التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الدلتا تعتبر قناة الدلتا من القنوات الفضائية الحكومية والتي لها شهرتها الكبيرة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية حيث تم تطويرها خلال الفترة الماضية وإتاحة بثها عبر الأقمار الصناعية المختلفة كالقمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي العرب سات حيث تهتم القناة بكل ما يخص المواطن البسيط والمشاكل التي تواجه فلاحي الدلتا.

تردد قناة الدلتا

تعبر قناة الدلتا تهتم قناة الدلتا بكل ما يخص المحافظات الزراعية في مصر خاصة دمياط والغربية والفيوم وكفر الشيخ وغيرها بجانب الاهتمام بقضايا محافظات الصعيد الشائكة التي تحتاج إلى معالجة عاجلة من المسؤولين على رأسها قضايا الثأر

تردد قناة الصعيد والدلتا الجديد 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Aldelta “

نبذة عن قناة الدلتا

 

هذه القناة تعتبر من القنوات التي تناقش قضايا المواطن البسيط، وتقدم مجموعة من البرامج المتميزة على مدار اليوم، بالإضافة إلى ذلك استطاعت أن تعرض العديد من المسلسلات الهادفة. وتقدم العديد من البرامج التربوية التي تكون إرشاد للمجتمع، وتوضح له كل ما هو مفيد. وتعرف هذه القناة بأنها قناة عيون الشعب وذلك لأنها تعرض مجموعة من أجمل البرامج التي تكون مهمتها الأولى والأخيرة هو المواطن الصعيدي واستطاعت أن تعرض مجموعة من المسلسلات والأفلام المميزة، التي تعمل على مناقشة العديد من القضايا الموجودة في الساحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.