برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة المشوشة

برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة المشوشة

برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة المشوشة
برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة

يبحث البعض عن برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة المشوشة، حيث أنه من الصعب مشاهدة فيديو صورته غير واضحه أو جودته رديئة، خصوصا إذا كان ذلك الفيديو يحمل ذكرى هامة أو سوف يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك سوف نوضح لكم اليوم أفضل البرامج التي يمكنكم استخدامها لتوضيح الفيديو.

برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة

برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة
برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة

برنامج تنقية الفيديو الى HD اذا كنت لا تمتلك كاميرة مراقبة جيدة الجودة فهذا امر مزعج للغاية حتي ان الكاميرات ال 5 ميجا لا يمكنك من خلالها اخذ التفاصيل الدقيقة للارقام مثلا، وتكون كاميرات المراقبة في الاساس مهمة ولها استخدامات ضرورية وتحافظ علي الامن والسلامة، لذا قد تحدث معك مشكلة مثلا في جودة فيديو تم التقاطة بكاميرة مراقبة غير دقيقة ولا يتم ايضاح الرؤية فيها بشكل كامل.توضيح الفيديو الليلي

لذا من خلال هذا الموضوع سنعرض عليكم الكثير من الطرق المساعدة في توضيح فيديو كاميرات المراقبة المشوشة سوف تجد في هذا الموضوع موقع رائع في البداية وهذا الموقع سيساعدك بشكل كبير في توضيح الفيديوهات اون لاين اي انه بإمكانك استخدامة لكافة الاجهزة الكمبيوتر والموبايل الهاتف الجوال سواء كان ايفون او اندرويد لانة هذا الامر يتم من خلال متصفحك اي الامر سينجح معك علي اي جهاز.

ثانيا سنعرض بعض البرامج المجانية والمدفوعة ايضا للكمبيوتر والاندرويد والايفون ويمكنك تجربة المناسب منهم لك في عمل ايضاح للفيديو.

1) Blurry Video Clearer

هو موقع / برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة، ويساعد المستخدمين على توضيح فيديو كاميرات المراقبة لكي يتمكنوا من رؤية ما يريدونه بدون أي مشكلة ، يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج بشكل مجاني تماما من خلال المواقع التي تقدم روابط تحميل مباشرة، بالإضافة إلى أنك لن تحتاج وجود مساحة فارغة على الجهاز، وذلك لأن البرنامج حجمه لا يتعدي الـ 6 ميجابايت، على الرغم من أن برنامج Blurry Video Clearer من أشهر البرامج وأكثرها استخداما، إلا أن هناك برامج أخرى تمكن المستخدمين من إمكانية عرض بعض المشاهد التي بها انعطاب.

زيارة موقع برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة من هنا

برنامج توضيح الفيديو المشوشة

2) برنامج Any MP4 Video Enhancement

هو أفضل برنامج توضيح الفيديو المشوشة، ويحتوي على مميزات عديدة مثل :

  1. تحسين جودة الفيديو، حيث أن البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية جعل جودة الفيديو بدقة 4K.
  2. تحسين الإضاءة في حالة إذا كان الفيديو صورته مظلمه إلى حد ما.
  3. إزالة التشويش من الفيديو.
  4. إمكانية تدوير الفيديو إلى أي اتجاه حتى تصبح زاوية المشاهدة أفضل.
  5. إضافة علامة مائية على الفيديو.
  6. امكانية قص الفيديو لتقليل الوقت.
  7. تقليل حجم الفيديو.

تحميل برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة من هنا

برنامج توضيح الفيديوهات المشوشة للايفون

إذا كنت ترغب في توضيح أي فيديو، لابد أن تقوم بتحمل برنامج توضيح الفيديو المشوشة للايفون حتى تتمكن من تحسين صورة الفيديو وتحسين جودته.
لذلك نقدم لك.

3) برنامج Enlight videoleap

برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة للايفون : نظرا لاحتوائه على العديد من المميزات الهامة مثل :

  1. يحتوي البرنامج على تأثيرات متعددة يمكن استخدامها لتحسين صورة الفيديو.
  2. إمكانية التعديل في الفيديو من ناحية العرض والارتفاع.
  3. تعديل سطوع الفيديو.
  4. وجود أدوات كثيرة تساعد على تحسين الفيديو مثل، قص الفيديو أو تكرار أي جزئية منه.
  5. إمكانية وضع تأثيرات صوتية على الفيديو.
  6. التحكم في مستوى الصوت بسهولة.
  7. مجاني تماما ويمكن تحميله من خلال app store.

تحميل برنامج توضيح الفيديوهات المشوشة للايفون من هنا

برنامج توضيح الفيديو للاندرويد

4) Action director

برنامج توضيح الفيديو للاندرويد هو برنامج توضيح الفيديو للاندرويد ويعد من ضمن أفضل البرامج في ذلك المجال بسبب الأدوات التي يحتوي عليها وتساعد في تحسين الفيديوهات .
ومن الجدير بالذكر أن برنامج Action director يتوفر منه نسخة خاصة بأجهزة اللاب توب، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة الخاصة بالبرنامج تقوم بتطويره دائما وتضيف العديد من الأدوات والتأثيرات التي تجعله يتميز على غيره من البرامج.

تحميل برنامج توضيح الفيديو للاندرويد من هنا

تحميل برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة

audane – Blurry Video Clearer Free – هل لديك فيديوهات ذات جودة رديئة؟ ربما تكون تسجيلات الفيديو الخاصة بك غير متوازنة / غير واضحة بشكل كامل؟ لا مشكلة!

حمل الان برنامج Blurry Video Clearer Free المجاني واستخدمة لمقاطع الفيديو الباهتة والاكثر تشوشا الي أكثر وضوحًا. يعمل هذا البرنامج الرائع مع تركيب الفيديو وبعض المؤثرات الخاصة من صنعك انت علي حسب رغبتك وعلي حسب ما تراه عيناك مفيد للفيديو. إنه يجعل البكسل أفضل وبالتالي جودة الفيديو أفضل. يمكن للبرنامج تقليل تحليل تصوير فيديو كاميرات المراقبة وبالتالي معالجة تشويش كاميرات المراقبة.

تحميل برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة من هنا

برنامج تحليل تصوير فيديو كاميرات المراقبة

معالجة فيديوهات كاميرات المراقبة مصطلح VCA وهو يعني باللغة العربية تحليل تصوير فيديو كاميرات المراقبة يمكنك من خلالة عمل تحليل شامل لفيديو كاميرات المراقبة الغير مفيدة وتحويلها الي فيديو مفيد ومساعد لك بشكل كبير، يتم كل ذلك بتكنولوجيا تلقائية وليست يدوية بشكل كامل مثل باقي البرامج المساعدة في تحليل الفيديو وتنقية جودتة، ومن خلال هذا ال VCA سيتم عمل العديد من الاشياء المهمة لفيديو كاميرات المراقبة الغير واضح وستجعلة اكثر وضوحا ويتميز هذا الامر بالتالي :

  1. تمييز الوجوه facial recognition.
  2. تعداد الأشخاص People counting.
  3. كشف الصوت.
  4. التعرف على لوحة ارقام السيارات.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال برنامج توضيح فيديو كاميرات المراقبة الذي تحدثنا فيه عن برنامج توضيح الفيديو المشوشة. للاندرويد والايفون.برنامج توضيح الفيديو للاندرويد. برنامج تنقية الفيديو الى HD.

تعليقات

  • سلام عليكمةتعرضت لسرقة سيارة احتاج من يساعدني في توضيح مقطع فيدوا من كاميرا مراقبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *