تردد قناة ام بي سي العراق

تردد قناة ام بي سي العراق

تردد قناة ام بي سي العراق

نقدم لكم من خلال قسم خدمات العراق تردد قناة ام بي سي العراق، فنحن نعرف جيدًا أنها واحدة من أهم القنوات الموجودة على التلفاز سواء بالنايل سات أو عرب سات فتشتهر قنوات MBC بصفة عامة في جميع البلاد ويشاهدها كل الفئات من بلاد مختلفة أجنبية وعربية، وقناة تردد قناة ام بي سي العراق تتبع باقي قنوات MBC واليوم سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

تردد قناة ام بي سي العراق

قناة ام بي سي العراق هي واحدة من ضمن قنوات ال MBC المعروفة عالميًا وتعمل على بث جميع البرامج التلفزيونية المجانية وأيضًا الغير مشفرة على مدار اليوم كله دون أي توقف غير الاعلانات التي تعرضها :

  • قمنا لكم اليوم بعمل موضوع يوضح كل ما يخص هذه القناة العراقية لكي تتابع أفضل وأجمل المسلسلات والبرامج المجانية العراقية طوال 24 ساعة متواصلة.
  • تم إطلاق هذه القناة العراقية MBC هذا العام 2021 شهر فبراير حيث كان الهدف من وجودها هو تحدثها عن الشعب العراقي والواقع الذي يعيشه، ويتضح ذلك من خلال عرض الأحداث التي تدور في الدولة ومحاكاتها.
  • يتم عرض العديد من البرامج والمسلسلات والمحتويات الإعلامية المختلفة والمتميزة أيضًا طوال اليوم دون انقطاع على قناة ام بي سي العراق.

تردد قناة ام بي سي العراق نعتبر قناة ام بي سي العراق هي واحدة من قنوات MBC بشكل عام الأم والتي تنقسم إلى ام بي سي وان وتعرض البرامج التلفزيونية المختلفة، ام بي سي 2 والتي تقدم الأفلام الأجنبية بمدار اليوم، ام بي سي 3 وهي التي تعرض كارتون الأطفال والبرامج الكارتونية، ام بي سي بوليوود وتعرض كل ما يخص الدراما الهندية من أفلام هندية رائعة وبرامج لهم ولقاءات مع الفنانين وهكذا، وأيضًا ام بي سي دراما وام بي سي ماكس وهم يعرضون أشياء متنوعة بمدار اليوم

تردد ام بي سي العراق HD 2023

  1. تفاصيل : تردد قناة ام بي سي العراق على النايل سات Hd يكون التردد 12226، ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب الخاص بها H وتصحيح الخطأ 5/6 .
  2. تفاصيل : تردد قناة ام بي سي العراق على العرب سات أي القمر الصناعي لها عرب سات فيكون التردد 11862 ومعدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب V.
    برامج قناة ام بي سي العراق

تقدم قناة ام بي سي العراق العديد من البرامج التلفزيونية المجانية طوال اليوم مع المسلسلات التي تعرضها وهناك برامج كثيرة مشهورة يشاهدها عدد كبير من متابعين هذه القناة.

من هذه البرامج، برنامج ضي الكمر وبرنامج التجربة، برنامج حامض حلو، برنامج بين أهلنا، برنامج زلزال، برنامج رامز في الشلالز، برنامج العرضحالجي، برنامج بدل الحدوتة الجزء 3.

هكذا نكون قد وضحنا لكم كل ما يخص قناة ام بي سي العراق وذكر بعض البرامج التي يتم عرضها على هذه القناة آملين أن تكونوا حصلتم على الاستفادة الكاملة من هذا الموضوع ومتابعة قناة ام بي سي العراقية ومشاهدة كل ما تعرضه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *