التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر كانت مفيدة جدًا.. فهناك العديد من المكملات الغذائية التي تساعد على إطالة الشعر ونموه بشكل صحي، ولكن من خلال هذا الموضوع سوف أقوم بعرض تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر في السطور التالية.

تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر :

تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر
تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر

كنت أعاني من بعض المشكلات في الشعر، وقمت بشراء معظم الزيوت التي تعمل على إطالة الشعر.. واستخدمت الشامبو الذي يؤدي نفس الغرض، وكذلك العديد من المستحضرات والتركيبات التي تُباع في الصيدليات.. ولكن كل هذا لم ينتج عنه أي اختلاف في طول شعري.

حتى قرأت عن فوائد حبوب فيفسكال لتطويل الشعر، فقمت بعمل بحث عنه وعن نتائجه.. والذي أدى إلى وجود بعض النتائج الواضحة، حيث أنه منتج فعال في إطالة الشعر.

قمت بإتباع الإرشادات والنصائح المدونة مع تلك الحبوب، وتناولتها بشكل منتظم ولمدة شهر.. وأدت تلك التجربة إلى حصول شعري على مظهر وشكل صحي ورائع، كما أنها أضافت إليه الحيوية واللمعان.. وبجانب هذا كله ساعدته على النمو بشكل صحي.

اقرأ أيضًا: خلطات لتكثيف الشعر الخفيف مجربة

متى تظهر نتائج فيفسكال؟

قد يحتاج فيتامين فيفسكال إلى فترة طويلة من الزمن لكي تظهر نتائجه، مثل باقي الأدوية.. وذلك لأن دورة نمو الشعر تتضمن عدة مراحل.

وعلى الرغم من أنه يحتاج إلى وقت طويل لإظهار النتائج المطلوبة، إلا أنه يحقق أفضل النتائج.. وذلك مقارنةً بغيره من أنواع المكملات الغذائية والفيتامينات الخاصة بالشعر.

أما بالنسبة لفترة الحصول على نتائج هذا المكمل الغذائي، فيجب تناوله بصورة منتظمة.. حتى نحصل على نتيجة مرضية، وقد تبدأ النتيجة بالظهور من أول شهرين إلى ثلاثة أشهر.. هذا في حالة الشعر العادي.

أما في حالة الشعر التالف أو الشعر الذي يعاني من التساقط المفرط.. فقد تمتد تلك الفترة من 5 أشهر إلى 6 أشهر.

طريقة استعمال المكمل الغذائي فيفسكال

طريقة الاستعمال للمكمل الغذائي فيفسكال
طريقة الاستعمال للمكمل الغذائي فيفسكال

كما أوضحنا في السطور السابقة أنه يجب تناوله بصورة منتظمة للحصول على أفضل النتائج في وقت قصير.. وهذا من خلال تناول حبتين منه يوميًا، واحدة في الصباح والأخرى في المساء، بالإضافة إلى أنه يحتاج لتناول كميات كبيرة من الماء بعد تناول كل حبة على حِدة.. فهذا يساعد على تسهيل عملية امتصاص الجسم له.

اقرأ أيضًا: وصفة لتنعيم الشعر كالحرير من اول مرة

فيتامينات أخرى تعمل على تطويل الشعر

استكمالًا لعرض تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر.. تجدر الإشارة إلى أنه يوجد العديد من الفيتامينات العامة والتي تساعد أيضًا على تطويل الشعر، ومنها ما يلي:

  • البيوتين: وهو ما يعرف بفيتامين ب، وهذا الفيتامين موجود بالمكمل الغذائي فيفسكال.. كما أوضحنا سالفًا ، فهو يعتبر من الفيتامينات الهامة في إعادة بناء خلايا الجسم، كما أنه يساعد في التخلص من ضعف الشعر.
  • فيتامين ج: والذي يعمل على تعزيز الجسم لامتصاص الحديد في الدورة الدموية.. وهو يوجد بالفلفل والأوراق الخضراء، وكذلك بالحمضيات.
  • فيتامين د: من الجدير بالذكر أن لهذا الفيتامين دور مهم للحفاظ على صحة العظام.. وكذلك الشعر، وهو موجود بالسمك، والحليب.
  • فيتامين أ: هو من أفضل أنواع الفيتامينات وأهمها كذلك، فهو يعزز الشعر.. ويعمل على إطالته، وذلك من خلال إفراز الزيوت داخل فروة الرأس بكميات زائدة.
  • فيتامين هـ: يعتبر من أهم الفيتامينات التي تساعد في إطالة ونمو الشعر.. كما أنه يساعد على نمو الأظافر، بالإضافة إلى أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الغير مفيدة.

اقرأ أيضًا: افضل كريم لشعر الأطفال بعد الاستحمام

من خلال هذا الموضوع تمكنت من عرض تجربتي مع حبوب فيفسكال لتطويل الشعر.. كما أوضحت ماهية ذلك الفيتامين، والذي تظهر نتائجه إلى مدة يمكنها أن تصل إلى 6 أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.