التخطي إلى المحتوى

جميع أنواع سيارات bmw تتمتع بالعديد من المزايا والمواصفات.. مما يتيح لك إمكانية الاختيار من بينها ما هو مناسب لك، حيث إن لتلك الماركة الشهيرة قاعدة عريضة من العملاء.. وإليك في التالي أبرز الموديلات.

أنواع سيارات bmw
  1. بي ام دابليو اكس 3
  2. بي إم دبليو 2 سيريز أكتيف تورير 2021 الجديدة
أشهر إصدارات بي ام دابليو  السيارة بي ام دابليو اكس

اقرأ أيضًا: أنواع سيارات سكودا أوكتافيا

جميع أنواع سيارات bmw:

سيارات
سيارات

من المتعارف عليه أن السيارات من نوع بي ام دابيلو.. قد نالت شهرة كبيرة على المستوى العالمي، والسبب في ذلك الأمر يرجع إلى جودة هذه السيارة والأداء العالي الذي عرف عنها.. أما عن جميع أنواع سيارات bmw، فهي تلك التي يمكنك الاختيار من بينها بما هو مناسب لك، ومن أبرز أنواعها ما يلي:

  • بي ام دابليو 4.
  • السيارة بي ام دابليو من الفئة اكس.
  • بي ام دبليو 507.
  • السيارة بي ام دبليو آي.
  • بي ام دابليو آي 3.
  • السيارة بي ام دابليو اكس 3 أف 25.

1. بي ام دابليو اكس 1

BMW اكس 1
BMW اكس 1
مقاعد BMW اكس 1
مقاعد BMW اكس 1
BMW اكس 1
BMW اكس 1

واحدة من أفضل أنواع بي ام دابليو على الإطلاق.. علاوة على أن سعرها قد بلغ في الأسواق حوالي 36 ألف و395 دولار أمريكي، أما عن المزايا التي تتضمنها تلك السيارة.. فإنها تتمثل في كونها تعد بمثابة إحدى السيارات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات.

إلى جانب ذلك فهذه السيارة ذات دفع رباعي.. ويعمل المحرك الداخلي الخاص بها بقوة تصل إلى 228 حصان، وتجدر الإشارة إلى أن مساحة السيارة تتسع إلى 4 أشخاص.. فضلًا عن سعة الصندوق الخلفي الخاص بها الكبيرة والتي تعد واحدة من أبرز المزايا التي تتضمنها تلك السيارات على وجه الخصوص.

2. BMW اكس 3 2022

بس ام دبليو اكس 3 2022
بي ام دبليو اكس 3 2022
BMW اكس 3 2021
BMW اكس 3 2021

بالنظر إلى جميع أنواع سيارات bmw.. نجد أن هذا النوع يأتي ضمن أفضل الخيارات المتاحة أمامك للشراء، وبالنسبة إلى التكلفة المالية الخاصة بها.. فقد بلغ سعرها حوالي 44 ألف و695 دولار أمريكي.

من هنا نشير إلى أن إحدى مزايا هذه السيارة تتمثل في أن هيكلها متزن.. كما توفر لك مقصورة داخلية ذات مظهر أنيق، بالإضافة إلى أن تلك السيارة تتضمن شاحن توربيني.. و6 أسطوانات تعمل بقوة تصل إلى 382 حصان.

الجدير بالذكر أن السيارة تتضمن أيضًا عدة ترقيات قياسية الشكل.. سواء كان ذلك من الداخل أو الخارج، بالإضافة إلى شاشة عرض المعلومات المتطورة والتي توفرها لك هذه الشاشة حيث يصل حجمها إلى 12 بوصة.

إلى جانب ذلك فالسيارة ذاتها تتضمن أيضًا فرش داخلي من النوع الفاخر.. بنظام توجيه قوي، كما تحتوي كذلك على لوحة عدادات رقمية، يصل قياسها إلى نحو 12.3 بوصة.. ناهيك عن العديد من وسائل الأمان والحماية التي من شأنها أن توفر لك قيادة بسيطة وآمنة بدرجة لا بأس بها.

اقرأ أيضًا: سيارات نسائية رخيصة

3. بي إم دبليو 2 سيريز أكتيف تورير 2022 الجديدة

BMW 2 سيريز أكتيف تورير 2022 الجديدة
BMW 2 سيريز أكتيف تورير 2022 الجديدة
بي ام دبليو 2 سيريز أكتيف تورير 2022 الجديدة
بي ام دبليو 2 سيريز أكتيف تورير 2022 الجديدة

تتضمن تلك الفئة من السيارات التابعة إلى إصدار شركة بي ام دابليو العديد من الأضواء النهارية القوية.. علاوة على أنها تحتوي كذلك على مصابيح الليد، إلى جانب ذلك فإنه السيارة مزود ببعض المصابيح في الجهة الخلفية منها، بما يعاونك على القيادة بأمان.

الجدير بالذكر أن هذه السيارة أيضًا تدعم نظام الفرامل المانعة للانزلاق.. فضلًا عن أنها ذات طراز فريد من نوعه ومظهر أنيق؛ لذا فإنها ستكون ضمن الخيارات الرائعة المتاحة أمامك.. إن كنت على وشك إقتناء إحدى السيارات الجديدة والعصرية.

