التخطي إلى المحتوى

تفعيل سوا شهر مكالمات فقط يتيح لك إمكانية الاستفادة من تلك الباقة.. والحصول على العديد من الدقائق التي تمكنك من إجراء المكالمات مع مختلف الشبكات، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم طريقة تفعيل باقة سوا شهر مكالمات فقط.. مع توضيح الخطوات اللازمة لذلك.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

تفعيل سوا شهر مكالمات فقط

باقات المكالمات
باقات المكالمات

إن كنت من العملاء التابعين لشركة سوا السعودية.. فبإمكانك القيام بعملية تفعيل سوا شهر مكالمات فقط عبر إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 8112 إلى رقم 900، والانتظار لحين تلقي رسالة تفيد بنجاح العملية.

الجدير بالذكر أن تلك الباقة تتيح لك إمكانية الحصول على 200 دقيقة لإجراء العديد من المكالمات الهاتفية.. وذلك في مقابل رسوم اشتراك شهري تعادل 35 ريال سعودي.

باقات سوا للمكالمات

عقب الاطلاع على كيفية تفعيل سوا شهر مكالمات فقط.. توجب الإشارة إلى أنه يمكنك الاستفادة بالعديد من العروض الأخرى التي تقدمها الشركة ذاتها لك.. والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بعدد لا بأس به من الدقائق والرسائل.. وإليك بيان بتلك العروض في الآتي:

  1. توجد باقة سوا للمكالمات اليومية.. والتي تمنحك 200 دقيقة للمكالمات، بالإضافة إلى 200 رسالة في مقابل رسوم الاشتراك التي تعادل 10 ريال سعودي.. ولتفعيل تلك الباقة بإمكانك إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 7015 على رقم 900.
  2. واحدة من الباقات اليومية المخصصة للمكالمات من شبكة سوا تعادل قيمتها 15 ريال سعودي.. كما تمنحك تلك الباقة 200 دقيقة لإجراء المكالمات، بالإضافة إلى 200 رسالة.. ولتفعيل تلك الباقة بإمكانك إرسال رسالة تتضمن الرقم 811 إلى رقم 900.
  3. باقة الدقائق المحلية الشهرية من سوا.. تعادل قيمتها 20 ريال سعودي، كما بإمكانك الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة تتضمن رقم 8112 إلى رقم 900.. وتجدر الإشارة إلى أن تلك الباقة توفر لك 100 دقيقة صالحة للاستخدام.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رصيدي سوا؟

أحدث باقات سوا للمكالمات

أحدث باقات سوا للمكالمات
أحدث باقات سوا للمكالمات

بالنظر إلى التفاصيل المتاحة حول طريقة تفعيل سوا شهر للمكالمات فقط.. فيمكنك أن تلاحظ أن الشركة قد قامت بتقديم المزيد من العروض الجديدة لباقات المكالمات.. بما يعود بالنفع على العملاء التابعين لها.. ومن تلك العروض والباقات ما يلي:

  1. باقة ستار بلص: تأتي ضمن تلك الباقات التي تقدمها شبكة سوا لعملائها.. وذلك في مقابل تكلفة تصل إلى 240 ريال سعودي، وفي حال إضافة الرسوم الضريبية لها، تصبح إجمالي التكلفة 276 ريال سعودي.. في مقابل الحصول على دقائق لإجراء المكالمات.. بالإضافة إلى 100 ميجا بايت صالحة لاستخدام شبكة الإنترنت، ويمكنك تفعيل تلك الباقة عبر إرسال الرقم 7240 في رسالة على رقم 900.
  2. باقة سوا بوست بلص: تقدم لك تلك الباقة العديد من المزايا في مقابل رسوم تصل قيمتها إلى 115 ريال في الشهر.. كما يمكن من خلالها الحصول على 500 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية، علاوة على إمكانية استخدم شبكة الإنترنت.. ولتفعيل الباقة بإمكانك إرسال رسالة نصية على أن تتضمن الرقم 7115 على 900.
  3. سوا لايك بلص: باقة جديدة مقدمة من شبكة سوا السعودية.. من خلاله سيتسنى لك إمكانية الحصول على عدد لا حصر له من الدقائق، كما توفر لك 5 جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. ويتم الاشتراك في تلك الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن 7175 على رقم 900.

تفاصيل حول باقات سوا الجديدة

لا زلنا بصدد الحديث عن تفعيل سوا شهر مكالمات فقط.. لذا توجب الإشارة إلى بعض المزايا والعيوب التي تتضمن تلك العروض الجديدة التي تقدمها الشركة إلى العملاء التابعين لها.. ومن تلك المزايا ما يلي:

  1. أسعار تلك الباقات لا تشمل الرسوم الضريبية المضافة.. والتي تعادل قيمتها 5%.
  2. بإمكانك الاشتراك في تلك الباقات أو إلغائها.. وذلك من خلال استخدام تطبيق mystc، وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من خلال متجر جوجل من هنا.. ولتحميل التطبيق واستخدامه على أيٍ من أجهزة الأيفون قم بالضغط على الرابط الموضح هنا.
  3. للاطلاع على الوحدات المتبقية من تلك الباقات.. بإمكانك ذلك من خلال إرسال رسال تتضمن الرقم 8888 إلى رقم 900.
  4. في حال كنت ترغب في إلغاء ميزة التجديد التلقائي لأيٍ من تلك الباقات.. فبإمكانك ذلك من خلال إرسال رسالة تتضمن الرقم 7009 إلى رقم 900.
  5. في حال كنت تواجه أي مشاكل أو أعطال بالاستفادة من تلك العروض والباقات.. فبإمكانك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء التابعين للشركة، سواء تم ذلك من خلال التطبيق الإلكتروني السابق الإشارة إلى رابط الوصول المباشر الخاص به، أو من خلال الموقع الرسمي للشركة.. وإليك رابط الوصول المباشر الخاص بالشركة من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف اشحن سوا من الراجحي؟

مما سبق نشير إلى أن طريقة تفعيل سوا شهر مكالمات فقط.. تتمثل في إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 8112 إلى رقم 900، مع مراعاة الانتظار لبعض الوقت لحين تلقي رسالة أخرى تفيد بتأكيد نجاح العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.