التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج pdf مجانًا ويندوز 10 عربي يمكن أن يتم بصورة مجانية.. كما أن هذا البرنامج أصبح لا غنى عنه نظرًا إلى الاستخدامات المتعددة التي يدخل بها، كما يمتاز بسهولة استخدامه أيضًا.. ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على  كيفية تحميل البي دي اف إلى ويندوز 10.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل ويندوز 7 ام 10

تحميل برنامج pdf مجانًا ويندوز 10 عربي

برنامج بي دي اف
برنامج بي دي اف
  • في حال كنت ترغب بالحصول على برنامج بي دي اف.. الذي لا غنى عنه في إجراء بعض العمليات سواء على الكمبيوتر، فإليك طريقة تحميل برنامج pdf مجانًا ويندوز 10 عربي.. والتي تعتمد على الضغط على رابط الوصول المباشر الموضوع هنا.
  • الجدير بالذكر أن واحدة من أهم مزايا ها النوع من البرامج تتمثل ف أنه سهل الاستخدام.. علاوة على الواجهة المميزة الخاصة به، والأدوات التي يتضمنها، كما يتيح لك هذا البرنامج إمكانية الاستفادة من ميزة تصغير وتكبير حجم الخط بما يتناسب معك.
  • إلى جانب ذلك فمن الممكن الاعتماد عليه في الحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بك.. نظرًا لكونه لا يتيح للمستخدمين الآخرين إمكانية نسخ النصوص ولصقها مرة أخرى.
  • علاوة على أنه يتيح لك إمكانية الحصول على نسخة مطبوعة من تلك الملفات.. حتى وإن كانت تتضمن بعض الصور، والجدير بالذكر أنه يمكن الاستفادة منه في دمج الصور والملفات وحفظها في مكان واحد، على أن تكون أنت الشخص المتحكم في اختيار هذا المكان.
  • أيضًا يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج في تحميل العديد من الكتب والمجلدات.. بغض النظر عن المساحة التي تتطلبها تك المجلدات، حيث وفر لك إمكانية تصفحها بسهولة ويسر.

اقرأ أيضًا: برنامج لحل مشكلة the disk is write protected

عيوب برنامج بي دي اف للكمبيوتر

عيوب برنامج بي دي اف للكمبيوتر
عيوب برنامج بي دي اف للكمبيوتر

عقب الاطلاع على طريقة تحميل برنامج pdf مجانًا ويندوز 10 عربي.. والمزايا التي يتضمنها هذا النوع من البرامج والتي باتت الأكثر استخدامًا على الإطلاق، فكان لا بد من الإشارة إلى العيوب التي يتضمنها البرنامج كذلك؛ حتى يتسنى لك الفرصة للمقارنة بين المزايا والعيوب.. ومن تلك السلبيات ما يلي:

  1. لا يتيح لك هذا البرنامج إمكانية إدخال بعض التعديلات على النصوص الخاصة بك.. سواء كان ذلك بالحذف أو الإضافة.
  2. يجب عليك توخي الحذر عند استخدام هذا البرنامج.. فلا يوجد مجال للخطأ به؛ نظرًا إلى أنه عكس برنامج الوورد تمامًا.. ومن ثم فلن يمنحك برنامج بي دي اف إمكانية التعديل على الأخطاء.
  3. في بعض الأحيان من الممكن ألا تتناسب النسخة الخاصة بالبرنامج.. مع نسخة الويندوز التي تقوم باستخدامها على الحاسب الآلي الخاص بك.
  4. لن يتسنى لك فرصة لتحرير النصوص التي تتضمنها تلك الملفات التي تم تحويلها إلى صيغة البي دي اف.. وعليه فإن تلك العملية على الأغلب ستحتاج إلى إعادة تحويل تلك الملفات إلى صيغة الوورد مرة أخرى.
  5. بعض الأشخاص لا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع هذا النوع من البرامج المتقدمة.. على الرغم من أنه يمتاز بسهولة الاستخدام.
  6. قد يواجه بعض المستخدمين صعوبة في بعض الأحيان.. فيما يخص الوصول إلى رابط الوصول المباشر الخاص بالبرنامج، والذي يتمثل دوره في تحميل البرنامج وتنصيبه على جهاز الحاسب الآلي الخاص بهم.. كما أن البعض الآخر قد يواجه مشكلة في اتباع الخطوات المبينة.

اقرأ أيضًا: تحويل word الى pdf اون لاين مجانا

مما سبق عرضه نجد أن طريقة تحميل برنامج pdf مجانًا ويندوز 10 عربي.. تعتمد في المقام الأول على الدخول إلى رابط الوصول المباشر المخصص لتحميل هذا البرنامج، والذي يتمثل في الرابط الموضوع هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.