التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الظفرة هي محل بحث كبير بين غالبية شعوب المواطنين العرب من جميع بلدان العالم، نظراً لكونها من أشهر القنوات العربية التي تحرص على نقل كل ما يتعلق بالعرب والعالم العربي بأكمله، من خلال برامج حوارية منتظمة على مدار ساعات اليوم، كما تحرص على استضافة نخبة من أفضل الإعلاميين العرب، لمناقشة القضايا السياسية الكبرى.

 تردد قناة الظفرة

تردد قناة الظفرة
قناة الظفرة

حرصاً من المسؤولين  على قناة الظفرة الفضائية على راحة جميع مشاهدي القناة ومتابعينها، تم تغيير تردد قناة الظفرة  على القمر الصناعي نايل سات، حرصاً منهم على البث المباشر، دون تشويش أو تقطيع، وبأعلى جودة للصورة:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12322
الاستقطاب عمودي
معامل التصحيح 3/4
جودة الصورة HD

بعد التعرف علي تردد قناة الظفرة اقرأ أيضاً: تردد سما دبي

تردد قناة الظفرة على قمر عرب سات

شمل تعديل ترددات قناة الظفرة القمر الصناعي عرب سات، نتيجة وجود الكثير من الشكاوى من قبل المواطنين المتابعين لها عليه، وهو الأمر الذي جعل القائمين على القناة سرعة حل المشكلة بتغيير ترددها على هذا النحو:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12417
معامل الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

قناة الظفرة

تعد قناة الظفرة واحدة من أهم القنوات الفضائية الموجودة على الساحة الإعلامية، والتي تحرص على نقل جميع أخبار العرب في جميع أنحاء العالم العربي.

كما يتم مناقشة جميع القضايا الاجتماعية التي تهم العرب جميعهم، من خلال مجموعة من أكبر الإعلاميين العرب التي تقوم بتصميم برامج إخبارية، تقوم بتحليل جميع القضايا العامة في المجتمع العربي.

اقرأ أيضاً: تردد قناة ابوظبي

نبذة عن قناة الظفرة

نبذة عن قناة الظفرة
قناة الظفرة

تعد مدينة دبي هي نقطة انطلاق قناة الظفرة الفضائية، في دولة الإمارات العربية، بالتحديد في شهر يناير عام 2010، تمتلك القناة مجموعة الظفرة، والتي أطلق اسم القناة نسبة لهم، وتقوم بإدارة القناة السيدة آمنة الظاهري.

تعمل قناة الظفرة الفضائية على مناقشة جميع قضايا المجتمع الإماراتي بشكل خاص، وقضايا الخليج العربي بشكل عام، ومناقشة جميع عادات وتقاليد المجتمع العربي.

تهتم قناة الظفرة والقائمين عليها، بنقل محتوى إعلامي مفيد وهادف، حيث وتقوم باستخدام أفضل وأحدث الوسائل الإعلامية.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الحياة

مميزات قناة الظفرة

تمتلك قناة الظفرة الفضائية مجموعة من المزايا التي جعلتها تتربع على عرش الإعلام العربي، من أهم وأفضل تلك المميزات ما يلي:

  • تحرص القناة على نقل محتوى إعلامي متنوع يجمع بين الأخبار المحلية، والسياسية، بجانب مجموعة من البرامج الدينية.
  • تقدم القناة مجموعة كبيرة من برامج الطبخ العربي، من مختلف البلاد العربية، وهو الأمر الذي يساعد المرأة على تعلم فنون الطبخ المختلفة.
  • تهتم قناة الظفرة بنقل مجموعة كبيرة من أحدث الأعمال الدرامية الخليجية، والتي تجذب ملايين المشاهدات من جميع البلدان.
  • تقوم قناة الظفرة بنقل جميع البرامج والمسلسلات المتوفرة على القناة، بشكل مجاني، بدون اشتراك.

بذلك نكون علمنا جيداً تردد قناة الظفرة، حيث وضعنا لكم ترددات القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، كما ذكرنا لكم نبذة تعريفية عن القناة، وأهم مميزات القناة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.