التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال قسم تكنولوجيا تحميل ألعاب كمبيوتر مجانًا بحجم صغير، يحب الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر تواجد بعض الألعاب على حواسيبهم للخروج من الحياة وكنوع من الترفيه عن أنفسهن باللعب بها، لذلك قمنا لكم اليوم بتجميع معظم الألعاب التي يتم تحميلها على الكمبيوتر مجانًا بحجم صغير لتكون خفيفة على جهازك ولا تسبب لك مشاكل فيما بعد وسوف تقضي وقت جيد وممتع في اللعب بهذه الألعاب.

تحميل ألعاب خفيفة مجانًا للكمبيوتر

لقد حصلنا لكم على تشكيلة العاب الكمبيوتر بحجم صغير حتى لا تسبب مشكلة لك بسبب المساحة كما يمكن تحميلها بروابط مباشرة وآمنة تمامًا لجهازك ويمكن تحميلها على هواتف الأندرويد أيضًا.

تحميل ألعاب كمبيوتر مجانًا بحجم صغير

  • 1) لعبة crazy taxi : التاكسي المجنون وهي من أشهر وأفضل الألعاب على الكمبيوتر ولها شعبية كبيرة من مستخدميها بسبب بساطتها وظهرت اللعبة لأول مرة بعام 1999 ونالت نجاح كبير جدًا في السوق من كل أنحاء العالم وكانت الأكثر مبيعًا في أمريكا مما أدى لنجاحها بنسبة كبيرة وعمل نسخ أخرى متطورة منها.
  • 2) لعبة بيس 6 للكمبيوتر : وهي من أشهر الألعاب الرياضية لكرة القدم على الاطلاق بالعالم كله ومن أول اصداراتها كانت لشركة كونامي وحصلت على إقبال شديد من الشباب من كل بلاد العالم لخفتها من صغر حجمها وسهولة لعبها وتناسب جميع الأعمار صغار وكبار جميعهم يحبونها وتم إصدارها لأول مرة في عام 2006 بأوروبا.
  • 3) لعبة Gta Vice City : وهي لعبة خفيفة وقديمة بالكمبيوتر وتشبه العاب العالم المفتوح وتدور فكرتها حول السرقة لكي تنجز المهمات المطلوبة منك وتكسب المال بذلك، تستطيع بها سرقة الشاحنات الكبيرة والسيارات والسفن والدراجات وتم اقتباسها من اللعبة القديمة Gta 5 حيث تدور فكرتها بمدينة فاي سيتي الموجودة في ميامي خاصة فلوريدا بملابس ومناظر هذه البلد والسيارات وتقوم بعكس فترة الثمانينات لديهم وأخذت افكار من عدة أفلام قديمة مثل الوجه ذو الندبة ومسلسل ميامي فايس وهو مشهور للغاية.
  • 4) لعبة جاتا 3 : يتم تحميلها للكمبيوتر وهي من أشهر الالعاب من العالم المفتوح وتمتلك حريتك بها في القتال والضرب والاكشن فإذا كنت من محبي هذا النوع من الالعاب فتكون جاتا 3 هي لعبتك المناسبة لتجربة كل ما هو مختلف واكشن وبها عالم الاثارة والمهمات الشيقة، حيث تم انتاجها بعام 2003 لأول مرة وتدعم التشغيل باكس بوكس وبلايستيشن 2 ومناسبة لنظام الويندوز والأيزو والأندرويد.
  • 5) لعبة ريد أليرت 2 : وهي من أقوى الألعاب في مجال الحروب وتم عمل نسختين منها واحدة للبلاي استيشن والأخرى للكمبيوتر وتم اصدارها بشهر 10 وتخصصت في الالعاب الاستراتيجية للحروب وتستطيع اللعب فردي وتواجه الكمبيوتر أو لعب في جماعة، وتدعم اللعبة أن تلعب مع أحد أصدقائك وتقاتله أو أي شخص آخر من شبكة الانترنت.
  • 6) لعبة ازاي تخنق جارك : وهي من أشهر الالعاب الكوميدي الأكشن وحصلت على إقبال كبير جدًا وتحميلات كثيرة فهي من الالعاب الشيقة والممتعة في الترفيه والفكاهة وتناسب جميع الأعمار مما تقدمه من تشويق وتسلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.