التخطي إلى المحتوى

تهنئة مولود عادةً ما تعتمد عل تلك الكلمات الصادقة والنابعة من القلب إلى القلب.. كما أن تلك التهنئة الموجهة إلى الوالدين بحلول فرد جديد إلى العائلة، لم تفشل أبدًا في إدخال السعادة على القلوب.. ومن خلال الفقرات المقبلة سنعرض لكم أجمل تهنئة قلبية بالمولود.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد ميلاد أختي

تهنئة مولود

عبارات للتهنئة
عبارات للتهنئة

حين يرزق أحد المقربين إليك بمولود جديد.. فعلى الأغلب تبدأ بالتفكير في تلك الكلمات والعبارات التي يمكنك استخدامها في تهنئته بتلك المناسبة السعيدة، وإليك أجمل تهنئة مولود في التالي:

  1. أخي الغالي مبارك المولود الجديد.. عسى الله أن يجعله بارًا بوالديه، وأن يدخل على قلبه السعادة التي لا يتنقطع أبدًا.
  2. أسمى معاني الحب والود هي تلك التي أهديها إليك يا رفيقي الغالي.. في تلك المناسبة السعيدة نحتفل بهذا الفرد الجديد الذي أنضم مؤخرًا إلى أسرتنا المتواضعة والبسيطة.
  3. الحمد لله على سلامتك يا أختي العزيزة.. كل كلمات المحبة النابعة من القلب والحب الصادق هي تلك التي أهديها إليكِ في هذا اليوم المميز، عسى أن يجعل الله هذا المولود سبب السعادة والبركة التي ستحل على المنزل عما قريب.
  4. كل كلمات تهنئة مولود لا يمكنها التعبير عن الفرحة التي باتت تسكن الأرجاء في تلك المناسبة السعيدة.. مبارك المولود الجديد.
  5. أختي الغالية وحبيبة القلب ورفيقة دربي الأولى والأخيرة.. مبارك المولود يا عزيزتي حفظه الله لنا جميعًا من كل سوء.
  6. كل الكلمات التي تقال في تلك المناسبة السعيدة لا يمكنها أن تصف ولو مقدار بسيط من الفرحة التي تسكن قلبي.. مبارك المولود حفظه الله وجعله من عباده الصالحين الأبرار.
  7. أختي الغالية والمقربة إلى قلبي.. مبارك المولود الجديد يا رفيقة دربي، عسى الله أن يوفقك العائلة بأكملها لما يحب ويرضى.
  8. لا أجد من الكلمات ما يمكنه التعبير عن مقدار الفرحة التي تسكن قلبي.. مبارك المولود الجديد، عسى الله أن يشمله برحمته ويحفظه لكما.
  9. على الرغم من كثرة العبارات التي تقال في تلك المناسبة السعيدة.. إلا أن الكلمات دائمًا ما تخذلني ولا أجد ما يعبر عن السعادة في تلك المناسبة الهامة، مبارك المولود الجديد هذا الصغير الذي أنضم إلى عائلتنا.

أجمل تهنئة قلبية بالمولود

إلى جانب تهنئة مولود السابق الإشارة إليها.. توجب الإشارة إلى أنه لا زال يوجد الكثير من العبارات والكلمات التي يمكن توظيفها للتهنئة في تلك المناسبة السعيدة.. وإليك المزيد من تلك العبارات في التالي:

  1. أخي الغالي مبارك المولود الجديد.. لك مني كل المحبة في تلك المناسبة السعيدة، وفقك الله وأسرتك إلى ما فيه الخير لكم.
  2. إلى أختي المحببة إلى قلبي، لكِ مني كل الحب والسعادة في تلك الدنيا.. عسى الله أن يجعل هذا المولود سبب دخولك إلى جنة الخلد.
  3. أختي الحبيبة أنتِ الأفضل على الإطلاق.. لكِ مني كل المحبة والسعادة في تلك الدنيا، جعل الله هذا المولود سعيدًا في حياته لا يشقى أبدًا.
  4. في تلك اللحظات السعيدة نحتفل جميعًا بهذا الفرد الجديد الذي انضم مؤخرًا إلى العائلة.. لكِ مني كل الحب والتقدير في تلك الدنيا، أنتِ الأروع بالنسبة لي يا أختي دونًا عن الجميع.
  5. إلى أخي الغالي لك مني كل الحب والسعادة.. أسمى الأمنيات بالسعادة في الدنيا، عسى الله أن يجعل هذا المولود هو سبب السعادة لك ولوالدته في تلك الحياة.
  6. مبارك المولود الجديد يا رفيقي الغالي.. عسى أن يحفظه الله بعينه التي لا تغفل ولا تنام، ويوفقه إلى ما يحب ويرضى.
  7. ها قد رزقت بالمولود الذي كنت تنتظره منذ وقت طويل.. عسى الله أن يجعل لك هذا المولود هو سبب السعادة.
  8. دقوا الطبول واحتفلوا اليوم بتلك المناسبة.. فلقد رزق أخي الغالي بمولود جديد، وادعوا الله له جميعًا بأن يتقبله بين عباده الصالحين.

اقرأ أيضًا: تهاني عيد الميلاد

عبارات للتهنئة بالمولود على الفيس بوك

لا زلنا بصدد الحديث عن عبارات تهنئة مولود جديد.. فلا زال يوجد عدد لا نهائي من تلك العبارات الجميلة والمميزة، والتي يمكنك استخدامها للتهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً موقع الفيس بوك.. وإليك تلك العبارات في التالي:

  1. أسمى معاني المحبة هي تلك التي أهديها لك يا صديقي الغالي في هذا اليوم.. عسى الله أن يجعل هذا المولود قرة عين لك ولوالدته.
  2. لا أجد من العبارات ما يمكن استخدامه في تهنئتكما بتلك المناسبة السعيدة.. ولكن يجدر بكما العلم أني أتمنى لكما الخير كل الخير، عسى الله أن يرزقكما والمولود كل الحب والسعادة والسكينة.
  3. تلك العبارات المتزاحمة في قلبي.. أحاول أن أجد من بينهما ما يمكنه التعبير عن مقدار السعادة العارمة التي جاءت وحلت بمجيء هذا الطفل الصغير الرائع.. وفقكما الله لما فيه الخير، ومنحكما السعادة والرضا في كل وقت وحين.
  4. سلام على روح ذلك المخلوق الصغير البرئ.. الذي جاء وجلب معه الخير والسعادة والبركة إلى جدران هذا المنزل، منحك الله السعادة من لدنه وسدد خطاك وجعلك من المشمولين بعنايته وحفظه.
  5. إلى أختي الجميلة حين أنظر إلى عيني تلك الطفلة الصغيرة أراكِ بها، مبارك المولود الجديد.. عسى أن يكون قرة عين لكِ ولوالده يا حبيبتي الغالية.
  6. لا يوجد ما يمكنه التعبير عن المشاعر التي تراودني بمجرد التفكير في هذا المولود الجديد.. تلك الأنامل الصغيرة هي المعنى الحقيقي للسعادة لنا جميعًا، حفظك الله لنا من كل مكروه وجعلك من عباده الصالحين.
  7. كل عبارات التهنئة بحلول هذا المولود الصغير إلى عائلتنا المتواضعة لا يمكنها التعبير عن الحب والسعادة التي نشعر بها جميعًا.. عسى الله أن يحل علينا من بركته ورحمته وأن يوفقه في الحياة الدنيا لما يحب.

عبارات تهنئة بالإنجليزية بقدوم المولود

عبارات تهنئة بالإنجليزية بقدوم المولود
عبارات تهنئة بالإنجليزية بقدوم المولود

إلى جانب عبارات تهنئة مولود السابق الإشارة إليها.. فيمكنك الحصول على ما هو مميز من تلك العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي تتضمن الكثير والكثير من المرادفات المعبرة.. وإليك بعض تلك العبارات المترجمة في التالي:

