التخطي إلى المحتوى

برنامج لفك باسورد DVR الجهاز الذي يعمل على التسجيل والتخزين للمشاهد التي يتم التقاطها من كاميرات المراقبة.

حيث أن كاميرات المراقبة أصبحت في الوقت الحالي لا يمكن الاستغناء عنها سواء داخل المنازل أو خارجها أو في الأسواق أو الشركات أو المحلات التجارية.

وذلك للمهام العديدة التي تقوم بها مثل مراقبة العمال والموظفين في الشركات أو مراقبة الأطفال في المنازل أو مراقبة المنزل من الخارج لمنع السرقات.

ويعد جهاز تخزين مشاهد الكاميرات من الأجهزة الرائعة ولكن هناك في بعض الأوقات يتم نسيان الباسورد ويتم البحث عن حل مشكلة نسيان باسورد DVR Hikvision .

برنامج لفك باسورد DVR
برنامج لفك باسورد DVR

 

اقرأ أيضا: حل مشكله نسيان باسورد dvr

برنامج لفك باسورد DVR

  • نسيت باسورد DVR CP Plus حيث أن حل هذه المشكلة سهل وبسيط من خلال استخدام برنامج لتوليد كلمات السر ولكن هذه النوعية من البرامج يمكن أن تعمل على بعض الأنواع من أجهزة الدي في ار ولا تعمل على بعض الأنواع الأخرى.
  • ومن اهم البرامج التي يمكن استخدامها في مشكله نسيان الباسورد للاجهزه الدي في ار برنامج cctv super password البرنامج الذي يمكن تنزيله على أجهزة الاندرويد.
  • و يستطيع أن يتعامل بشكل سهل مع مشاكل نسيان كلمة السر ليس فقط لهذه النوعية من الأجهزة ولكن للعديد من الأجهزة أو البرامج الأخرى.
  • حيث يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام ولا يحتاج إلا بعض الخطوات البسيطة وبالتالي فهو لا يحتاج إلى خبرة ويمكن من خلال أي شخص مبتدئ حل مشكلة نسيان الباسورد.

اقرأ أيضا: استعادة ضبط المصنع لجهاز dvr h-264

ماستر باسورد DVR yes-original

  • برنامج لفك باسورد DVR يمكن أن يتم حل هذه المشكلة أيضا من خلال ماستر الباسورد حيث أن كل جهاز دي في ار له باسورد أساسي عند نسيان الباسورد الذي تم اعداده من جانب المستخدم
  • يمكن أن يتم استخدام الماستر باسورد لفتح الجهاز واعادة ضبط الباسورد الذي تم نسيانه والتخلص من هذه المشكلة و اعادة استخدام الجهاز مرة أخرى.
  • بالإضافة إلى أن أحد الحلول التي يمكن استخدامها لحل مشكلة نسيان الباسورد هو أن يتم ضبط المصنع للجهاز أي عمل فورمات للجهاز ولكن سوف يتم فقد كافة البيانات الموجودة على الجهاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.