التخطي إلى المحتوى

تهنئة افتتاح محل جديد يبث السعادة في قلب صاحبه لاهتمام الأصدقاء به والعائلة، ففي كثير من المناسبات لا يجيد البعض التعبير عن مشاعرهم سواء بالسعادة أو الحزن، لذا فالنجاح وافتتاح محل جديد فرصة لذلك، وعبر موقع الوفاق سنترك لكم كثير من عبارات التهنئة المناسبة.

تهنئة افتتاح محل جديد

تهنئة افتتاح محل جديد
مبارك الافتتاح

أخذ قرار فتح مشروع جديد في ظل الظروف الصعبة الذي يمر بها الجميع جيد جدًا، ويحتاج صاحبه حينها الدعم من الأصدقاء والعائلة مثل الفرحة وإرسال كلام تهنئة افتتاح محل جديد:

  • عندما سمِعت بأنك ستتفتح مشروعك الجديد شعرت بالفخر لك، إن إحساس الانتصار والنجاح هو أجمل ما سوف تشعُر به، مبارك لك محلك الجديد.
  • إن النجاح لا يكون كلامًا بل أفعال، وأنت بخطوتك بدأت سلم النجاح، أدامها الله عليك دائمًا، ومبارك لك افتتاحك، آمل من الله أن يمر بخير.
  • أهنئك يا رفيقي بنجاحك وتلك الخطوة، جعلها الله خطوة الخير والهناء لحياتك، وبداية السعادة والراحة، ألف مبروك لك، وآمل من الله أن تنجح بشكل أكبر.
  • الجميع سعى في الأرض ولكنه فشل، فلم يتخذ القرار الصائب والناجح على الإطلاق، إلا أنك الناجح الذي اتخذ قرار لبداية الخير، مبارك عليك محلك يا عزيزي.

رسائل بالإنجليزية تهنئة لافتتاح محل جديد

لا تقتصر رسائل تهنئة افتتاح محل جديد على اللغة العربية فحسب، بل يُمكن إرسال الرسائل الإنجليزية التي تبث السعادة والفخر وتجديد شغفه للنجاح بشكل أكبر، مثل:

العربية الإنجليزية
أرسل لك التهاني من القلب مع الفخر بك كونك ناجحًا وتسعى للتقدم دائمًا، أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح من هذا المحل وحتى النهاية. I send you my heartfelt congratulations and I am proud of you for being successful and always striving for progress. I wish you continued success from this shop to the end.
لا أجد من الكلمات ما يُعبر عن سعادتي حقًا وفخري بك، فأشعر من فرط السعادة أنني عاجز أيضًا عن الكلام، مبارك عليك المحل الجديد يا رفيق. I cannot find words to truly express my happiness and my pride in you, so I feel so happy that I am also speechless. Congratulations on your new shop, my friend.
أتذكر كيف كنّا صغار ونحلم بأن نكون من المؤثرين والمعمرين في الأرض، فننجح، وبرغم افتراقنا إلا أنني سعيد بما خطوت، مبارك عليك هذه الخطوة. I remember how we were young and dreamed of being influential and long-lived in the land, so we would succeed. Despite our separation, I am happy with what you have taken. Blessed be your step.
رأيت صور محلك الجديد على الصفحة الخاصة به، ما شاء الله أنيق للغاية، وجميل، اختيارك دائمًا صائب، مبارك عليك بإذن الله. I saw pictures of your new shop on its page. Mashallah, it is very elegant and beautiful. Your choice is always right. May God bless you.

أدعية تهنئة لافتتاح محل جديد

تهنئة افتتاح محل جديد
أجمل التهاني بالمحل الجديد

إرسال الأدعية لافتة جميلة في هذه المناسبة مع العبارات التي تبث السعادة في قلب صاحب المشروع، مثل:

  • بسم الله الرحمن الرحيم، بارك لك هذا المحل، ورزقك الله من خير وحلالِه ما يغنيك يا رب العالمين.
  • اللهم بك نبدأ وعليك نتوكل، أسألك بأسمائك الحسنى أن تفيض علينا بلطفك وخيرك وأن تبارك هذا المحل آمين.

ثمَّة رسائل تهنئة افتتاح محل جديد يُمكن إرسالها لصاحب المشروع، ودعمه بأن تكون فتحة الخير عليه وعلى عائلته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *