التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سكوب الجديد يوفر لك أعلى درجة من النقاء عند المشاهدة.. نظرًا إلى أن تلك القناة قد نالت القدر الكبير من الأهمية لدى الجمهور والمشاهدين، وإليك أحدث تردد لتلك القناة الفضائية على النحو التالي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النهار رياضة

تردد قناة سكوب

تردد قناة Scope TV
تردد قناة Scope TV

في حال أن كنت ترغب في التعرف على تردد قناة سكوب الجديد.. لعلاج مشكلة التشويش وقطع الإرسال، فإليك التردد الخاص بالقناة عبر الجدول التالي:

اسم القناة سكوب
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12341
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

بعد التعرف علي تردد قناة سكوب اقرأ أيضًا: تردد قناة بانوراما دراما

نبذة عن قناة سكوب

نبذة عن قناة سكوب
نبذة عن قناة سكوب

هي القناة الفضائية الأولى بالنسبة للتليفزيون الكويتي.. وتجدر الإشارة إلى أن المرة الأولى التي تم إطلاقها فيها كانت بالتزامن مع عام 2007، كما تختص بعرض العديد من البرامج والتي وردت كما يلي:

  • معاني كلمات القرآن: من البرامج الدينية التي تختص بعرض معاني القرآن الكريم.. بالإضافة إلى أنها تهدف في المقام الأول إلى التعرف على أحكام الدين الإسلامي الجليل.
  • صوت الشعب: واحد من البرامج التي تعرض آراء الشعب.. والذي يلعب كل الأدوار فيها.
  • صباح الكويت: من أبرز البرامج المميزة.. التي تسعى لاستضافة الشخصيات المؤثرة في المجتمع الكويتي.
  • هنا الكويت: برنامج سياسي يعرض العديد من الأخبار القائمة على الساحة في الوقت الحالي.. علاوة على أنه يتطرق في بعض الأحيان إلى المستجدات التي تطرأ على الدولة الكويتية.
  • برنامج برهومة الأكيل: يقدم هذا البرنامج العديد من الوصفات والأكلات الشهية.. كما يعرض طريقة تحضير تلك الوصفات؛ في سبيل تقديم المساعدة إلى ربات المنازل.
  • على مسؤوليتي: تعتمد فكرة هذا البرنامج على إثارة الجدل في شاشة القناة.. كما أنه من البرامج التي أثارت إعجاب قاعدة عريضة من جمهور المشاهدين.

مزايا قناة سكوب الكويتية

مزايا قناة سكوب الكويتية
مزايا قناة سكوب الكويتية

هناك العديد من المزايا التي تتضمنها قناة سكوب.. والتي وردت على النحو الآتي:

  1. تعمل تلك القناة على تلبية احتياجات الجمهور الكويتي على اختلاف الأذاق والمراحل العمرية.. مما جعل منها الخيار الأمثل على الإطلاق إلى العديد من المشاهدين.
  2. تتسم تلك القناة الفضائية بأنها تقدم المحتوى الخاص بها بصورة مجانية.. أي أنها لا تحتاج إلى الاشتراك السنوي أو الشهري، كما الحال في العديد من القنوات الفضائية الأخرى.
  3. تملك تلك القناة القدر الكافي من الحيادية والموضوعية عند نقل الحقائق والأحداث.. مما يجعلها تنال ثقة العديد من الأشخاص ممن يقومون بمتابعتها من كل مكان.
  4. تشتمل هذه القناة على نسبة بسيطة من طابع السخرية.. بالإضافة إلى أنها تعرض الرأي المعارض من الجهة الأخرى في العديد من القضايا المعروضة من خلالها؛ مما يؤكد مبدأ الحيادية والمصداقية الذي تتسم به تلك القناة.
  5. تسعى إلى توصيل المعلومة إلى المشاهد كل الوسائل.. بالإضافة إلى أنها من القنوات التابعة إلى الكاتبة والإعلامية الكويتية – فجر السعيد.
  6. تسعى لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل في الوقت الحالي.. مما يجعل من السهل التواصل مع القائمين على القناة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.. وتحديدًا من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بها.
  7. تقوم القناة بين الحين والآخر بتعديل التردد الخاص بها وتغييره.. لأنه يجعلها بعيدة عن مشاكل قطع الإرسال والتشويش الذي من الممكن أن يصيب المشاهدين بالانزعاج.
  8. نالت تلك القناة ثقة الجمهور.. ما جعلها تحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية.

اقرأ أيضًا: تردد دبي زمان نايل سات

في السابق أشرنا إلى تردد قناة سكوب الجديد على القمر الصناعي نايل سات.. وهو 12341، وبإمكانك ضبط التردد الجديد؛ لتلافي مشكلة التشويش التي تمر بها تلك القناة في بعض الأحيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *