التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كوجي الجديد المخصصة للأطفال.. قد يكون من بين أولويات العديد من الآباء والأمهات؛ نظرًا لما تملكه تلك القناة من أهمية بالغة.. وإليك التردد الجديد الخاص بها على النحو التالي.

اقرأ أيضًا: تردد أبو ظبي الرياضية

تردد قناة كوجي

تردد قناة كوجي.
تردد قناة كوجي.

في حال أن كنت تود التعرف على تردد قناة كوجي المسيحية الجديد.. فإليك التردد على القمر الصناعي نايل سات عبر الجدول الآتي:

اسم القناة قناة كوجي المسيحية
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11096
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الجودة اس دي

مزايا قناة كوجي

مزايا قناة كوجي
مزايا قناة كوجي

هناك العديد من المزايا التي تملكها تلك القناة المسيحية المخصصة للأطفال.. والتي سنتعرف عليها عبر الآتي:

  • تختص بعرض العديد من أفلام الكارتون والبرامج التعليمة والانيميشن للأطفال.. علاوة على المسابقات التي تتيح لهم إمكانية الحصول على أفضل وقت ممتع؛ لذا فهي تجمع بين الطابع التعليمي والترفيهي على حدٍ سواء.
  • تتيح إلى الآباء والأمهات إمكانية التواصل مع الإدارة القائمة عليها.. وذلك من خلال الوسائل المتاحة للتواصل، أو عبر إرسال الأسماء والصور الخاصة بالأطفال.. مع إمكانية تقديم التهنئة لهم في مختلف المناسبات، والتي تتمثل في أعياد الميلاد أو النجاح.
  • تحرص على عرض المحتوى الخاص بها باللغة العربية والإنجليزية.. بغرض تقوية تلك اللغات لدى الأطفال، كما تحرص كذلك على منحهم المهارات اللغوية.. وذلك بالاعتماد على البرامج المسلية والممتعة.
  • تهدف تلك القناة الفضائية إلى نشر تعاليم الدين المسيحي لدى الأطفال.. وذلك بالاعتماد على عرض الترانيم البسيطة، وبرامج الرسوم المتحركة.
  • من أهم البرامج التي تعرض على شاشتها هو برنامج كلوني وبرنامج هيا بنا نرسم.. بالإضافة إلى برنامج طأطأ بقسماطه.. وبرنامج أحلى سيلفي وبرنامج سوبر سفروت، فضلًا عن برنامج خلطبيطة، وحفلات أعياد الميلاد المخصصة للأطفال.. وأخيرًا برنامج ميرا.
  • من السهل تحميل القناة وضبط التردد الخاص بها.. في سبيل الحصول على أعلى جودة ممكنة ودرجة نقاء.
  • تلك القناة تقدم المحتوى الخاص بها بصورة مجانية.. ودون الحاجة إلى الاشتراك السنوي أو الشهري.
  • تتيح هذه القناة للأطفال إمكانية التعلم وقضاء وقت مميز بالاعتماد على البرامج الترفيهية التي تعرض من خلالها.. مما يجعل الآباء والأمهات يثقون بها ويجعلون الأطفال يقضون وقت طويل أمامها.
  • تعرض تلك القناة المحتوى المناسب مع التقاليد العربية المتعارف عليها.. وذلك من خلال تجنب عرض المشاهد والألفاظ التي لا تتناسب مع الذوق العام.
  • من القنوات الفضائية المخصصة للأطفال التي نالت القدر الكبير من الشهرة في وقت قصير.. بالإضافة إلى أنها قد حصلت على نسبة مشاهدات مرتفعة للغاية.

اقرأ أيضًا: تردد زي ألوان

طريقة ضبط تردد قناة كوجي الفضائية

طريقة ضبط تردد قناة كوجي الفضائية
طريقة ضبط تردد قناة كوجي الفضائية

إليك الخطوات اللازمة لضبط تردد قناة كوجي الفضائية الجديد.. والتي وردت كالتالي:

  1. قم بالضغط على زر القائمة من خلال الريموت كنترول الخاص بك.. ومن ثم يتم كتابة اسم القناة في الحقل المخصص لذلك عقب اختيار الأمر “تركيب”.
  2. اكتب كل البيانات المتعلقة بالقناة.. والتي تمت الإشارة إليها في الجدول السابق عرضه.
  3. اضغط على الأمر “بحث”.. وانتظر قليلًا لحين عرض النتائج.
  4. حين تظهر لك القناة قم باختيارها.. وبعد ذلك يتم حفظها وإضافتها إلى قائمة المفضلة؛ لكي يكون من السهل الوصول لها فيما بعد.
  5. ينبغي حفظ الإعدادات كذلك.. للوصول إلى القناة في وقت قصير.

اقرأ أيضًا: تردد بي إن سبورت

هكذا نكون قد أشرنا إلى تردد قناة كوجي الجديد على القمر الصناعي ناسل سات وهو 11096.. كما أن تلك القناة هي واحدة من القنوات المسيحية المخصصة للأطفال، والتي نالت القدر الكافي من الشهرة في وقت لا بأس به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.