التخطي إلى المحتوى

تردد قناة العدالة من أهم الترددات التي يهتم ملايين المتابعين لها، في الحصول عليها خصيصاً، مقارنة بباقي القنوات الأخرى، حيث تتميز بتقديمها محتوى متنوع بشكل حصري، كما أنها تحرص على تغطية جميع الأخبار العالمية بشكل منتظم، هذا بجانب مجموعة من البرامج المتنوعة الأخرى، منها الثقافي والسينمائي، والفني، وتتميز قناة العالم بانها من القنوات التي تخضع للقطاع الخاص، ولا علاقة لها بالقطاع الحكومي.

تردد قناة العدالة

تردد قناة العدالة 
قناة العدالة

يبحث آلاف المواطنين الكويتيين المتابعين لقناة العدالة عن الترددات الجديدة لها، حيث تحرص القناة على بث محتوى إذاعي فضائي مميز.

حيث تعمل القناة على بث محتوى متكامل، تعد الشركة الوطنية المتحدة هي المالك الفعلي للقناة، أما المسئول عن إدارة القناة هو حسن الأنصاري والذي يتمتع بالجنسية الكويتية.

حيث تحظى قناة العدالة الكويتية بمتابعة ملايين الأشخاص حول العالم، وهو الأمر الذي أجبر القائمين على القناة من تغيير تردد قناة العدالة منعاً للتشويش، ولضبط جودة الصورة،حرصاً منهم على راحة المشاهدين:

القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
التردد 11555-107693
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 6/5 -8/7

اقرأ أيضاً: بانوراما يوم تردد

تردد قناة العدالة atv على القمر الصناعي عرب سات

هناك ملايين المواطنين الحريصين على متابعة قناة العدالة على القمر الصناعي عرب سات، وقد تأثرت القناة بإجراء الكثير من التعديلات عليها، لضبط تردد القناة، ورفع مستوى جودة الصورة، وذلك عن طريق  الترددات الآتية:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11555
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

بعد التعرف علي تردد قناة العدالة اقرأ أيضاً: تردد زي ألوان

تردد قناة العدالة على القمر الصناعي استرا سات

تم إجراء تغييرات كاملة على جميع قنوات العدالة على مختلف الأقمار الصناعية، بما في ذلك قمر استرا سات، وذلك من خلال التردد التالي:

اسم القناة العدالة
القمر الصناعي استرا سات
التردد 12692
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

اقرأ أيضاً: تردد قناة الحياة

مميزات قناة العدالة الكويتية

مميزات قناة العدالة الكويتية 
مميزات قناة العدالة الكويتية

نالت قناة العدالة شهرة واسعة جعلتها واحدة من أشهر القنوات الفضائية على الصعيد الإعلامي العربي، حيث أنها من أكثر القنوات تميزاً في نقل جميع الأخبار السياسية على مدار اليوم بشكل دائم دون انقطاع، وتتجسد مميزات القناة فيما يلي:

  • تحرص القناة على نقل جميع الأفلام والبرامج الإخبارية، والمسلسلات بأعلى جودة متاحة، وبأفضل إشارة متوفرة، حيث تقوم القناة بعرض برامجها بجودة HD,SD، وهم من أعلى تقنيات للصورة، حيث أنها توفر للمشاهد أفضل مشاهدة.
  • تتميز القناة بكونها مجانية، لا تفرض رسوم على المتابعين للاشتراك بها ومتابعتها، كما أنها تتوفر بدون تشفير، وهو الأمر الذي جعلها واحدة من القنوات الرائدة في مجال الإعلام.
  • تحرص القناة على نقل جميع برامجها بشكل حيادي، بشكل يرضي جميع المشاهدين وبدون تجريح للضيوف.
  • يحرص العاملين على القناة من التواصل مع باقي الدول العربية، عن طريق إنشاء مجموعة من المنصات المختلفة التي تتواصل من خلالها مع باقي الشعوب.

كان ذلك تردد قناة العدالة، حيث ذكرنا لكم من خلال هذا المقال، نبذة تعريفية عن القناة، والطاقم المسئول عن إدارتها، كما وضعنا لكم جميع ترددات القناة على مختلف الأقمار الصناعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.