التخطي إلى المحتوى

تردد القناة الثانية المصرية إذا كنت تريد مشاهدة العديد من المحتويات الثقافية أو مشاهدة كل ما يخص الشارع المصري بشكل مباشر، أو كل القرارات الحكومية فإنه يمكنك في هذه الحالة أن تتابع بعض القنوات الحكومية مثل قناة الثانية المصرية التي لا تكون إحدى القنوات الجديدة في الفترة الحالية ولكنها من القنوات التي مر على افتتاحها أكثر من 50 عاماً ولها تاريخها المعروف.

تردد القناة الثانية المصرية

تحاول هذه القناة الثانية المصرية قدر الإمكان أن تهتم بتغطية شاملة لكل المؤتمرات والمقابلات الرئيسية.وتسليط الضوء على بعض المشاريع التنموية والخطوط المستقبلية في البلاد، وتوفير كل ما يحدث في الشارع المصري والعربي وكل البرامج التي تتوفر على هذه القناة تقوم بتناول كل ما يخص الشعب المصري في العديد من المجالات وتقوم بنشر الوعي والثقافة في المجتمع.

برامج القناة الثانية المصرية

أما بالنسبة لهذه القناة فإنها تنقل مجموعة من البرامج المتميزة مثل برنامج زينة، وملامح فاشون بالإضافة إلى مصر 2030. وبرنامج مصر جميلة.

مميزات القناة الثانية المصرية

تحتوي هذه القناة على عدد كبير من المميزات والمقاومات جعلتها في أوائل القنوات المشهورة، وربما لهذا السبب الأساسي الذي جعلها في بداية القنوات التي يشاهدها المواطنين العرب.حيث إنها تلبي احتياجات العديد من المشاهدين وتقوم بعرض كل الأحداث الجارية وتتابع العديد من الأفلام الهندية والأفلام العربية وغيرها من المحتويات الأخرى التي تناسب العديد من المشاهدين العرب بشكل كبير.

تردد قناة الثانية المصرية

أما بالنسبة لتردد هذه القناة فإنه يكون كالتالي:

لقمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12053 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Althanya “

وفي الوقت الذي تريد يمكنك أن تتابع القناة وتشاهد ما يعرض عليها بشكل مباشر حيث إنه من أفضل القنوات المجانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.