لذا يمكنك تنزيله بسهولة من جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا.

2. برنامج Pdfpen5

  • يتميز هذا البرنامج بسهولته في تعديل مستندات  بصيغة pdf.. كما أنه يتميز بوجود خاصية وضع التعليقات التوضيحية.
  • يسمح بالتوقيع بخط اليد على المستندات نظرًا لوجود أدوات لتغيير الخط واللون وحجمه.
  • الجدير بالذكر أن هذا البرنامج مجاني تمامًا ويمكن استخدام في أي وقت لتعديل الصفحات والمستندات.. ويتوافر هذا البرنامج على أب ستور لهواتف الآيفون لتحميل اضغط هنا.

 اقرأ أيضًا: برنامج تنزيل فيديوهات

3. برنامج Xodo pdf Reader & Editor

برنامج Xodo pdf Reader & Editor
برنامج Xodo pdf Reader & Editor
  • يعتبر برنامج Xodo pdf Reader & Editor هو أفضل برنامج تعديل الكتابة على pdf.. وذلك لأنه يسمح بفتح بتطبيق أوفيس عن طريقه، كما أنه يسمح بالتصديق على المستند عن طريق الأصابع أو قلم الهاتف.
  • يعمل هذا البرنامج على مزامنة المستندات مع الخدمات السحابية الشهيرة وهي oneDrive أو Google Drive، يتميز هذا البرنامج بأنه يعمل على تحويل الصور إلى مستند بي دي أف.
  • يعرف البرنامج بسهولة تصفحه.. لذا حتى تتمكن من تنزيله على هاتفك فكل ما عليك هو الضغط هنا لتحميله من جوجل بلاي.

4. برنامج Pdf Viewer

  • هناك العديد من الأشخاص يعتمدون بشكل كبير على برنامج Pdf Viewer من أجل التعديل المباشر على مستند بي دي أف، حيث إنه يتيح إمكانية التظليل أو التكبير أو البحث عن نص محدد أو حذف وإضافة نصوص.
  • يوفر ميزة فتح الملفات عن طريق الخدمات السحابية مباشرة.. ومن أجل تحميل البرنامج من جوجل بلاي فيتم الضغط هنا وبعد مرور عدة دقائق ستجده على الهاتف المحمول.
  • ليس ذلك وحسب بل يتوافر برنامج Pdf Viewer أيضًا على اب ستور لهواتف الأيفون.. ومن أجل تحميله على الهاتف المحمول اضغط هنا.. مما يتسنى لك التعديل على الملفات في أي وقت وفي أي مكان.

 اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

يعتبر أفضل برنامج تعديل الكتابة على pdf هو برنامج Pdf Master.. ويرجع السبب وراء ذلك هو أنه يسمح بإعداد كلمة سر على المستندات مما يمنح درجة عالية من الخصوصية والأمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *