التخطي إلى المحتوى

جميع أكواد جيزي 2021 التي تعتبر من أهم شركات الاتصال في الجزائر، حيث أنها توفر لعملائها العديد من العروض والخدمات المختلفة والمميزة وتوفر لهم الأكواد بهدف تسهيل التعاملات عليهم وللاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة لهم.

جميع أكواد جيزي 2021

جميع أكواد جيزي 2021
جميع أكواد جيزي 2021

إن جميع الأفراد الذين يشتركون في شركة جيزي يحتاجون إلى التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، ولهذا سوف نتعرف معكم على جميع أكواد جيزي 2021 فيما يلي:

  • توجد بالشركة خدمة تسمى الزبائن للأفراد وهي تتيح للعميل أن يستعلم عن أي خدمة أو عرض قد قامت الشركة بطرحه حديثًا، وهذا يمكن من خلال الاتصال بالكود التالي 777.
  • يمكن أن يستعلم الفرد عن الرصيد الذي يتبقى منه خلال الشهر أو أن يستعلم عن الاستهلاك الخاص به من باقته من خلال الكود التالي #710* أو يمكن الاتصال على رقم 710.
  • يمكن أن يختار العميل العرض الذي يناسب احتياجاته من شركة جيزي وهذا عبر الاتصال على 720.
  • يمكن أن يقوم العميل بالاتصال المجاني على رقم 700 حتى يستعلم عن الطريقة الصحيحة لتعبئة رصيده، وحتى يعرف الرقم الخاص بهاتفه أو أن يحدد اللغة المناسبة له.
  • يمكن للعميل أن يقوم بتحويل مبلغ مالي أو رصيد من شريحته إلى أي شريحة أخرى من جيزي وهذا من خلال خدمة فليكسي جيزي وهذا يتم من خلال الكود التالي عند تحويل المال * 770 *، أما عند تحويل الرصيد فيتم ذلك من خلال الكود التالي * المبلغ المالي المحول * 00000#.
  • يمكن للعميل أن يقوم بتحويل شريحته من جيزي كارت إلى جيزي هايلة وهذا يتم من خلال الكود التالي *720# وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التي ستطلب منك.

شاهد أيضًا: كيفية تشغيل شريحة جيزي على مفتاح موبيليس

أكواد أخرى لشركة جيزي

جميع أكواد جيزي 2021
جميع أكواد جيزي 2021

إن جميع أكواد جيزي 2021 تعد هامة بشكل كبير حيث أن معرفتها تتيح للفرد الاختيار بين الخدمة الأنسب له، حيث أن شركة جيزي تقوم بتطوير ذاتها بشكل دائم ومستمر وهذا ما يجعلها شركة متميزة ومتصدرة، حيث تتميز بالخدمة المجانية للأكواد وبالعديد من العروض الجيدة، وإليكم بعض الأكواد المختلفة الخاصة بها:

  • يمكن أن يرسل العميل بعض الرسائل بشكل مجاني وذلك من خلال الكود التالي *#100 اضغط رقم 2 وإرسال.
  • للتعرف على رقم الهاتف يمكن طلب كود #99#، والمعرفة أحدث عروض الإنترنت المتاحة قم بالاتصال على #1*707*.
  • حتى تستعلم عن العروض الخاصة بباقات المكالمات يمكنك طلب الكود التالي *720#.
  • حتى تستطيع الاشتراك في خدمة رونفوا من شركة جيزي تحتاج لطلب كود *21*333#، وعندما تريد أن تلغي تلك الخدمة قم بطلب الكود التالي #21#.
  • يمكن أن يتمتع العميل بخدمة إخفاء الرقم الخاص بهاتفه وهذا من خلال طلب الكود التالي #31#رقمك #.
  • يمكنك أن تتعرف على النقاط الخاصة برصيدك من خلال كود #710*.
  • حتى تحصل على رصيد بشكل استعجالي قم بطلب الكود التالي #1*100*.

شاهد أيضًا: كود جيزي للتكلم مجانا الجزائر

كود اكتيفي جيزي 50 دج

إن شركة جيزي قامت بتقديم خدمة كود اكتيفي جيزي 50 دج  للعملاء المشتركين بها وهو اختصار لما يسمى بعرض Go وهو ما يتيح للأفراد الذين يقومون باستخدام شريحة جيزي التي تكون G, 3G,4G بأن يشتركون في هذه الخدمة، حيث أنها توفر لهم ٥٠ دقيقة هدية لجميع أرقام شوكة جيزي كما يتمتع العميل ب 50 ميجا بايت إنترنت.

كما يوفر هذا العرض للعملاء الدقيقة لأي شركة أخرى بسعر مميز لأعلى درجة وهو 1.75 دينار، ويمكن أن يشترك العميل فيه أكثر من مرة فلا حد لاشتراكه به، وعندما تنتهي كافة الميجابايتس والدقائق يمكنك أن تجدد الاشتراك مرة أخرى به بنفس المميزات ويكون سعر الاشتراك للمرة هو ٥٠ دينار.

يمكن للعميل أن يقوم بتفعيل الكود الخاص بخدمة اكتيفي 50 دج من خلال الموقع الرسمي الخاص لجيزي من خلال الرابط التالي http://www.internet.djezzy.dz/، أو يمكن ذلك من خلال إدخال الكود التالي #720*.

شاهد أيضًا: كود اكتفى جيزي 50 دج الجزائر

كود جيزي للتكلم مجانًا

جميع أكواد جيزي 2021
جميع أكواد جيزي 2021

إن شركة جيزي تقدم الكثير من العروض للعملاء ومن أهمهم عرض شركة جيزي للتكلم بشكل مجاني وهو ما يتيح للعميل أن يجري مكالماته بشكل مجاني بعد تكملة 3 دقائق فقط، ويتم حساب الثلاث دقائق بسعر 4.99 دينار، وبقية المكالمة لا يحاسب عليها العميل.

يمكن أن يقوم العميل بالانتفاع من هذا العرض بعد دفع رسوم تصل حتى 10 دينار كل شهر فقط، ويمكنه أن يشترك في تلك الخدمة من خلال طلب الكود التالي #720*، واختر من القائمة التي ستظهر لك العرض الخاص بجيزي هدرة وستصلك بعدها رسالة تؤكد على أنك اشتركت في العرض وبهذا يمكنك أن تستمتع بالمكالمات المجانية.

لقد تعرفنا من خلال المقال على جميع أكواد جيزي 2021 بشكل مفصل، كما وضحنا لكم الكود الخاص بخدمة اكتيفي جيزي 50 دج والتي تعتبر أحد الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة ووضحنا لكم الكود الخاص بخدمة التكلم مجانًا من جيزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *