التخطي إلى المحتوى

قد تواجهك مشكلة قطع الاتصال بالإنترنت وانت تحتاج الى الانترنت اما لإنجاز عمل ما أو للدراسة  وترغب في  حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر d’link ولا تعرف من اين المشكلة او الطريقة ونحن من خلال موقعنا سوف نوضح لك بالتفصيل الخطوات.

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر tp-link

وبالطبع تعتبر مشكلة كبيرة حيث كما نعلم جميعاً ان الانترنت اصبح شيء اساسي في كل بيت مصري. حيث من خلال الإنترنت يتم إنجاز الكثير من المهام. وكذلك التواصل مع الأهل والأقارب. وبسعر زهيد لذلك يجب فوراً ان تجد  حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر d’link اليكم من خلال موقعنا طريقة حل المشكلة في خطوات سهلة.

من الأسباب الرئيسية لمشكلة ان الانترنت اصبح بطيء او ان الانترنت لا يعمل بشكل جيد نجد مشكلة أن الضغط الكبير على شبكة الإنترنت في أوقات الذروة.

حيث يوجد وقت معين في اليوم يستعمل فيه الأشخاص الانترنت بشكل كبير مما يتسبب في قطع الانترنت او ان يصبح الانترنت بطيء.

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر we

كا يعتبر من  اسباب ان الانترنت بطيء ان هناك مجموعة من الأشخاص في المنزل او على نفس الراوتر يتابعون افلام بجودة عالية أو يتابعون مسلسلات بجودة عالية مما يتسبب في قطع الانترنت عن باقي أفراد الأسرة والمنزل.

حيث يتسبب متابعة مثل هذه الأشياء عدم قدرتك على حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر d’link و كذلك يتسبب في قطع الإنترنت عن البقية.

حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر d'link

حل مشكلة انقطاع النت من الراوتر tp-link

ويتسبب متابعة لافلام والمسلسلات على الإنترنت بجودة عالية الى حدوث ضغط على الراوتر. مما يتسبب في ان الراوتر يفصل بشكل مستمر.

كذلك من الأسباب التي تؤثر على الراوتر نجد أن هناك مشكلة في مكان الراوتر حيث لا تصل الموجات الغير مرئية إلى الهاتف الجوال الخاص بك او الى اللاب توب الذي تقوم بالعمل به وبالتالي يتسبب ذلك في قطع الاتصال بالإنترنت لذلك يجب عليك عزيزي القارئ ان تقوم بتشغيل الراوتر في مكان بحيث يصل الى كل انحاء البيت.
ومن الأسباب الأكثر شيوعاً في فقد الاتصال بالانترنت هو حدوث عطل ما في الراوتر نفسه وهو ما يؤثر على قوة الاشارة وعلى سرعة الانترنت.

اعطال الراوتر d-link

  • اولاً يتم  حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر d’link عن طريق تغير مكان الراوتر دي لينك. 
  • فصل الراوتر اعادة تشغيلة من جديد.
  • كما يجب التحقق من انه لايوجد اي قطع في الاسلاك.
  • كذلك يجب التحقق من وجود حرارة في التليفون الارضي.
  • كما يجب التحقق من دفع الانترنت ودفع التليفون الارضي.
  • واخيرا في حال عدم قدرتك على حل المشكلة يجب أن تتواصل مع خدمة العملاء..

اقرأ ايضاً معرفة كمية استهلاك الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.