التخطي إلى المحتوى

تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس حيث توفر شركة موبيليس العديد من الطرق السهلة التي يمكن من خلالها تحويل الرصيد من خلال أى خط موبيليس إلى أي خط موبينيل أخر بشكل مجاني و بدون دفع أي رسوم.

حيث أن أهم الخدمات التي يمكن من خلالها تنفيذ هذه العملية هي خدمة سلكني موبيليس وهي الخدمة التي تعتمد على استخدام كود يمكن من خلاله تحويل رصيد من حساب موبيليس إلى أي حساب موبيليس آخر.

حيث أن هذا الكود هو لتحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس : *610* وبعد ذلك يتم كتابة رقم الهاتف المطلوب تحويل الرصيد له* ثم كتابة المبلغ المطلوب تحويله* ثم الرمز السري# ثم النقر على اتصال.

وتعد هذه هي الطريقة الاسهل للإجابة عن كيفية ارسال نقود من موبيليس الى موبيليس 2021 .

تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس
تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس

 

اقرأ أيضا: تحويل شريحة موبيليس من pixx الى مبتسم

تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس

  • كيفية تحويل رصيد دولي الى رصيد عادي موبيليس فبعد أن يقوم عميل شركة موبيليس بتنفيذ الخطوات السابقة سوف يتلقى رسالة نصية قصيره تؤكد له أن عملية تحويل الرصيد قد تمت بنجاح.
  • كما أن الشخص الذي تم تحويل الرصيد له سوف يتلقى رسالة نصية قصيرة هو الآخر تؤكد له نجاح عملية التحويل والمبلغ الذى تم تحويله له.
  • ولكن من المهم التأكيد على ضرورة الحفاظ على الرمز السري الذي يتم من خلاله تنفيذ أي خدمة من خدمات موبيليس فبدون هذا الرمز لن يتمكن عميل الشركة من الحصول على أي خدمة.

اقرأ أيضا: طريقة فتح puk code موبيليس

استلاف رصيد من موبيليس

  • تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس يمكن أيضا أن يتم تنفيذه من خلال استخدام خدمة رسيموا  أحد أهم الخدمات التي تم توفيرها العملاء شركة موبيليس.
  • فهي من الخدمات المهمة التي يمكن عن طريقها تعبئة رصيد موبيليس من الانترنت مجانا في أي مكان وأي وقت و بدون الذهاب إلى مقر الشركة.
  • هذه الخدمة المقدمة لعملاء شركة المشتركين في خدمة الدفع المسبق أو خدمة الدفع البعدي.
  • ولكن من المهم حتى يمكن الاستفادة من خدمات راسيمو أن يكون لدى المستخدم حساب بريد جاري إلى جانب كلمة السر الخاصة بالحساب وضرورة تعبئة قيمة الاشتراك في الخدمى في أي مكتب بريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.