التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجزيرة عربسات يتيح لك إمكانية تحميلها على هذا القمر الصناعي.. والاستمتاع بمتابعة المحتوى الذي تقدمه من برامج ومناقشات، وفي الفقرات التالية سنتعرف على بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: تردد اليوم سينما

تردد قناة الجزيرة عربسات

تردد الجزيرة
تردد الجزيرة

قناة الجزيرة لها العديد من المتابعين.. ومع الوقت يتم تغيير التردد الخاص بها؛ لضمان الحصول على الجودة والصوت النقي.. وإليك تردد قناة الجزيرة عربسات من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز معدل التصويب
عرب سات 12034 رأسي 27500 3/4

كيفية ضبط تردد قناة الجزيرة الجديد

كيفية ضبط تردد قناة الجزيرة الجديد
كيفية ضبط تردد قناة الجزيرة الجديد

ضمن إطار التعرف على تردد قناة الجزيرة عربسات.. توجب الإشارة إلى الخطوات اللازمة لضبط التردد الخاص بها على أجهزة الريسيفر، وإليك تلك الخطوات فيما يلي:

  1. من جهاز التحكم عن بُعد.. قُم بفتح القائمة الرئيسية.
  2. يتم اختيار كلمة “تركيب”، ومن ثم اختر القمر الصناعي المراد ضبط التردد عليه، وهو “عرب سات”.
  3. قُم بالبحث عن القناة الفضائية.. واكتب تردد قناة الجزيرة الجديد في الحقل المخصص لذلك.
  4. يتم كتابة البيانات الموضحة في الجدول السابق.. والتي تتضمن معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز وغيرها من البيانات الأخرى.
  5. اضغط على الأمر “بحث”.. وانتظر لكي تظهر لك القناة على الشاشة.
  6. يتم الضغط على الأمر “حفظ”.. ومن ثم يتم إضافة القناة إلى قائمة القنوات الفضائية المفضلة لك.

عقب التعرف علي تردد قناة الجزيرة عربسات اقرأ أيضًا: تردد قناة WWE Network على النايل سات

أبرز برامج قناة الجزيرة

أبرز برامج قناة الجزيرة
أبرز برامج قناة الجزيرة

عقب الاطلاع على كيفية ضبط تردد قناة الجزيرة عربسات.. توجب الإشارة إلى أهم البرامج التي تعرض عليها، ومن تلك البرامج ما يلي:

  • برنامج اسأل: وهو من البرامج التي تهدف إلى الإجابة عن كل التساؤلات.. والتي يتم طرحها من قِبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف القضايا والمجالات.
  • مصر الليلة: من أبرز البرامج التليفزيونية التي تعرضها قناة الجزيرة.. وتحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما أن هذا البرنامج قائم في الأساس على مناقشة كل القضايا المصرية.. وتبادل وجهات النظر مع من يملكون الخبرة الكافية في هذا المجال.
  • برنامج حوار خاص: يتم عرضه في تمام الساعة الثانية مساءً.. كما يتم من خلاله استضافة أهم الشخصيات التي تتحدث عن الأفراد البارزين في المجتمع، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يحمل طابع سياسي بعض الشيء.. وهو ما يفسر كونه يقوم على مناقشة القضايا والمشاكل القائمة في الوقت الحالي.
  • رهن الاعتقال: من أهم البرامج الخاصة بقناة الجزيرة.. والذي يتم من خلاله استضافة المعتقلين السياسيين والمواطنين، ممن تم الإفراج عنهم عقب القيام باعتقالهم.. والهدف الأساسي من هذا البرنامج هو التعرف على تجربة الاعتقال من خلال من سبق لهم الخوض في تلك التجربة.

اقرأ أيضًا: التردد الجديد لقنوات الحياة

من خلال الاطلاع على تردد قناة الجزيرة عربسات.. نجد أنه 12034، كما بإمكانك ضبط هذا التردد على جهاز الرسيفر الخاص بك والاستمتاع بمتابعة كل البرامج والندوات التي تعرف على القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.