التخطي إلى المحتوى

تردد قناة قطر الفضائية الجديد.. يتيح لك إمكانية الاستمتاع بأفضل جودة ممكنة، فكثيرًا ما تقوم القنوات بتغيير التردد الخاص بها؛ في سبيل التخلص من مشكلة قطع البث والتشويش.. وإليك هذا التردد فيما يلي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الجزيرة

تردد قناة قطر

تردد قناة قطر.
تردد قناة قطر.

في حال أن كنت من متابعي قناة قطر.. فإليك تردد قناة قطر الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وهوت بيرد في الجداول المقبلة:

اسم القناة قناة قطر
القمر الصناعي عرب سات
التردد 10771
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 22000
معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

اسم القناة قناة قطر
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10834
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 22000
معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

اسم القناة قناة قطر
القمر الصناعي هوت بيرد
التردد 11565
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 22000
معامل تصحيح الخطأ 3/4

نبذة عن قناة قطر

نبذة عن قناة قطر
نبذة عن قناة قطر

هي واحدة من القنوات العربية التي تملك نسبة مشاهدات مرتفعة للغاية في الوطن العربي.. بالإضافة إلى أنها تملك الشهرة على المستوى العالمي كذلك، ومن هنا نشير إلى أنها من القنوات الفضائية التابعة إلى وزارة الإعلام القطرية.

إلا أنها في الآونة الأخيرة باتت الواجهة الإعلامية الأساسية إلى الدولة القطرية.. والتي يتم الاعتماد عليها بشكل كامل في سبيل نقل كل الأخبار التي تحدث على الساحة، والفعاليات الداخلية أيضًا.

الجدير بالذكر أن تلك القناة تهتم بعرض العديد من البرامج التي من شأنها أن تنال إعجاب الكثير من المشاهدين.. إلى جانب ذلك فهي تملك صدى كبير خاصةً في المملكة العربية السعودية ودول شمال أفريقيا.

أما عن البرامج التي تعرض من خلال شاشتها.. فتتنوع ما بين البرامج ذات الطابع الترفيهي والبرامج الإخبارية، علاوة على البرامج التي تملك الطابع الثقافي كذلك.. ناهيك عن المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدات مرتفعة للغاية.

بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج الأخرى.. والتي من ضمنها برنامج نبض الاقتصاد وبرنامج الحقيقة، فضلًا عن برنامج رياضة ورياض الجنة، كما يوجد كذلك برنامج دانات قطرية والبرنامج ذو الطابع التوعوي المعروف باسم العيادة.

اقرأ أيضًا: النهار دراما تردد

مزايا قناة قطر الفضائية

مزايا قناة قطر الفضائية
مزايا قناة قطر الفضائية

تملك تلك القناة عدد لا نهائي من المزايا.. والتي سنتعرف عليها فيما يلي:

  1. من القنوات الفضائية التي تقدم المحتوى الخاص بها بصورة مجانية.. فضلًا عن أنها تملك نسبة مشاهدات مرتفعة للغاية، تزيد بمعدل شهري تقريبًا.
  2. تعرض تلك القناة المحتوى الخاص بها دون الحاجة إلى الاشتراك الشهري أو السنوي.. كما أن المحتوى المقدم من خلالها يمكنه أن يناسب مختلف الأذواق والأعمار.
  3. المحتوى الخاص بتلك القناة الفضائية يراعي الآداب العامة والعادات والتقاليد.. نظرًا لأنها لا تعرض الألفاظ أو المشاهد الخارجة؛ مما جعلها صالحة للكبار والصغار على حدٍ سواء.
  4. بعض البرامج المعروضة من خلال شاشة قناة قطر الفضائية.. تهدف في الأساس إلى نشر التوعية بين المشاهدين؛ مما جعلها الخيار الأمثل والأول بالنسبة للعديد من المشاهدين.
  5. تتيح لك تلك القناة إمكانية الحصول على أعلى معدل من الجودة ونقاء الصوت والصورة عند المشاهدة.. بالإضافة إلى أنها تعرض المحتوى الخاص بها دون قطع الإرسال، أي على مدار 24 ساعة.
  6. يغلب على البرامج المعروضة من خلالها صفة التنوع.. فهي تعرض المحتوى الثقافي والترفيهي وخلافه.

اقرأ أيضًا: تردد بي إن سبورت

بذلك نكون قد تعرفنا على تردد قناة قطر الجديد على القمر الصناعي عرب سات وهو 10771.. كما أن تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 10834، بينما تردد القناة على القمر الصناعي هوت بيرد هو 11565.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.