التخطي إلى المحتوى

تسمين الوجه بالخميرة تعد أحد الطرق التي تعتمد عليها العديد من السيدات التي تبحث عن الوجه الممتلئ.

والتي ترى في الوجه الممتلئ شكل من أشكال الجمال و المظهر الأنيق والجذاب.

ولكن تبحث السيدات عن استخدام الوسائل الطبيعية و تحاول الابتعاد عن مراكز التجميل والأدوية ومستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية.

أقرأ أيضا: تسمين الوجه في يومين للرجال

خاصة أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تستخدمها السيدة والتي يمكن من خلالها تسمين الوجه في يومين مثل تسمين الوجه بالخميره والحلبة أو شرب الخميرة لنفخ الخدود والعديد من الطرق الأخرى.

تسمين الوجه بالخميرة
تسمين الوجه بالخميرة

تسمين الوجه بالخميرة

يوجد العديد من الطرق التي يمكن أن يتم استخدامها حتى تتمكن السيدة من تسمين الوجه بالخميره ولكن تحتاج دائما هذه الطرق إلى الاستمرار والمداومة ومن أهم هذه الطرق:

الخميرة والزبادي

  • من وسائل نفخ الوجه الرائعة التي يتم استخدام مقدار من الزبادي مع مقدار من الخميرة وهي من الطرق التي لن تساعد فقط في نفخ الوجه ولكنها سوف تساعد في تغذية البشرة ومنحها الصحة والنضارة المطلوبة.
  • حيث يتم استخدام ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع ملعقة كبيرة من الخميرة ومزجهما بشكل جيد حتى يتم الحصول على الخليط المطلوب.
  • بعد ذلك يتم وضع المزيج على الوجه لفترة لا تقل عن 15 دقيقة ثم غسيل الوجه بالمياه الدافئة.

الخميرة وماء الورد

  • تعد هذه الطريقة من الطرق المجربة والتي حققت نجاح كبير و يتم فيها استخدام ربع كوب من مياه الورد مع ملعقة من الخميرة.
  • ثم يتم التقليب بشكل جيد حتى يتم الحصول على العجينة المتناسقة ثم وضعها على الوجه لفترة لا تقل عن 20 دقيقة.

أقرأ أيضا : تسمين الوجه بسرعة

  • بعد ذلك يتم غسيل الوجه بالمياه الدافئة وبعد حوالي أسبوع سوف تلاحظ السيدة البدء فى الحصول على الهدف والشعور بانتفاخ الخد.

الخميرة مع الحليب والعسل

  • تسمين الوجه بالخميرة والحليب والعسل من الطرق الجيدة التي سوف تساعد السيدة في تسمين وجهها بشكل سريع من خلال استخدام ملعقة من الخميرة مع كوب من اللبن الدافئ و ملعقة من العسل.
  • حيث أن نتناول هذا المزيج بشكل يومي لفترة لا تقل عن شهر مع المساج اليومي للخدود باستخدام زيت الزيتون سوف نحصل على نتائج تسمين الوجه المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.