التخطي إلى المحتوى

حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus حيث أن dvr هو جهاز يتم استخدامه على كاميرات المراقبة حيث أنه يعمل على التخزين والتسجيل للقطات الشاشة بشكل افضل.

ويعد هذا الجهاز من اكثر الاجهزة المنتشرة في الوقت الحالي التي يتم توصيلها بكاميرات المراقبة خاصة مع المميزات العديدة التى يتضمنها هذا الجهاز.

خاصة مع الانتشار لاستخدام كاميرات المراقبة التي أصبحبح لها ضرورة مهمة في الحياة وأصبح يتم استخدامها في المنازل والمحلات التجارية والشركات بشكل مكثف.

ولكن من المشاكل التي يمكن أن تواجه مستخدمي هذه الاجهزة هي نسيت باسورد dvr yes-original لم يتمكن المستخدم من الحصول على التسجيلات الموجوده على الجهاز.

لذا سوف نحاول تقديم بعض الطرق التي يمكن من خلالها حل مشكلة تحل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus بشكل سهل وسريع.

حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus
حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus

 

اقرأ أيضا: حل مشكله نسيان باسورد dvr

حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus

باسورد dvr tk vision وكيف يمكن الوصول إليه إذا فقد المستخدم الباسورد حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من هذه المشكلة أهمها:

  • الطريقة الأولى التي يمكن من خلالها حل مشكلة هو استخدام Mastet Password أو الباسورد الرئيسي الذي يمكن من خلاله الدخول على الدي في ار في حالة محاولة حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus.
  • حيث أن ماستر باسورد Dvr Hikvision يساعد في الوصول إلى مخزن الجهاز ولكل نوع من أنواع أجهزة الباسورد الماستر الخاص بها.

استعادة ضبط المصنع لجهاز dvr h-264

من الحلول الأخرى التي يمكن استخدامها للتعامل مع هذه المشكلة هي ضبط مصنع الجهاز حيث يمكن استخدام هذه الطريقة من خلال:

  • الخطوة الأولى هي أنن يتم فتح الغطاء الخارجي الذي يوجد فوق الجهاز.
  • بعد ذلك يتم اخراج البطارية الصغيرة التي توجد فوق الكارت الرئيسي ولكن يجب أن يتم تنفيذه المهمة بحذر حتى لا يحدث أي مشاكل.
  • الخطوة التالية في تنفيذ مهمة اعادة ضبط المصنع لجهاز DVR Hikvision هي أن يتم انتظار حوالي 30 دقيقة ليس اقل من ذلك ثم بعد ذلك يتم تشغيل الجهاز ولكن بدون أن يتم وضع البطارية.
  • وبعد ذلك يتم اطفاء الجهاز مرة أخرى ثم نقوم باعادة البطارية في المكان الصحيح لها داخل الجهاز ثم بعد ذلك يتم تشغيل الجهاز مرة أخرى وبهذا يكون قد تم اعادة ضبط المصنع DVR dahua.

برنامج لفك باسورد DVR

حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus من خلال استخدام برنامج يساعد في التخلص من هذه المشكلة بالصورة التي تؤدي إلى الوصول إلى مخزن الكاميرا والتحكم فيها بدون مواجهة أي صعوبات وذلك من خلال:

  • برنامج Dahua Password Generator الذي يعد من أقوى البرامج التي يمكن استخدامها في توليد كلمات المرور والذي يمكن من خلاله أيضا أن يتم مسح وإعادة تعيين كلمة المرور في أجهزة المراقبة.
  • حيث أن طريقة استخدام البرنامج من اسهل ما يكون فيتم ادخال التاريخ الموجود على شاشة الجهاز في الواجهة الرئيسية في البرنامج في الخانة المطلوبة وسيعمل البرنامج على مسح أي باسورد موجود على الجهاز.
حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus
حل مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus

 

اقرأ أيضا: استعادة ضبط المصنع لجهاز dvr h-264

ماستر باسورد dvr yes-original

مشكلة نسيان باسورد dvr hd plus ليست المشكلة الصعبة التي لا يمكن حلها ولكن من المهم أن يكون صاحب الجهاز ملم بنوع الجهاز وبعد ذلك يمكن التخلص من هذه المشكلة بشكل سهل وسريع.

من خلال الطرق المختلفة التي سبق ووضحناها في الأعلى سواء الماستر باسورد أو برنامج توليد كلمات المرور أو إعادة ضبط المصنع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.