التخطي إلى المحتوى

تردد قناة عمان الجديد قد يكون من بين أولويات من يشاهدون تلك القناة الفضائية.. حيث تملك قاعدة كبيرة من المشاهدين، وإليك أحدث تردد لها عبر السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة اون سبورت

تردد قناة عمان

تردد قناة عمان.
تردد قناة عمان.

في حال أن كنت ترغب في الاطلاع على تردد قناة عمان الجديد.. فإليك أحدث تردد لها في الجداول الآتية:

اسم القناة عمان
القمر الصناعي عرب سات بدر 6
التردد 12456
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة اتش دي واس دي
الاستقطاب أفقي

 

اسم القناة قناة عمان
القمر الصناعي نايل سات 201
التردد 12111
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة اتش دي واس دي

 

اسم القناة عمان
القمر الصناعي هوت بيرد بي 13
التردد 12399
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 29700
معامل تصحيح الخطأ 2/3
الجودة اتش دي

بعد التعرف علي تردد قناة عمان اقرأ أيضًا: تردد دبي زمان نايل سات

نبذة عن قناة عمان الفضائية

نبذة عن قناة عمان الفضائية
نبذة عن قناة عمان الفضائية

واحدة من القنوات العمانية العامة التابعة إلى مجموعة قنوات عمان.. والتي تتمثل في عمان مباشر وقناة عمان الرياضية، بالإضافة إلى قناة عمان الثقافية.. ومن هنا نشير إلى أن تلك الشبكة المميزة من القنوات تتبع في الأساس إلى الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون في سلطنة عمان.

تجدر الإشارة إلى أن القناة تسعى لتقديم المحتوى العماني المتنوع.. حيث تقوم بعرض المحتوى الإخباري العماني والمحتوى الاجتماعي كذلك، ناهيك عن المحتوى السياسي والذي يسعى إلى التطرق إلى الأخبار العالمية والأخبار الخاصة بسلطنة عمان كذلك.

مزايا قناة عمان

مزايا قناة عمان
مزايا قناة عمان

تتضمن تلك القناة العديد من المزايا.. والتي ورد ذكرها على النحو التالي:

  1. الغرض الأساسي من المحتوى المعروض من خلال شاشة تلك القناة.. يتمثل في إفادة الشعب العماني على اختلاف الأذواق والمراحل العمرية الخاصة بهم.
  2. تملك هذه القناة نسبة مشاهدات مرتفعة وفي تزايد مستمر.. بالإضافة إلى أنها تتبع القيم والمبادئ العامة المتعارف عليها في الوطن العربي.. مما يجعلها مناسبة لأن يشاهدها العديد من الأشخاص الكبار والصغار على حدٍ سواء.
  3. تسعى تلك القناة إلى القضاء على مبادئ نشر الكراهية والحقد والتطرف.. إلى جانب ذلك فهي تعرض المحتوى الخاص بها بصورة مجانية ودون الحاجة إلى وجود اشتراك شهري و سنوي.
  4. تهتم تلك القناة الفضائية بكافة المشاهدين.. وتسعى لتوفير كل البرامج التي تتناسب مع أفكارهم وأذواقهم، كما تراعي فروق التوقيت بين سلطنة عمان وباقي الدول العربية الأخرى.
  5. تحرص القناة الفضائية على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية المتنوعة.. والتي تتيح لك إمكانية التواصل مع فريق العمل التابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  6. لا تتعرض هذه القناة إلى أيٍ من مشاكل البث أو قطع الإرسال.. مما يعني أنه من الممكن الحصول على أعلى درجة من الجودة والنقاء.
  7. من أبرز البرامج التي تعرض على شاشة تلك القناة الفضائية.. هو برنامج قهوة الصباح وبرنامج من عمان، بالإضافة إلى برنامج رؤية اقتصادية.. وبرنامج أخبار العاشرة، وبرنامج أخبار عمان، ويوجد كذلك برنامج شبابنا والعلم وبرنامج الحقوق محفوظة.
  8. تراعي تلك القناة فارق التوقيت في عرض البرامج الخاصة بها.. مما يعني أنه من الممكن مشاهدة تلك البرامج ومتابعتها في أي وقت، فضلً عن أنها تشتمل على باقة من المذيعين والمراسلين.. ممن يملكون الخبرة الكافية في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: تردد قناة kbs world

بات من السهل ضبط تردد قناة عمان الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهو 12111.. كما أن تردد القناة ذاتها على عرب سات هو 12456، بينما يتمثل تردد القناة على القمر الصناعي هوت بيرد في 12399.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *