التخطي إلى المحتوى

تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج يمكنه أن يمنحكِ المظهر الرائع والأنيق.. كما ينبغي الالتزام فيه بالتعامل مع ذوي الخبرة لكي لا تتعرضين إلى الآثار الجانبية أو المضاعفات، وإليكِ أبرز ما ورد بهذا الخصوص عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

مدة تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج بعد مرور 4 إلى 7 أيام من التطبيق
مدة جلسة تشقير الحواجب من ساعة إلى ساعتين و30 دقيقة

اقرأ أيضًا: تشقير حواجب

تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج

تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج.
تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج.

الكثير من الفتيات تلجأ لاستخدام تقنية تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج.. ومن خلال الآتي سنشير إلى أهم المعلومات حولها:

  • تمنح تلك التقنية الاشراقة المطلوبة للوجه بالكامل.. علاوة على أنها تعتمد على العديد من الطرق التي تتمثل في استخدام الوشم أو الصبغة.
  • تقنية التشقير بعد المايكروبليدنج تتيح لكِ إمكانية تشقير الشعر واحدة تلو الأخرى.. كما يتم استخدام حبر يتناسب مع اللون الأصلي للشعر؛ في سبيل تحقيق القدر الكافي من التناسق.
  • يظهر الحاجبين في تلك المرحلة وكأنكِ استخدمتِ الماكياج أو المستحضرات المخصصة للحواجب للتثبيت.. مما يعني المزيد من التناسق والجمال.
  • تمنح الحاجبين المظهر الطبيعي.. بخلاف التقنيات والطرق الأخرى التي يتم الاعتماد عليها في التشقير، والتي يتغير لونها مع مرور الوقت.
  • يمكن الاعتماد على هذه التقنية في رسم الحواجب نقطة نقطة.. كما تساعد على تكثيفها ومنحها المظهر المتناسق؛ لأنها تعمل على ملء الفراغات.
  • من الممكن اختيار اللون المناسب لكِ.. كما يوجد اللون الأشقر الذي يمكنه أن يتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء.
  • يحتاج إلى وجود خبير بزرع أصباغ الحبر.. لأن الأمر يعتمد على استخدام الإبر الصغيرة؛ لذا فينبغي العناية بتلك المنطقة وتوخي الحذر عند التعامل معها.
  • يمكن الاعتماد على تلك التقنية في سبيل إكمال الحواجب التي تعاني من وجود الفراغات التي تؤثر بالسلب على مظهرها.. كما أن تلك التقنية لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لكي يتم الحصول على النتائج المرجوة منها.
  • التشقير عقب المايكروبليدنج لا يحتاج سوى ساعة إلى ساعتين و30 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا: الفازلين للحواجب

نصائح حول ميكروبليدنج تشقير الحواجب

نصائح حول ميكروبليدنج تشقير الحواجب
نصائح حول ميكروبليدنج تشقير الحواجب

لا زال الحديث عن تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج مستمرًا.. وإليكِ المزيد من تلك المعلومات التي يتوجب عليك الإلمام بها في النقاط المقبلة:

  1. من الأفضل أن يتم القيام بتلك العملية في فصل الشتاء.. لأن النتائج التي تحصلين عليها من الجلسات ستكون أفضل.
  2. الأفضل اختيار أي لون بخلاف اللون الأشقر.. لأن باقي الألوان تظهر بصورة طبيعية أكثر.
  3. من الممكن اعتبار المايكروبليدنج كنوع من أنواع الماكياج المؤقت.. وعليه فمن الممكن متابعة تشذيب شعر الحاجبين الزائد عقب الانتهاء من الجلسات.
  4. من الضروري تجنب تبليل المكان الذي يتم تطبيق الجلسات عليه إلى الماء.. كما يُفضل قبل الجلسة أن يتم تجريب اللون المراد اختياره على بشرة اليد؛ للتأكد من أنه سيكون مناسبًا لكِ.
  5. الأفضل أن يتم مراجعة خبيرة التجميل قبل البدء بتطبيق الجلسات.. حين يكون اللون خفيفًا، وفي حال ظهور الاحمرار على البشرة أو التهيج والالتهابات.. فيجب استشارة الطبيب المختص للتعرف على الوسائل التي يتم الاعتماد عليها في سبيل الحد من تلك الأعراض الجانبية.
  6. من الممكن أن يدوم الالتهاب لمدة أسبوع.. وخلال تلك المدة يتوجب عليكِ ضرورة الالتزام بتطبيق كل تعليمات الطبيب؛ للحصول على النتائج المرجوة والمظهر الطبيعي في الوقت ذاته.

اقرأ أيضًا: فوائد الليزر؟ وإزالة الشعر الزائد؟ بأسرع طريقة

بذلك نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات حول تشقير الحواجب بعد المايكروبليدنج.. حيث إن الجلسة الواحدة قد تستغرق زمن يبدأ من ساعة إلى ساعتين و30 دقيقة، كما أن التشقير يدوم بوقت يصل إلى 7 أيام بعد الاستخدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.