التخطي إلى المحتوى

جهاز القهوة على الرمل للبيع يتوفر بأسعار مختلفة تبعًا لما يشتمل عليه من مواصفات وإمكانيات، هذا بالإضافة إلى اختلاف قيمة العرض باختلاف المكان المخصص له، وفي هذا المقال سوف نحدد ما هي أهم مميزات جهاز رمالة القهوة وماهي الطريقة المثلى لاستخدامه للحصول على قهوة ذات مذاق فريد مع تحديد السعر المناسب للجهاز.

جهاز القهوة على الرمل للبيع

حالة العثور على جهاز القهوة على الرمل للبيع فإن أول ما يتبادر إلى الذهن مدى ملائمة السعر المطروح لإمكانيات هذا الجهاز، وفيما يلي توضيح لمتوسط سعر الجهاز مع شرح لطبيعة استخدامه:

  • تعد القهوة واحدة من المشروبات الأكثر شعبية على مستوى العالم وبالأخص داخل الدول العربية.
  • تعتبر طريقة شرب القهوة على الرمل اختراع تركي من الدرجة الأولى، حيث ظهرت هذه الطريقة الأولى داخل دولة تركية وذاع انتشارها حول العالم.
  • تتميز القهوة بضرورة تناولها على مهل وإعطائها الوقت الكافي في التذوق، وكذلك تحتاج وقت مناسب لكي تنضج ومن هنا جاءت فكرة جهاز القهوة على الرمل.
  • نتيجة اتساع استخدام هذا الجهاز زاد إقبال عدد كثير من الأفراد المحبين لشرب القهوة على اقتنائه باحثين عن سعر مناسب له.
  • حيث يبلغ متوسط سعر الجهاز بشكل عام حوالي خمسمائة جنيه مصري وما يعادل مائة وعشرة ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سعر ماكينة القهوة التركية Okka في مصر

مواصفات جهاز القهوة على الرمل للبيع

أهم المواصفات التي يمكن أن تلاحظها عن وجود جهاز القهوة على الرمل للبيع هي بالضرورة بلد تصنيعه والتي يفضل أن تكون البلد الأم تركيا.

هذا بالإضافة إلى المادة المصنعة منه والتي يعتبر خام الاستانليس ستيل أفضلها على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: سعر ماكينة الوافل في بي تك

مميزات جهاز القهوة على الرمل للبيع

توجد العديد من المميزات التي تصاحب استخدام جهاز القهوة على الرمل، وعلى الرغم من اعتبار عدد من الأشخاص عدم وجود أي اختلاف جوهري بين هذه الأجهزة وطريقة إعداد القهوة التقليدية، إلا أن المميزات التالية توضح الفرق بين الطريقتين:

1. التصميم الرائع

  • هذه الأجهزة مصممة بحيث لا تحتل مساحة كبيرة ولذلك يسهل استخدامها في الكثير من الأماكن ومنها المنازل والمكاتب والمطاعم والكافيهات.
  • هذا بالإضافة إلى سهولة التنقل بها لخفة وزنها وسهولة حملها وعدم احتياجات للفك والتركيب.

2. خامة التصنيع

  • يتم الاعتماد على نوع من أفضل خامات الاستانليس ستيل عند صناعة هذه الأجهزة وهو نوع 304 للمطابق للمواصفات العالمية الغذائية.
  • حيث يمتاز هذا النوع بدرجة مقاومة عالية للصدأ وعدم حدوث أي تغير في تركيبه مع سهولة القيام بالتنظيف الداخلي والخارجي له، هذا بالإضافة إلى إمكانية توفير لون ذهبي من هذا الجهاز يكون مصنوع من مادة النحاس.
  • تمتاز هذه الخامات بشكل عام في عمل تسوية احترافية للقهوة من خلال التوزيع المثالي والمتساوي للحرارة في كافة الاتجاهات مما يمنح القهوة تسوية ممتازة بدون التعرض لأي حروق أو زيادة في معدل النضج.

اقرأ أيضاً: اسعار ماكينة القهوة نسبريسو في مصر

3. موفر للكهرباء

  • يعتبر جهاز القهوة على الرمل من الأجهزة الموفرة للكهرباء، حيث يشتمل على مفتاح تشغيل يمكن من خلاله ضبط مستوى الكهرباء المطلوب، وذلك حسب شدة التيار الكهربي المتوفر في مكان الاستخدام.
  • هذا بالإضافة إلى قدرة الرمل على الاحتفاظ بدرجة الحرارة العالية لمدة طويلة وبذلك لا يتم استهلاك المزيد من الكهرباء فور الحصول على درجة حرارة مناسبة للرمل يتم من خلالها استكمال تسوية القهوة.

4. سعته الكبيرة

  • تبلغ سعة جهاز القهوة على الرمل في المتوسط ما بين ثلاثة إلى أربع كنكات قهوة عادية، الأمر الذي يساعد في عمل أكثر من فنجان قهوة لأكثر من شخص في المرة الواحدة مما يساعد في توفير الوقت والجهد.
  • هذا بالإضافة إلى عمل القهوة بطريقة احترافية لكل فنجان على حدا، كما تساعد هذه السعة الكبيرة في مختلف المناسبات والاحتفالات العامة والخاصة.

عندما يتوفر أمامك جهاز القهوة على الرمل للبيع يجب اقتناص هذه الفرصة لما يتمتع به هذا الجهاز من مميزات هائلة تسمح بإعداد القهوة ذات المذاق الفريد وبطريقة متقنة وبدون جهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.