التخطي إلى المحتوى

تردد الحياة مسلسلات تعتبر من القنوات الفضائية التي تتبع مجموعة قنوات الحياة التي تم إطلاق بثها منذ أكثر من 10 سنوات مضت على يد رئيس حزب الوفد الأسبق الدكتور السيد البدوي حيث خصص لها ميزانية وصلت إلى 70 مليون جنيه مصري وهو ما جعلها واحدة من أقوى القنوات منذ ذلك الحين.

تردد الحياة مسلسلات

تقوم قناة الحياة مسلسلات تعمل قناة الحياة بشكل مستمر على تحديث تردادتها من أجل بث ذو جودة عالية وصورة نقية كما قامت القناة بشراء حق البث الحصري لعدد من الأعمال المتلفزة في الدراما والسينما مما جعلها واحدة من أكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي.

أقراء أيضا: – تردد قناة الحياة الجديد 

الحياة مسلسلات

مجموعة قنوات الحياة تحاول بشكل مستمر أن تكون ذو توجه شمولي في ما يخص كافة التخصصات المعروضة حيث قامت بالافتتاح عدد من القنوات الفضائية في تخصصاته مختلفة كالدراما في حالة الحياة مسلسلات والأخبار والأفلام وغيرها بجانب برامج التوك شو التي جعلت للقناة شعبية كبيرة. ويتم بثه من مدينة الإنتاج الإعلامي السادس من أكتوبر، ومن فترة لأخرى يتم عمل بعض التعديلات المناسبة لهذه القناة.

تردد قناة الحياة مسلسلات

بعد سلسلة من التحديثات في الفترة الأخيرة حصلت هذه القناة على تغيير في التردد، وذلك حتى تتمكن من تقديم خدمات متميزة لكل المواطنين يكون التردد الجديد هو:

التردد : 12206
الاستقطاب:  رأسي .
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الجودة :  HD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.