التخطي إلى المحتوى

بنشر متنقل دبي تعد من أهم الخدمات المتاحة إلى المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.. والتي يمكن الحصول عليها في حال أن كنت تملك مركبة خاصة بك، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أهم ما ورد بخصوص تلك الخدمة.

مفهوم بنشر متنقل تبديل إطارات المركبات وإصلاحها
أهم وجهات تقديم بنشر متنقل في دبي تاير بلاس

اقرأ أيضًا: إجازات الإمارات

بنشر متنقل دبي

بنشر متنقل دبي.
بنشر متنقل دبي.

واحدة من أهم الخدمات التي يتم تقديمها إلى المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة.. وداخل نطاق دولة دبي على وجه الخصوص تتمثل في خدمة بنشر متنقل دبي، والتي تتمثل في خدمة تبديل بطارية السيارة على الطريق.

الجدير بالذكر أن تلك الخدمة تشهد إقبال كبير للغاية.. بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق في دبي، والتي يمكنها أن تمنحك العديد من الحلول لإصلاح المركبات التي تتعرض إلى الأعطال بصورة مفاجئة.. وإليك أهم الوجهات التي يمكنها تقديم تلك الخدمة على النحو الآتي:

  • تاير بلاس: توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المنتجات التي يتم توظيفها للحصول على المساعدة على الطريق.. ومن هنا نشير إلى أن موقعها يوجد بجوار معرض سوزوكي في شارع الاتحاد 21 ديرة.. ويمكن التواصل معها عبر الاتصال على رقم 048755020.. كما أن مواعيد العمل تبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة السابعة مساءً على مدار الأسبوع.
  • المتميز لخدمات الطرق: يتيح لك هذا المركز إمكانية الحصول على العديد من خدمات الطرق بأعلى المستويات.. حيث يضم نخبة من الموظفين ممن يملكون قدر كبير من الكفاءة في مجال تصليح المركبات وصيانتها.. وكذلك يقدم المركز خدمة تصليح إطارات المتنقل في دبي ومعالجة الثقوب وتغيير البطاريات وإصلاح الكهرباء.. ويعمل المركز على مدار 24 ساعة، وبإمكانك التواصل معه عبر الاتصال على رقم 0545099987.
  • ورشة النور لقطر وإصلاح المركبات: توفر لك إمكانية الاستفادة من خدمة تبديل الإطارات المتنقلة.. وكذلك إصلاح المركبات في منطقة أم الرمول، إلى جانب ذلك فهي تملك الخبرة في مجال صيانة المركبات.. وذلك على اختلاف أنواع السيارات، والماركات التي تنقسم إلى الأمريكية واليابانية والكورية وكذلك الألمانية.. وبالنسبة إلى موقعه فيوجد في مقابل مستودعات ريفولي في الشارع السادس أم الرمول، ويعمل على مدار اليوم.. وبإمكانك التواصل عبر الاتصال على رقم 0506548787 أو رقم 0508599677 أو 0509407755.

أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي

أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي
أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي

إلى جانب المراكز السابق الإشارة إليها.. والتي توفر خدمة بنشر متنقل دبي، نجد أن هناك المزيد من المراكز التي يمكنها أن تقوم بذات المهمة.. والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • زي ديغري: تتيح لك تلك المؤسسة إمكانية الاستفادة من خدمة تبديل إطارات السيارات في دبي.. ويمكنها تقديم المزيد من الخدمات إلى مختلف أنواع المركبات، ومن هنا نشير إلى أنها تقوم بتقديم خدمة موازنة العجلات وتعبئة الهواء وكذلك إصلاح الثقوب.. وبالنسبة إلى موقع المركز فيوجد في مجمع دبي للاستثمار 2، ويبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً كل يوم عدا الجمعة.. كما بإمكانك التواصل عبر الاتصال على رقم 048810533، أو الاتصال على رقم 8009334733.
  • كي لارجو: يغطي هذا المركز شبكة واسعة من المناطق داخل نطاق دبي.. والتي يأتي في مقدمتها ند الشبا وبر دبي وكذلك جبل علي والقوز، بالإضافة إلى أبراج بحيرات جميرا والراشدية والبطين والبراحة.. وأيضًا الجداف وديرة والخليج التجاري والرقة، والجدير بالذكر أنه يوفر العديد من الخدمات على مدار 24 ساعة.. كما يمكن التواصل مع المركز من خلال الاتصال على رقم 0588700750.

اقرأ أيضًا: اوقات مواقف الشارقة 2022

مراكز تصليح السيارات في الإمارات

مراكز تصليح السيارات في الإمارات
مراكز تصليح السيارات في الإمارات

لا زال يوجد العديد من المراكز التي يمكنها تقديم خدمات صيانة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.. والتي سنتعرف عليها عبر التالي:

  • دايل آ تاير: يقدم المركز باقة من أفضل الخدمات التي يحتاج لها من يملكون السيارات.. حيث يعمل على تحسين أداء المركبات في أقل وقت ممكن، فضلًا عن إمكانية الحصول على الأسعار التنافسية في مقابل أعلى مستوى من الجودة.. ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز هي موازنة العجلات ودوران الإطارات.. ناهيك عن تعبئة الإطارات بالنيتروجين.. ويوجد المركز في شارع الشيخ زايد في ديرة ويعمل من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.. وفي يوم الجمعة يقدم خدماته من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة العاشرة مساءً.. وللتواصل بإمكانك الاتصال على رقم 0505065565 أو 800382728.
  • سيرفيس ماي كار: تتيح لك إمكانية الحصول على العديد من خدمات الصيانة لتلك السيارة التي تتضمن الأعطال على اختلاف أنواعها.. ويمكنك التواصل مع المركز من خلال الاتصال على رقم 8002665464.. مع العلم أن تلك الخدمات متاحة على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضًا: تمديد الزيارة في الإمارات

هكذا نكون قد تحدثنا عن بنشر متنقل دبي.. والتي تشير إلى خدمة تبديل إطارات المركبات وإصلاحها على الطريق في دبي؛ باعتبارها من أهم الخدمات التي يمكن الاستفادة منها.. في حال أن كنت متواجدًا داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.