التخطي إلى المحتوى

تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل.. تأتي ضمن العمليات التي يقوم بها مواطني المملكة العربية السعودية بما يعود عليهم بالنفع، كما أن تلك العملية تتطلب توافر بعض الشروط.. ومن خلال ما يلي سنشير إلى كيفية تقسيط بطاقات شركة سوا بالرس دون الحاجة إلى الكفيل.

اقرأ أيضًا: تقسيط بطاقات سوا الرياض

تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل

التقسيط لبطاقات سوا
التقسيط لبطاقات سوا

إن كنت من مواطني المملكة العربية السعودية.. فبإمكانك الاستفادة من ميزة تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل، وإليك البنود التي ينبغي توافرها لجعل تلك العملية تسير على النحو الأمثل في التالي:

  1. في حال كان الفرد المتقدم امرأة.. فينبغي عليها إحضار كفيل حتى يتسنى له إمكانية التوقيع على سند الأمر.
  2. ضرورة توافر بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالعميل.. مع مراعاة ألا تكون تلك البطاقة منتهية الصلاحية.
  3. ينبغي تقديم كشف حساب لآخر 3 أشهر على أقل تقدير.
  4. ضرورة إرفاق تعريف بالراتب للعملي الذي يود إجراء تلك العملية.
  5. يجب أن يقوم العميل المتقدم بالطلب.. بالتوقيع على شيك يفيد بسداد الأقساط بصورة شهرية؛ حتى يتسنى للجهات المعنية بالأمر إمكانية ضمان حقوقها في تلك العملية.

مكاتب تقسيط كروت سوا

عقب الاطلاع على البنود والشروط الواجب استيفاءها.. حتى يتسنى لمواطني المملكة العربي السعودية القيام بعملية تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل، كان لا بد من الإشارة إلى المنافذ التي تقدم هذا النوع من الخدمات.. وإليك عناوين تلك المنافذ والمكاتب في التالي:

  1. المكاتب الموجودة في مدينة الرياض.. والتي توفر خدمات التقسيط على مدار 24 ساعة، على أن تبدأ تلك العملية من 5 آلاف ريال سعودي.. وصولًا إلى 30 ألف ريال سعودي، ويمكنك التواصل من خلال الاتصال على رقم 0545858111.
  2. مكاتب التقسيط تبدأ قيمة المبالغ المقسطة من خلالها من 3 آلاف ريال سعودي، وحتى 20 ألف ريال سعودي، وبإمكانك التواصل الحصول على تلك الخدمة من خلال الاتصال على رقم 0553330039.

اقرأ أيضًا: كيف اشحن سوا من الراجحي؟

تقسيط بطاقات سوا دون كفيل في الدمام

لا زلنا نتحدث عن طريقة تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل.. ومن هنا كان لا بد من الإشارة إلى أن تلك الخدمة من الممكن الاستفادة منها من قِبل العملاء الراغبين بالحصول على تمويل شخصي دون الحاجة إلى تواجد الكفيل أو الحصول على موافقته حتى.

الجدير بالذكر أن مكتب تورق للتقسيط بالدمام التابعة للمملكة العربية السعودية.. يقدم تلك الخدمة إلى مواطني المملكة، حيث يمكن البدء بإجراءات التقسيط المريح على أن تبدأ تلك القيمة المراد تقسيطها من 5 آلاف ريال سعودي، وصولًا إلى 10 آلاف ريال سعودي.

أما بالنسبة إلى التمويل الشخصي المقدم إلى موظفي الحكومة وما شابه.. والأفراد المتقاعدين عن العمل، فإن تلك المبالغ عادةً ما تبدأ من 5 آلاف ريال سعودي وصولًا إلى 300 ألف ريال سعودي.

قيمة أقساط مكاتب الرياض لبطاقات سوا

قيمة أقساط مكاتب الرياض لبطاقات سوا
قيمة أقساط مكاتب الرياض لبطاقات سوا

على الرغم من أن عملية تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل.. يمكنها أن تتم بسهولة ويسر وفي أقل وقت ممكن، إلا أن القيمة الخاصة بالأقساط يمكنها أن تختلف من مكتب إلى آخر.. وإليك بعض التفاصيل الخاصة بقيمة أقساط مكاتب الرياض في الآتي:

  1. من الممكن الحصول على نظام التقسيط المريح من خلال تلك المكاتب.. على أن تعادل فترة التقسيط 15 شهر على أقصى تقدير.
  2. في حال كان يرغب المواطن بتقسيط 5 آلاف ريال سعودي، فإن قيمة الأقساط حينها ستصل إلى 7 آلاف و500 ريال سعودي، على أن تكون قيمة القسط الشهري الواحد حوالي 500 ريال سعودي.
  3. بالنسبة للقيمة التي تصل إلى 10 آلاف ريال سعودي.. فإن إجمالي الأقساط الشهرية سيجعلها تعادل في النهاية 15 ألف ريال سعودي.. مع مراعاة ضرورة أن تكون قيمة القسط الشهري الواحد حوالي ألف ريال سعودي.
  4. إن كان المواطن يرغب بتقسيط مبلغ قيمته تعادل 15 ألف ريال سعودي.. فإن القيمة النهائية ستصل إلى 22 ألف و500 ريال سعودي، على أن تعادل قيمة الأقساط الشهرية ألف و500 ريال سعودي.
  5. فيما يتعلق بالمبلغ المراد تقسيطه.. والذي تعادل قيمته 20 ألأف ريال سعودي، فمن المقرر أن تصل قيمة إجمالي الأقساط الشهرية إلى 30 ألف ريال سعودي.. مع مراعاة أن المواطن ينبغي عليه الالتزام بسداد ألفي ريال سعودي على مدار الشهر الواحد.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

منافذ التقسيط في المملكة العربية السعودية

بالنظر إلى المعلومات المتوافرة بخصوص تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل.. نجد أن هناك العديد من الأماكن التي نقدم تلك الخدمات في المملكة العربية السعودية وخاصةً في المدينة المنورة.. وإليك بيان بتلك المنافذ في التالي:

  1. تطبيق اس تي سي باي.. وبإمكانك تحميل التطبيق من خلال الولوج إلى رابط الوصول المباشر الخاص به لأجهزة الأيفون من هنا، أو الوصول إليه على متجر جوجل من هنا.
  2. عبر طلب خدمة الشحن من رقم جوال إلى جوال آخر.
  3. يمكنك الاستفادة من الخدمة من خلال تطبيق بنك الراجحي السعودي.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا.. أو يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنا.
  4. الشحن من خلال مفوتر.
  5. استخدام خدمة الهاتف الخاص بالبنك المصرفي الذي يتبعه العميل.
  6. المواقع الإلكترونية للبنوك المصرفية.. التابعة للمملكة العربية السعودية.
  7. الاعتماد على استخدام أجهزة الخدمة الذاتية.

اقرأ أيضًا: معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

مما سبق نجد أن عملية تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل.. تتطلب ضرورة إرفاق البطاقة الشخصية الخاصة بالعميل، وإحضار بيان تعريف بالراتب.. علاوة على ضرورة استحقاق كافة البنود التي تضعها الجهات المعنية لتنظيم تلك العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.