بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني

بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني

بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني
بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني

بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني أحد البطاقات الالكترونية التي قام باطلاقها بنك البحرين الوطني والتي لاقت قبولا واسع بين عملاء البنك.

وهي بطاقة ماستر كارت بطاقة الدفع المسبق لعملاء البنك التي تقدم لهم الكثير من المميزات الجديدة لكل من يحملها.

حيث تمكنت البطاقة الجديدة للبنك من تقديم مفهوم مختلف للبطاقات الالكترونية ليس فقط من ناحية الخصائص التي تقدمها للعملاء ولكن أيضا من خلال التصميم الفريد.

ويمكن أن يستفيد من هذه البطاقة أصحاب الحسابات الجارية داخل البنك وحسابات التوفير.

ويمكن أن يتم التقدم للحصول على هذه البطاقة بشكل سهل بدون الحاجة إلى أن يتم تقديم أي مستندات إضافية أو تحويل راتب.

بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني
بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني

 

أقرأ أيضا:بنك الاثمار اوقات عمل الفروع

بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني

  • بطاقة فيزا مسبقة الدفع بنك البحرين الوطني البطاقة التي تعد واحدة من أهم انجازات بنك البحرين الوطني.
  • والتي تساعد عملاء البنك في التحكم في انفاقهم وذلك من خلال اعادة تعبئة البطاقة بالمبلغ المراد انفاقه بشكل سهل.
  • بحيث يتمكن العميل من استخدام البطاقة على شبكة الإنترنت من تنفيذ أي عمليات شراء بشكل سهل وسريع ومن خلال خطوات بسيطة.
  • بالإضافة إلى أن هذه البطاقة لن تحتاج إلى أي كشف حسابي من البنك ويمكن أن يتم تمديد استخدام البطاقة لجميع أفراد العائلة.
  • بالإضافة إلى أن أحد أهم مميزات البطاقة هو حد الانفاق الذي يمكن للعميل تنفيذه على البطاقة بحيث يستطيع أفراد العائلة الشراء باستخدام البطاقة ولكن بحب انفاق معين.

أقرأ أيضا:بنك البحرين الاسلامي الخدمات الالكترونية

ما هي بطاقة الدفع المسبق

بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني

  • بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني يمكن من خلالها الدفع عبر شبكة الإنترنت أو من خلال أجهزة البيع بالإضافة إلى استخدامها من خلال الصراف الآلي.
  • بالإضافة إلى أن بنك البحرين الوطني يقدم العديد من العروض على مدار السنة التي يمكن أن يستفيد منها حاملي البطاقة.
  • ويمكن أن يتم تعبئة البطاقة من خلال الخدمات المصرفية عبر أجهزة الهواتف المحمولة إلى جانب استخدام تطبيق البنك.
  • كما تتميز البطاقة بقدرة صاحبها على تحديد ميزانية معينة للتحكم في الانفاق.
  • كما تتيح شركة طيران الخليج للمشتريات من خلال البطاقة الحصول على العديد من المميزات عبر الشركة.

أفضل بطاقة فيزا في البحرين

بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني

يسعى المواطن في البحرين أو المقيم للسؤال عن أفضل بطاقة فيزا في البحرين، فلكل بطاقة فيزا تابعة لبنك مميزات مختلفة عن الأخرى، والشخص هو الذي يحدد الأفضل حسب احتياجاته، فيما يلي سنعرض لكم أنواع بطاقات الفيزا:

  • بطاقات فيزا بنك البحرين الإسلامي: يتيح بنك البحرين الإسلامي ثلاثة أنواع من الفيزا وهم بطاقة ماستر كارد الذهبية وبطاقة ماستر كارد تيتانيوم وبطاقة فيزا الذهبية، من مزايا البطاقة الذهبية أنها تمنح لمن راتبهم يزيد عن 3000 دينار بحريني لا تحتاج لتحويل الراتب على البنك، تعطي عضوية مع شركة أرامكس بالإضافة إلى الخصومات الموسمية والسحب النقدي الذي يصل إلى 50%، أما البطاقة التيتانيوم  متوفرة لمن مرتباتهم أعلى من 3 آلاف دينار بحريني وتعطي تميزا لحاملها بأنها تتيح له الدخول في صالات الضيافة الخاصة في المطارات الدولية، لا يتم دفع رسوم لتجديد البطاقة التيتانيوم، وبطاقة الفيزا الذهبية متاحة برسوم تجديد 1500 دينار كل عام ومن مزاياها عدم تحويل الراتب بشرط لا يقل عن 3 آلاف دينار بحريني، يمكنك الاستفادة من كل الخدمات المصرفية على الإنترنت.
  • بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني: يصدر بنك البحرين الوطني ثلاثة أنواع من البطاقات وهم البطاقة الكلاسيكية بطاقة ماستر كارد تيتانيوم وبطاقة فيزا بلاتينيوم، فأما عن البطاقة الكلاسيكية فهى متاحة لمن راتبهم أعلى من 200 دينار وتأخذ فائدة 1.25 % وتصدر هذه البطاقة برسوم 5 دينار سنويا، وبطاقة ماستر كارد تيتانيوم تتاح لمن راتبهم يزيد عن 2500 دينار بفائدة 1.25 سنوية ولا توجد رسوم لتجديد البطاقة، أيضا بطاقة فيزا بلاتينيوم متاحة لمن راتبهم أعلى من ثلاثة آلاف دينار.
  • بطاقات بنك الإثمار: لها ثلاثة أنواع هي بطاقة تيتانيوم وبلاتينيوم وبطاقة الائتمان وورلد، تتعدد مميزات هذه البطاقات ومنها أنها يمكن الدخول بها إلى صالات المطار الخاصة وتعطي برامج تأمين مجاني، يمكن السحب النقدي حتى 40 % من السقف الائتماني.
  • بطاقات بنك البركة الإسلامي: يقدم بنك البركة 3 أنواع بطاقات ائتمانية وهم بطاقة بلاتينيوم وبطاقة تيتانيوم والبطاقة الذهبية، ومميزات هذه البطاقات أنها تسمح بالدخول للمطارات وإصدار أي بطاقات أخرى سيكون مجانا، تكون هذه البطاقات تابعة لأحكام الشريعة الإسلامية وتستطيع السحب النقدي حتى 50 % من الحد الائتماني.

أقرأ أيضا: قروض عقارية بنك البحرين الوطني

بنك البحرين الوطني كشف حساب

يتيح بنك البحرين استخراج كشف حساب للعملاء لكي يعرفوا قيمة المبالغ التي تم سحبها خلال تنفيذ خدمات البنك بالإضافة لاستخراج بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني، فعليك اتباع هذه الخطوات لاستخراج كشف حساب من البنك:

  • ادخل إلى موقع بنك البحرين الوطني من هنا.
  • سجل رقم بطاقة الهوية وكلمة السر.
  • ثم اضغط على زر eStatement
  • قم باختيار رقم الحساب الذي تريد كشف الحساب له.
  • ثم انقر على view   لتعرض لك الشهر الذي تريد كشف الحساب عنه.

في ختام بطاقة تعبئة بنك البحرين الوطني كان بنك البحرين الوطني في السابق يرسل للعملاء كشوف حسابهم ولكن لم يفعل ذلك الآن للحفاظ على سرية معلومات العملاء، فيمكنهم فقط الاطلاع على كشف الحساب من خلال موقع البنك أو الذهاب للبنك نفسه.