تقسيط بطاقات سوا الرياض

تقسيط بطاقات سوا الرياض

تقسيط بطاقات سوا الرياض
تقسيط بطاقات سوا الرياض

تقسيط بطاقات سوا الرياض تأتي من ضمن الخدمات المميزة التي أتاحتها الدولة لمواطنيها.. كما أن تلك العملية يحدها عدد من الشروط والضوابط التي ينبغي على المواطنين الالتزام بتطبيقها على النحو الأمثل، وعبر الفقرات المقبلة سنشير إلى كل التفاصيل حول تقسيط بطاقات سوا في الرياض.

اقرأ أيضًا: قرض شخصي للعاطلين

تقسيط بطاقات سوا الرياض

بطاقات سوا
بطاقات سوا

إن كنت من مواطني المملكة العربية السعودية.. فبإمكانك الحصول على العديد من المزايا من خلال تقسيط بطاقات سوا الرياض، وذلك من خلال الحصول على التمويل والذي يصل في بعض الأحيان إلى 30 ألف ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن فترة سداد التمويل الممنوح للمواطنين.. قد تصل إلى 3 سنوات على أقصى تقدير، كما أن تلك العملية لا تتطلب تحويل راتب العميل إلى الجهة المانحة لهذا النوع من البرامج التمويلية.

شروط تقسيط بطاقات سوا دون كفيل

عقب الاطلاع على أبرز التفاصيل حول برنامج تقسيط بطاقات سوا الرياض.. توجب الإشارة إلى أن تلك العملية تتطلب الالتزام ببعض الشروط وتوافر بعض المستندات الرسمية، وفيما يلي سنعرض لكم تلك الشروط:

  1. ضرورة تقديم بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالعميل الذي يرغب بالحصول على تلك البطاقة.. على أن تكون سارية الصلاحية.
  2. ينبغي على العميل تقديم بيان تعريف بالراتب.. شرط أن يكون صادرًا عن جهة العمل التابع لها.
  3. ضرورة تقديم كشف حساب لآخر 3 أشهر.
  4. بالنسبة للعملاء من السيدات.. فينبغي توافر كفيل لن حتى تتم تلك العملية، حيث يوقع هذا الكفيل على سند الأمر.
  5. في المرحلة المقبلة يقوم المكتب بوضع شيك لكل شهر.. مع مراعاة أن يقوم العميل بالتوقيع على هذا الشيك.. حتى يتسنى له إمكانية الحصول على الأموال.
  6. إن لم يلتزم العميل بسداد قيمة التمويل بشكل منتظم.. فمن المقرر أن يتم تقديم تلك الشيكات إلى الجهات المعنية بالأمر، وفي بعض الأحيان قد يتم رفع الأمر إلى الحكومة العسكرية.

اقرأ أيضًا: قرض بدون تحويل راتب وبدون كفيل

مزايا تقسيط بطاقة سوا في الرياض

لا زلنا بصدد الحديث عن تقسيط بطاقات سوا الرياض.. ومن هنا نشير إلى أن تلك العملية لها العديد من المزايا، التي يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاستفادة منها، ومن تلك المزايا ما يلي:

  1. قد تصل نسبة الأرباح إلى 11% من إجمالي مبلغ التمويل.. نظرًا لأن فترة سداد المبلغ تصل إلى 3 سنوات على أقصى تقدير.
  2. يتيح هذا النوع من الحلول التمويلية إمكانية الحفاظ على حقوق كل الأطراف المساهمة به.
  3. يوفر هذا النوع من التمويلات العديد من التسهيلات والمزايا إلى العملاء المعاقين.. ممن هم داخل حدود المملكة العربية السعودية.

كيفية تقسيط بطاقات سوا

كيفية تقسيط بطاقات سوا
كيفية تقسيط بطاقات سوا

عقب الاطلاع على مزايا تقسيط بطاقات سوا الرياض.. توجب الإشارة أيضًا إلى الخطوات اللازمة للاستفادة من تلك العملية، والتي سنذكرها في الآتي:

  1. قم بتحميل تطبيق stc pay.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من متجر جوجل من هنا، أما بالنسبة إلى النسخة الإلكترونية المخصصة لأجهزة الأيفون.. فبإمكانك الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط الموضح هنا.
  2. ينبغي أن يتم فتح الحساب الخاص بك على التطبيق.. لذا قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك، أو يمكنك كتابة رقم الجوال.
  3. انتظر بضع دقائق لحين تلقي رسالة نصية تتضمن كلمة المرور الخاصة بحسابك الإلكتروني.
  4. أدخل تلك الكلمة في الحقل المخصص لذلك.. مع مراعاة التأكد من كونك قد دونتها بشكل صحيح.
  5. أضف المبلغ المراد شحنه إلى حسابك الخاص.. ومن ثم اضغط على الأمر “فواتير شحن بطاقات سوا”.
  6. قم بكتابة رقم الهاتف الجوال مرة أخرى.. ومن ثم يتم الضغط على الأمر “تابع”.

اقرأ أيضًا: قرض شخصي للعاطلين بدون كفيل

معدل تقسيط بطاقات سوا

لا زلنا نتحدث عن طريقة تقسيط بطاقات سوا الرياض.. ومن هنا توجب الإشارة كذلك إلى نسبة تقسيط تلك البطاقات التي يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاستفادة منها، وإليك تلك النسبة في الآتي:

  1. في حال أن طلب العميل 5 آلاف ريال.. فإن معدل السداد سيصل إلى 7 آلاف و500 ريال سعودي، أي ينبغي عليه سداد 500 ريال سعودي على مدار الشهر الواحد، ولمدة 15 شهر.. مع مراعاة إضافة النسبة التي تعادل ألفي و500 ريال.
  2. إن طلب العميل المبلغ ذاته.. وقم بالسداد على 15 شهر.. على أن يدفع ألف ريال شهريًا، فسيتم إضافة نسبة تعادل 5 آلاف ريال سعودي.
  3. عند طلب 20 ألف ريال.. فمن المقرر أن يتم سداد 30 آلاف ريال إلى المكتب، على أن يتم دفع ألفي ريال شهريًا وذلك لمدة 15 شهرًا.

اقرأ أيضًا: تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات 2021

من هنا نشير إلى أن عملية تقسيط بطاقات سوا الرياض تعتمد في الأساس على توافر العديد من الشروط.. كما أن لها العديد من المزايا والتي من ضمنها إمكانية الحصول على بعض التسهيلات فيما يخص التقسيط لذوي الاحتياجات الخاصة.