التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر كانت مفيدة للغاية.. فقد تعرفت على الفوائد العديدة التي تتضمنها، وحصلت على أفضل النتائج من خلالها.. لذا أود أن أشارك تلك التجربة معكم لكي تعم الفائدة.

اقرأ أيضًا: زيت الخروع للشعر تجربتي

تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر

فوائد الخلايا الجذعية للشعر
فوائد الخلايا الجذعية للشعر

كنت أعاني من الكثير من المشاكل في شعري.. ولكن أخبرتني إحدى الصديقات بأن الخلايا الجذعية لها مفعول السحر للتخلص منها، ومن خلال تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر وجدت الآتي:

  1. تلك الخلايا تتضمن نسبة مرتفعة من هرمونات النمو.. التي تحفز الشعر والبصيلات على النمو بصورة صحية، ولا سيما إن تعلق الأمر بعدة بصيلات الشعر التالفة للانقسام والنمو مرة أخرى.
  2. تعمل الخلايا الجذعية على التخلص من مشكلة تساقط الشعر.. بالإضافة إلى أنها تساهم في تحسين ملمس الشعر، ومنحه المزيد من القوة.
  3. ذات تكلفة مالية لا بأس بها.. في حال أن تمت مقارنتها بالعديد من التقنيات الحديثة الأخرى التي تعمل على الحد من مشاكل الشعر.
  4. لا تتضمن أي آثار جانبية يمكنها أن تضر بصحة الشعر.. أو فروة الرأس على المدى الطويل.
  5. تعمل على تحسين حالة الشعر.. ومنحه المزيد من الحيوية.
  6. تساهم بشكل ملحوظ في علاج مشكلة الصلع الوراثي.. كما يعتمد الأمر على الخضوع لبعض الجلسات التي توفر لك النتائج المطلوبة.
  7. استخدام تلك الخلايا الجذعية لا يقتصر على السيدات فقط.. إذ من الممكن أن يتم استخدامها والاستفادة منها من قِبل الرجال كذلك.
  8. تتضمن العديد من العناصر الأساسية المفيدة.. والتي تتنوع بين فيتامين هـ وفيتامين ج، بالإضافة إلى البيوتين وفيتامين ج 6.. وتحتوي كذلك على الثيامين والعديد من العناصر الأخرى المفيدة للشعر والبشرة.

استخدامات الخلايا الجذعية

استخدامات الخلايا الجذعية
استخدامات الخلايا الجذعية

خلال رحلة تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر.. كنت أبحث عن الاستخدامات الأخرى التي تتضمنها تك الخلايا، فوجدت أن لها العديد من الاستخدامات الأخرى مثلما يلي:

  • من الممكن أن يتم حقن الوجه بها.. لأنها تعمل على توفير القدر الكافي من النضارة والحيوية للأنسجة.
  • تساعد على تزويد الخلايا الدهنية المحقنة بأوعية دموية جديدة.. توفر للبشرة القدر الذي تحتاج له من التغذية.
  • تعمل على إعادة إنتاج الكولاجين في الوجه.. بالإضافة إلى أنها تعمل على تعزيز تجديد الخلايا في البشرة.
  • توفر للوجه القدر الكافي من النضارة والإشراقة.. إلى جانب ذلك فهي تساهم في التخلص من التجاعيد التي عادةً ما تظهر في محيط منطقة الفم والجبهة.
  • تعالج تلك الخلايا الترهل الذي يصيب الجفون.. كما بإمكانك الاعتماد عليها للحد من ظهور الهالات السوداء.
  • تعمل على التخلص من آثار الندبات والجروح التي تصيب سطح الجلد.. فضلًا عن دورها الهام في التخلص من ترهل البشرة بشكل عام.
  • تعمل على تعزيز انتفاخ بصيلات الشعر.. إلى جانب أنها تساهم في تسريع عملية دخولها في طور النمو مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: تجربتي قشر الرمان مع العسل على الريق

مخاطر استخدام الخلايا الجذعية لعلاج الصلع الوراثي

مخاطر استخدام الخلايا الجذعية لعلاج الصلع الوراثي
مخاطر استخدام الخلايا الجذعية لعلاج الصلع الوراثي

سبق وأن أشرت إلى أن تلك الخلايا لا يمكنها أن تضر بالصحة.. ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تتضمن بعض الأعراض الجانبية في حال أن تم استخدامها للتخلص من مشكلة الصلع الوراثي، ومن تلك المشاكل الآتي:

  1. يمكن أن يتسبب استخدام الخلايا الجذعية في الإصابة بضيق التنفس.. بالإضافة إلى أن الأعراض الجانبية تشمل كذلك إمكانية الإصابة بالألم في المنطقة التي تم الحقن بها.
  2. الإصابة بالتورم في منطقة الحقن.. تعد من بين الأعراض الجانبية الخطيرة التي تتطلب ضرورة الحصول على مشورة الطبيب المختص على الفور.
  3. في بعض الأحيان قد ينتج عن استخدامها الإصابة بالاحمرار أو الصديد في موقع الحقن.. لذا فلا ينبغي إهمال تلك المشكلة ومراجعة الطبيب؛ حتى لا تتفاقم الأعراض والمضاعفات.
  4. ينبغي أن تحصل على النتائج المرجوة عقب مرور 7 جلسات على أقصى تقدير.. كما ينبغي أن يتحسن نمو الشعر في المنطقة المراد معالجتها من مشكلة الصلع الوراثي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر

عبر تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر وجدت أن نتائجها تظهر عقب مرور 4 أشهر.. حيث تعاون على التخلص من مشكلة تساقط الشعر، ناهيك عن أنها تعمل أيضًا على تحسين ملمس الشعر.. ولكنها تحتاج إلى توافر الخبرة الكافية لدى الطبيب المختص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.