  • To my dear brother and my first and last friend.. Blessed is the newborn, my dear, may God bless that family with all happiness and contentment.
  • إلى أخي الغالي وصديقي الأول والأخير.. مبارك المولود يا عزيزي، شمل الله تلك العائلة بكل السعادة والرضا.
  • My beloved sister, I am trying hard to express the happiness that I feel for the arrival of this wonderful newborn into the family.. But I wish you all love, friendliness and happiness in this world; You really deserve it.
  • أختي الحبيبة أحاول جاهدة التعبير عن السعادة التي أشعر بها لقدوم هذا المولود الرائع إلى الأسرة.. ولكني أتمنى لكم جميعًا كل الحب والود والسعادة في تلك الدنيا؛ فأنتم حقًا تستحقون ذلك.
  • All the sincere heartfelt phrases used in congratulating mothers and fathers on their newborns are the ones that I dedicate to you, my wonderful friends.. May God grant you all the goodness and love in this world.
  • كل العبارات القلبية الصادقة المستخدمة في تهنئة الأمهات والآباء بالمواليد الجدد هي تلك التي أهديها لكم يا أصدقائي الرائعين.. وفقكم الله لكل الخير والمحبة في تلك الدنيا.
  • Many congratulatory phrases cross my mind.. but I do not find what is appropriate to express happiness with the arrival of this little child into our lives, you are the best ever, my wonderful dear.
  • الكثير من عبارات التهنئة تجول بخاطري.. ولكني لا أجد منها ما هو مناسب للتعبير عن السعادة بقدوم هذا الطفل الصغير إلى حياتنا، أنت الأفضل على الإطلاق يا عزيزي الرائع.

اقرأ أيضًا: مبروك خطوبة

كلمات تركية للتهنئة بالولادة

إلى جانب تلك العبارات المكتوبة باللغة العربية والإنجليزية.. والتي يمكن من خلالها تقديم أفضل تهنئة بالمولود، فلا زال يوجد الكثير من العبارات المكتوبة بكل لغات العالم والتي يمكن أن يكون لها أثر رائع على النفوس عند استخدامها في التهنئة.. وإليكم بعض الكلمات المكتوبة بالتركية:

  • Tebriklerin, sevginin ve yürekten fışkıran samimi sözlerin en yüce anlamları.. Bu mutlu vesileyle can dostlarıma ithaf ettiğim sözlerdir.. Ne mutlu yeni doğanlara canlarım.
  • أسمى معاني التهنئة والمحبة والكلمات الصادقة النابعة من القلب.. هي تلك العبارات التي أهديها إلى أصدقائي الأعزاء في تلك المناسبة السعيدة.. مبارك المولود الجديد يا أحبائي.
  • Bazılarının küçük çocukların dünyaya gelişini tebrik etmek için kullandığı tüm o sözler arasında… Aileyi süslemek için bu harika çocuğun gelişini kutlamak için yürekten gelen cümleleri seçtim.. Ne mutlu yeni doğan.
  • من بين كل تلك العبارات التي يستخدمها البعض للتهنئة بحلول الأطفال الصغار إلى عالمهم.. اخترت تلك العبارات النابعة من القلب لتهنئة بقدوم هذا الطفل الرائع ليزين العائلة.. مبارك المولود الجديد.
  • Dünyanın tüm dillerinde bu mutlu vesileyle sizi tebrik ederim.. Allah o harika küçük çocuğu korusun ve ona hiç bitmeyen mutluluklar versin.
  • بكل لغات العالم أهنئكم بتلك المناسبة السعيدة.. عسى أن يحفظ الله ذلك الطفل الصغير الرائع ويمنحه السعادة التي لا تنقطع أبدًا.
  • Allah bize bu güzel bebeği, gelmiş geçmiş en güzel hediyeyi ve mükafatı nasip eylesin.. Allah senden razı olsun canım, hayırlara vesile olsun ve seni anne baban ve hepimiz için göz bebeği kıldı.
  • رزقنا الله بهذا المولود الجميل أجمل هدية ومكافأة على الإطلاق.. وفقك الله يا عزيزي لما فيه الخير، وجعلك قرة عين لوالديك ولنا جميعًا.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان المبارك

مما سبق نجد أن تهنئة مولود.. عادةً ما تشتمل على تقديم العديد من العبارات والكلمات الرقيقة التي تهدف إلى التعبير عن السعادة والفرحة، كما يمكن استخدام تلك الكلمات على مواقع التواصل الاجتماعية لتأدية الغرض ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.