4. السيارة BMW اكس 2

BMW اكس 2
BMW اكس 2
السيارة BMW اكس 2
السيارة BMW اكس 2

وصل سعر هذه السيارة في الأسواق إلى نحو 37 ألف و945 دولار.. كما أن قوة المحرك الداخل الخاص بها تعادل 228 حصان، والجدير بالذكر أن السيارة ذات نظام دفع رباعي.

ليس ذلك وحسب حيث إنها توفر أعلى أداء ممكن على الطرقات السريعة والأماكن التي تتضمن المطبات.. وذلك في حال أن خضعت إلى المقارنة في مقابل إحدى السيارات الأخرى، كما أن هذه السيارة توفر لك أداء رياضي لا بأس به.. ومساحة كبيرة فيما يتعلق بالهيكل الداخلي الخاص بها.

اقرأ أيضًا: سيارة تاهو 2021

5. بي ام دابليو اكس 3 ام

BMW اكس 3 ام
BMW اكس 3 ام
بي ام دبليو اكس 3 ام
بي ام دبليو اكس 3 ام

لا زلنا بصدد الحديث عن جميع أنواع سيارات bmw.. ومن هنا نشير إلى أن سعر هذه السيارة في الأسواق قد بلغ 70 ألف و895 دولار أمريكي، وتجدر الإشارة إلى أن السيارة قد تم تصنيفها على أنها واحدة من السيارات الرياضية المتوحشة على الطرق الوعرة.

كما تتضمن تلك السيارة محرك من نوع تيربو السداسي الأسطوانات.. بينما تصل قوة المحرك الداخلي الخاص بها إلى 503 حصان، أما عن سعة المحرك ذاته فقد بلغت حوالي 3.0 لتر.. كما تجدر الإشارة إلى أن السيارة تتسارع بدءً من صفر وحتى 60 ميل في الساعة الواحدة.. وعلى مدة زمنية تبلغ في المجمل 3.3 ثانية.

بالإضافة إلى أن إحدى المواصفات القياسية التي تميز هذا النوع من السيارات.. تتمثل في أن العجلات التي تتمتع بها يصل قياسها لما يعادل 21 بوصة، ناهيك عن الشكل الخارجي والهيكل الأنيق الذي سيعينك على اختيارها من بين العديد من الخيارات الأخرى المتاحة أمامك في المقابل.

تجدر الإشارة إلى أن السيارة ذاتها تتضمن شاشة عدادات رقمية.. والتي يصل حجمها إلى 12.3 بوصة، ناهيك عن أنها تحتوي على شاشة لعرض المعلومات وللاستفادة من وسائل الترفيه التي تتضمنها تلك السيارة.. على أن يصل حجم تلك الشاشة لما يعادل 12.3 بوصة.

أما عن السرعة القصوى التي من الممكن أن تصل إليها هذه السيارة.. فإنها تعادل حوالي 177 ميل في الساعة الواحدة، وهو ما يجعل منها الخيار الأفضل على الإطلاق دونًا عن السيارات الأخرى.

6. السيارة BMW اكس 5

BMW اكس 5
BMW اكس 5
السيارة BMW اكس 5
السيارة BMW اكس 5

بلغ سعر هذه السيارة في الأسواق نحو 60 ألف و395 دولار أمريكي.. كما أنها رباعية الدفع، والمميز بها هو أنها تمتاز بحجم متوسط نسبيًا في مقابل السيارات الأخرى.. كما يعتمد هذا الإصدار على وجه الخصوص على العديد من الوسائل التكنولوجية المتطورة والحديثة.

علاوة على أن المحرك الداخلي الخاص بها من نوع تيربو.. والذي تصل سعته لما يعادل 3.0 لتر، كما أن هذا النوع من المحركات من النوع الكهربائي.. والذي تصل قوته لما يعادل حوالي 358 حصان.

تجدر الإشارة إلى أن التسارع في تلك السيارة يبدأ من 0 وصولًا إلى 60 كم في زمن يعادل 4.8 ثانية.. وتجدر الإشارة إلى أن السيارة تتضمن العديد من المزايا والكماليات التي تمكنها من التأقلم في ظل الظروف المناخية والتضاريس القاسية.. وهو ما يمنحك قيادة آمنة.

ناهيك عن الجودة التي يظهر بها الفرش الخاص بهذه السيارة.. وميزة القدرة على التحكم في المناخ الرباعي، كما توفر لك خاصية التشغيل عن بعد.

اقرأ أيضًا: Hyundai انواع سيارات هيونداي واسعارها في مصر والسعودية 2021 بالصور

مما سبق نجد أن جميع أنواع سيارات bmw.. تشتمل على العديد من المواصفات، إلى جانب أنها تتنوع بين السيارة بي ام دابليو الفئة إكس.. والسيارة بي ام دابليو 4، فضلًا عن بي ام دابليو 507.. والعديد من الإصدارات الأخرى من السيارة ذاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.